آخر الأخبار
        بطولة إسبانيا: فوز باهت لبرشلونة على بلد الوليد ( فيديو )                  إقامة مراسم جنازة سالا في مسقط رأسه ( فيديو )                  الجامعة تكشف عن إجراءات تنظيم السوبر التونسي في الدوحة                 هيثم ڨيراط يدير نهائي الـــ "كان" بين السينغال و مالي                 النادي الإفريقي يتلقى تهديدا جديدا من الفيفا                  النادي الإفريقي مطالب بدفع مليارين قبل 21 فيفري                 إدارة النادي الإفريقي تتراجع عن مقاضاة منير الطرودي                 كأس زايد: المريخ السوداني يضرب موعدا مع النجم الساحلي                  المنتخب الأولمبي التونسي يتعادل مع نظيره الجزائري وديا                  بث مباشر لمباراة برشلونة و بلد الوليد                  فيرغوسون يعود إلى مقعده في أولد ترافورد                 البرازيل تواجه بنما وتشيكيا وديا                  أنس جابر تودّع بطولة قطر و تطير إلى دبي                   النيجيري «أوكوشا» يعتنق الإسلام ويغيّر اسمه "محمد"                 كابيلو يطعن في "رجولة" إيكاردي                 النادي الإفريقي يقاضي منير الطرودي... والأخير يرد: "كلب ينبح على طيّارة" ( فيديو )                  بث مباشر لمباراة أوغسبورغ و بايرن ميونخ                  بث مباشر لمباراة يوفنتوس و فروزينوني                   بث مباشر لمباراة نيم أولمبيك و ديجون                  يوسف الزواوي يعود إلى النادي البنزرتي ( صور )                  بطولة إسبانيا: برشلونة يسعى للابتعاد عن خطر ريال مدريد                 ملف رباعي لاستضافة مونديال 2030                 كأس إنكلترا: مانشستر يونايتد يسعى للثأر من تشلسي                  برشلونة يمدد عقد فالفيردي                 أنس جابر تتأهل إلى نصف نهائي زوجي بطولة قطر                 الـ"يويفا" يفتح تحقيقاً بشأن إنذار راموس "المشبوه"                 بارتوميو: ميسي باق في برشلونة للأبد                  وائل العربي و بلال المحسني ينتقلان إلى البطولة اليونانية                 بطولة الكأس الدولية: النجم الساحلي ينهي مشواره في المركز الثامن                  السويح يتسلم جائزة أفضل مدرب و يخسر برباعية نظيفة !        
Publicité

هيثم ڨيراط يدير نهائي الـــ "كان" بين السينغال و مالي

اختارت الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم، الحكم التونسي هيثم ڨيراط لإدارة مقابلة نهائي كأس أمم أفريقيا لأقل من 20 عاما، والتي تدور في نيامي بالنيجر. وسيجمع النهائي يوم غد الأحد بين السينغال ومالي انطلاقا من الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر.

الكشف عن التركيبة الكاملة للإطار الفني للمنتخب الوطني

بعد أن أنهى المدرب الوطني آلان جيراس محاادثاته مع كافة أفراد الطاقم الفني للمنتخب الخب الوطني للأكابر، قرر الإبقاء عليه لتكون تركيبته على النحو التالي :

رسميا: زفونكا مدربا جديدا للنادي الإفريقي

علم موقع "فووت سكوب" أن هيئة النادي الإفريقي توصلت إلى اتفاق رسمي مع المدرب الفرنسي فيكتور زفونكا ليتولى تدريب الفريق خلال الفترة القادمة .

المنتخب الأولمبي التونسي: دعوة 25 لاعباً لوديتيْ الجزائر

يجري المنتخب الوطني الأولمبي مباراتين وديتين ضد المنتخب الجزائري بالملعب الأولمبي بالمنزه، ستكون الأولى يوم السبت 16 فيفري 2019 والثانية، يوم الثلاثاء 19 من نفس الشهر.

تصنيف الفيفا: تونس تحافظ على صدارتها العربية و قطر تحقق قفزة تاريخية

حافظ المنتخب التونسي على صدارة ترتيب المنتخبات العربية و المركز الــ 28 عالميا، في التصنيف الشهري الصادر اليوم الخميس عن الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا).

الاتحاد الإفريقي يؤكد استعداد مصر لتنظيم الــ"كان"

أعلن مسؤولون في كرة القدم الإفريقية أن مصر ستكون جاهزة لاستقبال كأس الأمم الإفريقية 2019 الصيف المقبل، في ختام جولة تفقدية للمنشآت والمرافق الثلاثاء.

تونس تواجه كرواتيا وديا

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم، مساء اليوم الخميس ، أنها نجحت في التوصل إلى اتفاق رسمي مع نظيرتها الكرواتية لإجراء مباراة دولية ودية ضد وصيف بطل العالم سنة 2018 المنتخب الكرواتي.

