آخر الأخبار
        بطولة إسبانيا: فوز باهت لبرشلونة على بلد الوليد ( فيديو )                  إقامة مراسم جنازة سالا في مسقط رأسه ( فيديو )                  الجامعة تكشف عن إجراءات تنظيم السوبر التونسي في الدوحة                 هيثم ڨيراط يدير نهائي الـــ "كان" بين السينغال و مالي                 النادي الإفريقي يتلقى تهديدا جديدا من الفيفا                  النادي الإفريقي مطالب بدفع مليارين قبل 21 فيفري                 إدارة النادي الإفريقي تتراجع عن مقاضاة منير الطرودي                 كأس زايد: المريخ السوداني يضرب موعدا مع النجم الساحلي                  المنتخب الأولمبي التونسي يتعادل مع نظيره الجزائري وديا                  بث مباشر لمباراة برشلونة و بلد الوليد                  فيرغوسون يعود إلى مقعده في أولد ترافورد                 البرازيل تواجه بنما وتشيكيا وديا                  أنس جابر تودّع بطولة قطر و تطير إلى دبي                   النيجيري «أوكوشا» يعتنق الإسلام ويغيّر اسمه "محمد"                 كابيلو يطعن في "رجولة" إيكاردي                 النادي الإفريقي يقاضي منير الطرودي... والأخير يرد: "كلب ينبح على طيّارة" ( فيديو )                  بث مباشر لمباراة أوغسبورغ و بايرن ميونخ                  بث مباشر لمباراة يوفنتوس و فروزينوني                   بث مباشر لمباراة نيم أولمبيك و ديجون                  يوسف الزواوي يعود إلى النادي البنزرتي ( صور )                  بطولة إسبانيا: برشلونة يسعى للابتعاد عن خطر ريال مدريد                 ملف رباعي لاستضافة مونديال 2030                 كأس إنكلترا: مانشستر يونايتد يسعى للثأر من تشلسي                  برشلونة يمدد عقد فالفيردي                 أنس جابر تتأهل إلى نصف نهائي زوجي بطولة قطر                 الـ"يويفا" يفتح تحقيقاً بشأن إنذار راموس "المشبوه"                 بارتوميو: ميسي باق في برشلونة للأبد                  وائل العربي و بلال المحسني ينتقلان إلى البطولة اليونانية                 بطولة الكأس الدولية: النجم الساحلي ينهي مشواره في المركز الثامن                  السويح يتسلم جائزة أفضل مدرب و يخسر برباعية نظيفة !        
Publicité

news-details

إبراهيم دياز: درست ثلاثة خيارات "ملكية" قبل التوقيع للريال ( صور )

مدريد- فووت سكوب/ وكالات

وصف الجناح الشاب الإسباني إبراهيم دياز (19 عاما) انتقاله الى صفوف ريال مدريد الإسباني بأنه مثابة حلم يتحقق، معتبرا في يوم تقديمه لاعبا للفريق الملكي أنه بات مع الفريق "الذي حلمت باللعب معه منذ أن كنت طفلا".

وكان حامل لقب دوري أبطال أوروبا في كرة القدم في المواسم الثلاثة الماضية، قد أكد الأحد انتقال دياز من مانشستر سيتي بطل إنكلترا.

وقال اللاعب خلال تقديمه في ملعب سانتياغو برنابيو "هذا هو اليوم الأهم في حياتي. انضممت الى النادي الذي كنت أحلم باللعب معه منذ أن كنت طفلا".

وتابع بحضور والديه وأخواته الأربع "عندما رأيت أن الوقت قد حان للرحيل عن مانشستر سيتي، درست ثلاثة خيارات فقط: الأول هو الانضمام الى ريال مدريد، والثاني هو اللعب مع ريال مدريد، والثالث والأخير كان الدفاع عن ألوان ريال مدريد".

وأوضح "لم أكن في وارد الذهاب الى أي مكان آخر. يستحيل الذهاب الى ناد أفضل (...) وعدي هو أن أبذل أقصى جهودي من اليوم الأول".

وكان ريال قد أعلن الأحد انتقال الواعد دياز الى صفوفه حتى عام 2025 من دون ان يكشف عن قيمة الصفقة، علما بأن عقد اللاعب مع سيتي كان ينتهي في 30 جوان المقبل.

وانتقل دياز الى مانشستر سيتي قادما من ملقة عام 2013 لكنه فشل في فرض نفسه أساسيا مع الفريق الإنكليزي، ولم يخض معه هذا الموسم سوى ثلاث مباريات في منافسات كأس الرابطة.

وسيرتدي دياز القميص الرقم 21، وسينضم لمجموعة من الشبان في ريال مدريد أبرزهم ماركو أسنسيو، داني سيبايوس، ماركوس يورنتي، ألفارو أدريوزولا وسيرخيو ريغيون بالإضافة الى البرازيلي فينيسيوس جونيور

        


مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

غينيا توافق على ترحيل كأس أمم إفريقيا

رسميا: الإفريقي يستقبل قسنطينة في أولمبي سوسة

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“