آخر الأخبار
        بطولة إسبانيا: فوز باهت لبرشلونة على بلد الوليد ( فيديو )                  إقامة مراسم جنازة سالا في مسقط رأسه ( فيديو )                  الجامعة تكشف عن إجراءات تنظيم السوبر التونسي في الدوحة                 هيثم ڨيراط يدير نهائي الـــ "كان" بين السينغال و مالي                 النادي الإفريقي يتلقى تهديدا جديدا من الفيفا                  النادي الإفريقي مطالب بدفع مليارين قبل 21 فيفري                 إدارة النادي الإفريقي تتراجع عن مقاضاة منير الطرودي                 كأس زايد: المريخ السوداني يضرب موعدا مع النجم الساحلي                  المنتخب الأولمبي التونسي يتعادل مع نظيره الجزائري وديا                  بث مباشر لمباراة برشلونة و بلد الوليد                  فيرغوسون يعود إلى مقعده في أولد ترافورد                 البرازيل تواجه بنما وتشيكيا وديا                  أنس جابر تودّع بطولة قطر و تطير إلى دبي                   النيجيري «أوكوشا» يعتنق الإسلام ويغيّر اسمه "محمد"                 كابيلو يطعن في "رجولة" إيكاردي                 النادي الإفريقي يقاضي منير الطرودي... والأخير يرد: "كلب ينبح على طيّارة" ( فيديو )                  بث مباشر لمباراة أوغسبورغ و بايرن ميونخ                  بث مباشر لمباراة يوفنتوس و فروزينوني                   بث مباشر لمباراة نيم أولمبيك و ديجون                  يوسف الزواوي يعود إلى النادي البنزرتي ( صور )                  بطولة إسبانيا: برشلونة يسعى للابتعاد عن خطر ريال مدريد                 ملف رباعي لاستضافة مونديال 2030                 كأس إنكلترا: مانشستر يونايتد يسعى للثأر من تشلسي                  برشلونة يمدد عقد فالفيردي                 أنس جابر تتأهل إلى نصف نهائي زوجي بطولة قطر                 الـ"يويفا" يفتح تحقيقاً بشأن إنذار راموس "المشبوه"                 بارتوميو: ميسي باق في برشلونة للأبد                  وائل العربي و بلال المحسني ينتقلان إلى البطولة اليونانية                 بطولة الكأس الدولية: النجم الساحلي ينهي مشواره في المركز الثامن                  السويح يتسلم جائزة أفضل مدرب و يخسر برباعية نظيفة !        
Publicité

news-details

كونتي: أفتقد الملعب لكني أريد الراحة

روما- فووت سكوب/ وكالات

أكد الإيطالي أنطونيو كونتي، المدرب السابق لفريق تشلسي الإنكليزي ومنتخب إيطاليا لكرة القدم، الخميس أنه يفتقد الملاعب ومستعد للعودة الى التدريب، لكنه شدد على أنه لم يتلق أي عرض في إيطاليا

وكان النادي اللندني قد أقال كونتي من منصبه في جويلية الماضي على رغم قيادته الى إحراز كأس أنكلترا (على حساب مانشستر يونايتد)، وعين بدلا منه مواطنه ماوريتسيو ساري المدرب السابق لنابولي.

وقال كونتي "أفتقد الملعب، لكني قررت أن أمضي عاما من الراحة. أنا هادئ جدا، بانتظار معرفة وجهتي الجديدة، ولا أعرف أين ستكون".

وأكد المدرب البالغ من العمر 49 عاما لشبكة "سكاي سبورتس إيطاليا" أنه لم يتلق أي عرض في بلاده، موضحا "أنا هنا في ميلانو لأنني جئت لمشاهدة مباراة أتالانتا ويوفنتوس في كأس إيطاليا" التي انتهت الأربعاء بفوز الأول 3-صفر وتجريد فريقه السابق من اللقب الذي احتكره في المواسم الأربعة السابقة.

ولا يستطيع كونتي الذي تبقى من عقده مع تشلسي عام واحد عندما تمت إقالته، تدريب أي فريق في أنكلترا قبل الصيف المقبل بموجب البند الجزائي الموجود في العقد مع النادي اللندني.

وكان تشلسي سقط برباعية نظيفة أمام بورنموث الأربعاء في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الممتاز. وردا على سؤال عن هذه النتيجة، سأل كونتي "هل حصل ذلك؟ لا اعرف. كنت اتابع مباراة اتالانتا ويوفنتوس"، معتبرا أنه "مهما يكن من أمر، تشلسي مسألة من الماضي بالنسبة إلي".

وأمضى لاعب الوسط الدولي السابق معظم مسيرته مع فريق "السيدة العجوز"، وساهم كلاعب في إحرازه 13 لقبا في مختلف المسابقات، وقاده كمدرب الى ثلاثة ألقاب متتالية في الدوري. وبعد عامين من الإشراف على منتخب بلاده، تولى كونتي في 2016 مهمة تدريب تشلسي، وقاده الى إحراز بطولة الدوري الممتاز في أول موسم معه.

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحديد عدد تذاكر مباراة النجم الساحلي و النادي الصفاقسي

ميتروغلو يعزز صفوف غلطة سراي

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“