آخر الأخبار
        الفيفا يفتح تحقيقا ضد النادي الإفريقي بتهمة التزوير                 ريال مدريد يُعير "ميسي اليابان"                  ساري يغيب عن مباراتي بارما ونابولي                 كوتينيو لن يشارك أساسياً أمام شالكه                 وفاة جونيور أغوغو بعد صراع مع طويل المرض                 أستون فيلا يجدّد عقد قائد المنتخب المصري                 درصاف الڨنواطي تقود مباراة المغرب ومالي                 تصفيات كأس العالم 2022: طاقم تحكيم تونسي يدير لقاء جيبوتي وإسواتيني                  "تصلب" باريس سان جرمان بشأن نيمار                 الرابطة الأولى: تعيينات حكام الجولة الإفتتاحية                 رونالدو: "ميسي جعل مني لاعباً أفضل"                 بطولة إيطاليا: يوفنتوس يستهل حملته في غياب مدربه ساري                  انتشال جثة لاعب كرة قدم مصري من نهر النيل                 مولودية العلمة يتهم إدارة النادي الإفريقي بالتزوير و يلجأ إلى الفيفا                 رسميا: النجم الساحلي يستضيف حافية كونكري بملعب مصطفى بن جنات                 رومينيغه يفتح باب الرحيل أمام بواتنغ وسانشيس                 فالكاو "ممنوع" من مغادرة موناكو                   الجزائري سليماني ينضم إلى موناكو مُعاراً                  رسميا: فسخ عقد آلان جيراس بالتراضي                 ريبيري يحط الرحال في بطولة إيطاليا (صور)                  الرابطة الأولى: برنامج الجولة الافتتاحية                  رسميا: ملعب المنزه يحتضن مباراة النادي الإفريقي و الملعب التونسي                  سولسكاير يدافع عن بوغبا (فيديو)                  اتحاد الجزائر يهدد بالانسحاب من دوري أبطال إفريقيا                 الفيفا يعلن موعد الكشف عن شعار مونديال قطر 2022                 ميسي خارج حسابات مدرب منتخب الأرجنتين                  برشلونة يعلن مدة غياب ديمبيلي                  دوري الأبطال و كأس الكونفدرالية: برنامج مقابلات الأندية التونسية في إياب الدور التمهيدي                 المنتخب الوطني يلتقي موريتانيا و كوت ديفوار ودياً                 بث مباشر لمباراة ولفرهامبتون و مانشستر يونايتد         
Publicité

news-details

أنيس البدري: أرغب في مغادرة الترجي قريباً

تونس- فووت سكوب

كشف أنيس البدري لاعب  الترجي الرياضي التونسي أنه يرغب في خوض تجربة احترافية جديدة قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الجارية، رغم أنه مرتبط بعقد مع فريق باب سويقة إلى غاية جوان 2020. كما أن هيئة الترجي برئاسة حمدي المدب ترفض التخلي عن ركائز الفريق الذي تنتظره استحقاقات هامة.

وقال البدري في حوار مع مجلة "فرانس فوتبولالفرنسية: "لقد عشت عاما رائعا في 2018 وسعيد للغاية بفوزي بجائزة أفضل لاعب مغاربي، بعد الإنجازات التي تحققت بالفوز بدوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي المصري، والمشاركة مع الترجي في مونديال الأندية، وقبل ذلك المشاركة مع المنتخب الوطني التونسي في كأس العالم بروسيا."

وأضاف البدري: "يتبقى في عقدي مع الترجي موسم ونصف، أتمنى الانتقال إلى ناد آخر قبل نهاية جانفي الجاري، بالطبع أتطلع للاحتراف مجددا في أوروبا أو الشرق الأوسط أيضا، في الوقت الحالي كل شيء ممكن، وسأرحل في وقت مناسب، فقط أنتظر عرضا يليق بالترجي".
و واصل أنيس البدري حديثه:"نعم، الدوريات الخليجية تعد الوجهة الأقرب، خاصة أن عمري 28 سنة، ومن الصعب وصول عرض أوروبي، فالعرض المالي والظروف المعيشية تشغل بال اللاعبين في نفس سني، بينما الأمر يكون مختلفا في مرحلة الشباب".
و تابع البدري:"ولدت في مدينة ليون الفرنسية، وتدربت مع الفريق 3 سنوات، ولكن توقفت عن اللعب بسبب إصابة في العمود الفقري ثم استأنفت مسيرتي مع فريق صغير (تشاسيلاي) بنفس المدينة... في 2010 وقعت عقدا مع ليل مدته 3 مواسم، كان يقود الفريق المدرب رودي غارسيا، ويضم في صفوفه موسى سو وإيدين هازارد، لكنني أجريت عملية جراحية أخرى أبعدتني لعام كامل... تمت إعارتي إلى ناد بلجيكي (روايال موسكرون) لموسمين ونصف، ورغم إصابتي العضلية إلا أنني كنت أسجل 6 أو 7 أهداف في كل موسم قبل انتقالي للترجي في 2016."".
و ختم أنيس البدري حديثه: "بالتأكيد الإصابات عطلت مسيرتي مع كرة القدم، وكانت كابوسا بالنسبة لي، ولكنني لم أستسلم، و تمكنت من المشاركة في مونديال 2018. ومنذ انتقالي إلى الترجي لم أتعرض لإصابة واحدة، مما ساهم في استعادة ثقتي بنفسي وتطوير مستواي الفني وكذلك البدني".

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عمار السويح يعود إلى بطولة السعودية ( صور )

بث مباشر لمباراة ريال مدريد و إشبيلية

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“