آخر الأخبار
        يوفنتوس بطلاً لإيطاليا للمرة الثامنة توالياً ( فيديو )                  بث مباشر لمباراة برشلونة و ريال سوسييداد                 رابطة مدنين: مهزلة تحكيمية في مباراة حسي عمر والبئر الأحمر "بطلها" محمد شعبان !!                 الرابطة الثانية: مستقبل سليمان والأولمبي الباجي يؤجلان الحسم للجولة الختامية                  الرابطة الأولى: اتحاد بن قردان يُسقط النادي الإفريقي في رادس                 الــ"كاف" يُحدّد موعد مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي                 الاتحاد الايطالي يغرم ميلان للتلويح بقميص لاتسيو                  وسم "#كفى" رفضاً للعنصرية                 سباق الأمتار الأخيرة يحتدم في "لا ليغا"                  مانشستر سيتي وتوتنهام "كلاكيت" رقم 3                 يوفنتوس يسعى لاستعادة التوازن محلياً بعد النكسة القارية                 الصراع بين بايرن ودورتموند يدخل "حقبة ذهبية"                 الــ"تاس" تحسم في احتراز قسنطينة ضد البلايلي                 الرابطة الأولى: برنامج البث التلفزي لمقابلات الجولة السابعة إياب                 السبسي يهنّئ النجم الساحلي بالتتويج العربي                 الرابطة الثانية: تعيينات حكام مباريات الجولة العاشرة إياب                 الترجي يتلقى ضربة موجعة أخرى قبل مواجهة مازيمبي                 بث مباشر لمباراة فالنسيا و فياريال                 بث مباشر لمباراة نابولي وأرسنال                  بث مباشر لمباراة تشيلسي وسلافيا براغ                  النجم الساحلي يتوّج بلقب كأس زايد للأندية الأبطال( فيديو )                  الرابطة الأولى: تعيينات حكام مقابلات الجولة 20                 محمد صلاح ينتقد طريقة معاملة النساء في العالم الإسلامي                 بطولة فرنسا: ليون يسعى لإيقاف النزيف و سان جرمان ينتظر الفرصة الرابعة                  بث مباشر لمباراة النجم الساحلي والهلال السعودي (نهائي كأس زايد للأندية الأبطال)                  دوري أبطال أوروبا: توتنهام يعبر الى نصف النهائي بعد "نزال مجنون" ( فيديو )                  دوري أبطال أوروبا: ليفربول يضرب موعداً حاسماً مع برشلونة ( فيديو )                  بطولة فرنسا: باريس سان جرمان يفرّط بحسم اللقب للمرة الثالثة ( فيديو )                  واصف جليل رئيسا للجنة الانضباط بالاتحاد العربي                 جراحة ناجحة لفرجاني ساسي والتأهيل ينطلق بعد أسبوع ( فيديو )         
Publicité

news-details

كونتي: أفتقد الملعب لكني أريد الراحة

روما- فووت سكوب/ وكالات

أكد الإيطالي أنطونيو كونتي، المدرب السابق لفريق تشلسي الإنكليزي ومنتخب إيطاليا لكرة القدم، الخميس أنه يفتقد الملاعب ومستعد للعودة الى التدريب، لكنه شدد على أنه لم يتلق أي عرض في إيطاليا

وكان النادي اللندني قد أقال كونتي من منصبه في جويلية الماضي على رغم قيادته الى إحراز كأس أنكلترا (على حساب مانشستر يونايتد)، وعين بدلا منه مواطنه ماوريتسيو ساري المدرب السابق لنابولي.

وقال كونتي "أفتقد الملعب، لكني قررت أن أمضي عاما من الراحة. أنا هادئ جدا، بانتظار معرفة وجهتي الجديدة، ولا أعرف أين ستكون".

وأكد المدرب البالغ من العمر 49 عاما لشبكة "سكاي سبورتس إيطاليا" أنه لم يتلق أي عرض في بلاده، موضحا "أنا هنا في ميلانو لأنني جئت لمشاهدة مباراة أتالانتا ويوفنتوس في كأس إيطاليا" التي انتهت الأربعاء بفوز الأول 3-صفر وتجريد فريقه السابق من اللقب الذي احتكره في المواسم الأربعة السابقة.

ولا يستطيع كونتي الذي تبقى من عقده مع تشلسي عام واحد عندما تمت إقالته، تدريب أي فريق في أنكلترا قبل الصيف المقبل بموجب البند الجزائي الموجود في العقد مع النادي اللندني.

وكان تشلسي سقط برباعية نظيفة أمام بورنموث الأربعاء في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الممتاز. وردا على سؤال عن هذه النتيجة، سأل كونتي "هل حصل ذلك؟ لا اعرف. كنت اتابع مباراة اتالانتا ويوفنتوس"، معتبرا أنه "مهما يكن من أمر، تشلسي مسألة من الماضي بالنسبة إلي".

وأمضى لاعب الوسط الدولي السابق معظم مسيرته مع فريق "السيدة العجوز"، وساهم كلاعب في إحرازه 13 لقبا في مختلف المسابقات، وقاده كمدرب الى ثلاثة ألقاب متتالية في الدوري. وبعد عامين من الإشراف على منتخب بلاده، تولى كونتي في 2016 مهمة تدريب تشلسي، وقاده الى إحراز بطولة الدوري الممتاز في أول موسم معه.

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحديد عدد تذاكر مباراة النجم الساحلي و النادي الصفاقسي

ميتروغلو يعزز صفوف غلطة سراي

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“