آخر الأخبار
        الترجي يستعيد قائده شمام أمام مازيمبي                  بث مباشر لمباراة خيتافي و ريال مدريد                  النجم يفتقد خدمات كريم عريبي أمام الزمالك ذهابا وإيابا                  النادي البنزرتي: السعيداني يعلن رحيل الوحيشي وقدوم البجاوي                  بطولة إنكلترا: بدء العد العكسي نحو اللقب ومصير سيتي بين يديه                 دوري أبطال إفريقيا: الترجي والوداد لقطع خطوة كبيرة نحو النهائي                 بطولة إسبانيا: فوز أتلتيكو مدريد على فالنسيا يؤجل الأفراح في برشلونة                 البريميرليغ: سيتي يحسم دربي مانشستر ويستعيد الصدارة ( فيديو )                  ثلات مقابلات ودية لمنتخبنا الوطني استعدادا لــ"كان 2019"                  الترجي يتصدر ترتيب الأندية الإفريقية ( وثيقة )                  للمرة الأولى: الاحتفال بكأس إنكلترا بلا كحول احتراما للمسلمين                  فخر الدين بن يوسف ينهي فترة التأهيل البدني ويعود إلى السعودية ( فيديو )                  زيدان: لقب "لا ليغا" هدفنا الأول                  بث مباشر لمباراة ميلان و لاتسيو                  بث مباشر لمباراة وولفرهامبتون و أرسنال                  بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي                  توجيه تهمة سوء السلوك لمدرب تشلسي                 تبرئة ساندرو روسيل من تهمة تبييض الأموال                 برنامج مقابلات الأندية التونسية في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية                  حمدي النڨاز يعتذر لجماهير الزمالك                 بطولة إسبانيا: برشلونة يضع يده على اللقب وينتظر هدية فالنسيا ( فيديو )                  بطولة إنكلترا: إريكسن ينقذ توتنهام من فخ برايتون ( فيديو )                  كأس الكونفدرالية: النجم "يحجب" الهلال ويضرب موعدا مع الزمالك ( فيديو )                  بث مباشر لمباراة ألافيس و برشلونة                 بث مباشر لمباراة توتنهام و برايتون                 رامي الجريدي يغيب عن مواجهتيْ مازمبي                 مكتب الرابطة يصدر 8 عقوبات                  بطولة إنكلترا: موقعة نارية حاسمة بين قطبيْ مانشستر                  بطولة أنكلترا: تعادل محبط لتشلسي يجعله رابعاً مؤقتاً ( فيديو )                  الـــ"كاف" يعاقب النادي الصفاقسي        
Publicité

news-details

إبراهيم دياز: درست ثلاثة خيارات "ملكية" قبل التوقيع للريال ( صور )

مدريد- فووت سكوب/ وكالات

وصف الجناح الشاب الإسباني إبراهيم دياز (19 عاما) انتقاله الى صفوف ريال مدريد الإسباني بأنه مثابة حلم يتحقق، معتبرا في يوم تقديمه لاعبا للفريق الملكي أنه بات مع الفريق "الذي حلمت باللعب معه منذ أن كنت طفلا".

وكان حامل لقب دوري أبطال أوروبا في كرة القدم في المواسم الثلاثة الماضية، قد أكد الأحد انتقال دياز من مانشستر سيتي بطل إنكلترا.

وقال اللاعب خلال تقديمه في ملعب سانتياغو برنابيو "هذا هو اليوم الأهم في حياتي. انضممت الى النادي الذي كنت أحلم باللعب معه منذ أن كنت طفلا".

وتابع بحضور والديه وأخواته الأربع "عندما رأيت أن الوقت قد حان للرحيل عن مانشستر سيتي، درست ثلاثة خيارات فقط: الأول هو الانضمام الى ريال مدريد، والثاني هو اللعب مع ريال مدريد، والثالث والأخير كان الدفاع عن ألوان ريال مدريد".

وأوضح "لم أكن في وارد الذهاب الى أي مكان آخر. يستحيل الذهاب الى ناد أفضل (...) وعدي هو أن أبذل أقصى جهودي من اليوم الأول".

وكان ريال قد أعلن الأحد انتقال الواعد دياز الى صفوفه حتى عام 2025 من دون ان يكشف عن قيمة الصفقة، علما بأن عقد اللاعب مع سيتي كان ينتهي في 30 جوان المقبل.

وانتقل دياز الى مانشستر سيتي قادما من ملقة عام 2013 لكنه فشل في فرض نفسه أساسيا مع الفريق الإنكليزي، ولم يخض معه هذا الموسم سوى ثلاث مباريات في منافسات كأس الرابطة.

وسيرتدي دياز القميص الرقم 21، وسينضم لمجموعة من الشبان في ريال مدريد أبرزهم ماركو أسنسيو، داني سيبايوس، ماركوس يورنتي، ألفارو أدريوزولا وسيرخيو ريغيون بالإضافة الى البرازيلي فينيسيوس جونيور

        


مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

غينيا توافق على ترحيل كأس أمم إفريقيا

رسميا: الإفريقي يستقبل قسنطينة في أولمبي سوسة

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“