وفاة أفضل الهداف التاريخي لكأس أمم أفريقيا

أعلن وزير الرياضة الكونغولي الديموقراطي بابي نيانغو أن مهاجم منتخب بلاده السابق بيار نداي مولامبا، صاحب الرقم القياسي لعدد الأهداف في نسخة واحدة من نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، توفي السبت في جنوب إفريقيا حيث كان يتلقى العلاج.

يوسف المساكني: لهذا السبب اخترت أوبن البلجيكي

اعرب نجم ​المنتخب التونسي يوسف المساكني عن سعادته بالانضمام إلى نادي أوبين البلجيكي على سبيل الاعارة في أولى تجاربه الاحترافية على الملاعب الأوروبية.​​​​​​​

مصر تطلب تقديم موعد " كان 2019 "

طلب اتحاد كرة القدم المصري من الاتحاد الإفريقي ( كاف ) تقديم تاريخ انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية التي يستضيفها هذا العام، 24 ساعة ليصادف يوم جمعة، بحسب ما أفادت مسؤولة في الاتحاد القاري اليوم.

المنتخب الأولمبي التونسي يسعى للتدارك أمام عُمان

أجرى المنتخب الأولمبي التونسي ،مساء اليوم الاثنين، حصته التدريبية الأخيرة بملعب السلطان قابوس ،قبل مواجهة المنتخب العماني وديا، غدا الثلاثاء بداية من الساعة 16:45 بالتوقيت المحلي ( الساعة 13:45 بتوقيت تونس).

يوسف المساكني... والتجربة البلجيكية

لا يوجد أحد من عشاق كرة القدم العربية من المحيط إلي الخليج يختلف على قدرات يوسف المساكني نجم منتخب " نسور قرطاج " و أحد أفضل اللاعبين الذين أنجبتهم الكرة التونسية خلال المرحلة الحالية لما يتمتع به اللاعب الفذ من إمكانيات بدنية و فنية خارقة على مستوى المراوغات والنجاعة الهجومية. سعدت كثيرا بعدما عملت بنبأ انتقال المساكني أحد أبرز نجوم الترجى الرياضي التونسي السابقين خلال هذا العقد من الزمان والذي قاده بصولاته وجولاته في المستطيل الأخضر لتحقيق العديد من الألقاب التونسية والعربية و الإفريقية لخوض أولى تجاربه الاحترافية في أوروبا من بوابة أوبن البلجيكى معارا من نادى الدحيل القطرى لمدة 6 أشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية .

وفاة فيل ماسينغا بعد صراع مع السرطان

أعلن الاتحاد الجنوب أفريقي أن المهاجم الدولي السابق فيل ماسينغا الذي شارك مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم 1998 في فرنسا، توفي الأحد عن 49 عاماً بعد صراع مع السرطان.

مصر تبدأ رسميا استعداداتها لتنظيم " كان 2019 "

أعلنت السلطات المصرية رسميا الأحد انطلاق استعداداتها لتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 في كرة القدم التي من المقرر أن تستضيفها بدءا من منتصف جوان، والتي ستكون الأكبر حجما مع مشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى بدلا من 16.

قائمة المتوّجين بجوائز الــ"كاف" لعام 2018 ( فيديو )

توج المهاجم المصري لنادي ليفربول الإنكليزي محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا للعام الثاني على التوالي، وذلك خلال حفل الجوائز الذي أقامه الاتحاد القاري الثلاثاء 08 جانفي 2019 في دكار.

جوائز الــ"كاف": أفارقة "البريميرليغ" يسيطرون على التشكيلة المثالية

تضمنت التشكيلة المثالية لقارة إفريقيا لعام 2018 سبعة لاعبين يدافعون عن ألوان أندية إنكليزية في الاستفتاء الذي شاركه فيه اللاعبون أنفسهم ونقابة اللاعبين العالمين (فيفبرو) والاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

محمد صلاح يتوّج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2018 ( فيديو )

توج المهاجم المصري لنادي ليفربول الإنكليزي محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا للعام الثاني على التوالي، وذلك خلال حفل الجوائز الذي أقامه الاتحاد القاري الثلاثاء في دكار.

بث مباشر لحفل توزيع جوائز الــ"كاف" لعام 2018

بث مباشر لحفل توزيع جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لعام 2018

رسميا: مصر تستضيف كأس أمم أفريقيا 2019

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) اليوم الثلاثاء 8 جانفي 2019 أن مصر قد فازت بشرف تنظيم الدورة 32 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تدور من 15 جوان إلى 13 جويلية المقبل.

كأس أمم إفريقيا 2019: الــ"كاف" يقدّم موعد الإعلان عن البلد المضيف

يعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" الثلاثاء في السنغال اسم البلد المضيف لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 بين المرشحَين مصر وجنوب إفريقيا، بعد تقديم موعد اجتماع لجنته التنفيذية الذي كان مقررا الأربعاء.