آخر الأخبار
        الفيفا يفتح تحقيقا ضد النادي الإفريقي بتهمة التزوير                 ريال مدريد يُعير "ميسي اليابان"                  ساري يغيب عن مباراتي بارما ونابولي                 كوتينيو لن يشارك أساسياً أمام شالكه                 وفاة جونيور أغوغو بعد صراع مع طويل المرض                 أستون فيلا يجدّد عقد قائد المنتخب المصري                 درصاف الڨنواطي تقود مباراة المغرب ومالي                 تصفيات كأس العالم 2022: طاقم تحكيم تونسي يدير لقاء جيبوتي وإسواتيني                  "تصلب" باريس سان جرمان بشأن نيمار                 الرابطة الأولى: تعيينات حكام الجولة الإفتتاحية                 رونالدو: "ميسي جعل مني لاعباً أفضل"                 بطولة إيطاليا: يوفنتوس يستهل حملته في غياب مدربه ساري                  انتشال جثة لاعب كرة قدم مصري من نهر النيل                 مولودية العلمة يتهم إدارة النادي الإفريقي بالتزوير و يلجأ إلى الفيفا                 رسميا: النجم الساحلي يستضيف حافية كونكري بملعب مصطفى بن جنات                 رومينيغه يفتح باب الرحيل أمام بواتنغ وسانشيس                 فالكاو "ممنوع" من مغادرة موناكو                   الجزائري سليماني ينضم إلى موناكو مُعاراً                  رسميا: فسخ عقد آلان جيراس بالتراضي                 ريبيري يحط الرحال في بطولة إيطاليا (صور)                  الرابطة الأولى: برنامج الجولة الافتتاحية                  رسميا: ملعب المنزه يحتضن مباراة النادي الإفريقي و الملعب التونسي                  سولسكاير يدافع عن بوغبا (فيديو)                  اتحاد الجزائر يهدد بالانسحاب من دوري أبطال إفريقيا                 الفيفا يعلن موعد الكشف عن شعار مونديال قطر 2022                 ميسي خارج حسابات مدرب منتخب الأرجنتين                  برشلونة يعلن مدة غياب ديمبيلي                  دوري الأبطال و كأس الكونفدرالية: برنامج مقابلات الأندية التونسية في إياب الدور التمهيدي                 المنتخب الوطني يلتقي موريتانيا و كوت ديفوار ودياً                 بث مباشر لمباراة ولفرهامبتون و مانشستر يونايتد         
Publicité

news-details

كونتي: أفتقد الملعب لكني أريد الراحة

روما- فووت سكوب/ وكالات

أكد الإيطالي أنطونيو كونتي، المدرب السابق لفريق تشلسي الإنكليزي ومنتخب إيطاليا لكرة القدم، الخميس أنه يفتقد الملاعب ومستعد للعودة الى التدريب، لكنه شدد على أنه لم يتلق أي عرض في إيطاليا

وكان النادي اللندني قد أقال كونتي من منصبه في جويلية الماضي على رغم قيادته الى إحراز كأس أنكلترا (على حساب مانشستر يونايتد)، وعين بدلا منه مواطنه ماوريتسيو ساري المدرب السابق لنابولي.

وقال كونتي "أفتقد الملعب، لكني قررت أن أمضي عاما من الراحة. أنا هادئ جدا، بانتظار معرفة وجهتي الجديدة، ولا أعرف أين ستكون".

وأكد المدرب البالغ من العمر 49 عاما لشبكة "سكاي سبورتس إيطاليا" أنه لم يتلق أي عرض في بلاده، موضحا "أنا هنا في ميلانو لأنني جئت لمشاهدة مباراة أتالانتا ويوفنتوس في كأس إيطاليا" التي انتهت الأربعاء بفوز الأول 3-صفر وتجريد فريقه السابق من اللقب الذي احتكره في المواسم الأربعة السابقة.

ولا يستطيع كونتي الذي تبقى من عقده مع تشلسي عام واحد عندما تمت إقالته، تدريب أي فريق في أنكلترا قبل الصيف المقبل بموجب البند الجزائي الموجود في العقد مع النادي اللندني.

وكان تشلسي سقط برباعية نظيفة أمام بورنموث الأربعاء في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الممتاز. وردا على سؤال عن هذه النتيجة، سأل كونتي "هل حصل ذلك؟ لا اعرف. كنت اتابع مباراة اتالانتا ويوفنتوس"، معتبرا أنه "مهما يكن من أمر، تشلسي مسألة من الماضي بالنسبة إلي".

وأمضى لاعب الوسط الدولي السابق معظم مسيرته مع فريق "السيدة العجوز"، وساهم كلاعب في إحرازه 13 لقبا في مختلف المسابقات، وقاده كمدرب الى ثلاثة ألقاب متتالية في الدوري. وبعد عامين من الإشراف على منتخب بلاده، تولى كونتي في 2016 مهمة تدريب تشلسي، وقاده الى إحراز بطولة الدوري الممتاز في أول موسم معه.

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحديد عدد تذاكر مباراة النجم الساحلي و النادي الصفاقسي

ميتروغلو يعزز صفوف غلطة سراي

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“