آخر الأخبار
        وهبي الخزري... رجل مباراة تونس وأنغولا                 يوسف المساكني يحقق رقما قياسيا مع المنتخب (فيديو)                  كأس إفريقيا 2019: كوت ديفوار تحسم القمة أمام جنوب إفريقيا (فيديو)                  "كان" 2019: تونس تتعثر أمام أنغولا بسبب "الفيلسوف" جيراس (فيديو)                  تونس- أنغولا: التشكيلة الأساسية لــ"نسور قرطاج" (صورة)                  كوبا أميركا: الأرجنتين تتجاوز قطر بثنائية وتعبر إلى ربع النهائي (فيديو)                 كوبا أميركا: كولومبيا تعبر إلى ربع النهائي بالعلامة الكاملة (فيديو)                  "كان" 2019: تعيين السرايري والمالولشي لإدارة مقابلة غانا والبينين                  بث مباشر لمباراة مالي و موريتانيا ( كأس أمم أفريقيا )                 بث مباشر لمباراة تونس و أنغولا ( كأس أمم أفريقيا )                 بث مباشر لمباراة كوت ديفوار و جنوب أفريقيا ( كأس أمم أفريقيا )                 "كان" 2019: الجزائر تتخطى كينيا دون عناء (فيديو)                  "كان" 2019: التشكيلة المحتملة للمنتخب التونسي أمام أنغولا                 "كان" 2019: في غياب ماني... السنغال تتخطى تنزانيا بسهولة (فيديو)                  "كان" 2019: قرارات الاجتماع الفني لمباراة تونس وأنغولا                  بث مباشر لمباراة كولومبيا و باراغواي ( كوبا أميركا)                  كأس إفريقيا 2019: المنتخب المغربي يتخطى ناميبيا بالنيران الصديقة (فيديو)                  بث مباشر لمباراة قطر والأرجنتين ( كوبا أميركا )                 داني ألفيش يعلن رحيله عن باريس سان جرمان                 مدرب أنغولا: لن نكون صيدا سهلا لنسور قرطاج !                 وجدي كشريدة: أنا في مهمة وطنية رغم محنتي العائلية                  جيراس: لا صحة لما تردد بشأن معلول... و مواجهة أنغولا مهمة للغاية !                 بث مباشر لمباراة الجزائر و كينيا (كأس أمم أفريقيا 2019)                 بث مباشر لمباراة السنغال و تنزانيا ( كأس أمم أفريقيا 2019)                 بث مباشر لمباراة المغرب و ناميبيا (كأس أمم أفريقيا 2019)                 كأس إفريقيا 2019: مدغشقر تفرض تعادلاً "تاريخياً" على غينيا (فيديو)                  كوبا أميركا: البرازيل تسحق بيرو و تضمن الصدارة (فيديو)                  "كان" 2019: باملاك حكما لمباراة تونس وأنغولا                 كأس إفريقيا 2019: إيغهالو ينقذ نيجيريا من فخ بوروندي بهدف رائع (فيديو)                  علي القلعي يعزز صفوف هلال الشابة         
Publicité

news-details

مصرع 10 أشخاص في أكاديمية نادي فلامنغو ( فيديو + صور )

ريو دي جانيرو- فووت سكوب / وكالات

أودى حريق في منشأة مخصصة للاعبين الشبان في نادي فلامنغو البرازيلي العريق لكرة القدم، بحياة 10 أشخاص على أقل تقدير بحسب ما أفاد فوج الاطفاء.

وأكد فوج الإطفاء ما ذكره تلفزيون "غلوبو" أن الحريق الذي شب فجرا في ريو دي جانيرو طال مبنى فيه مساكن مخصصة للاعبين من فئة الشباب تتراوح اعمارهم بين 14 و 17 عاما.

ووفقا لقناة "سبورتيفي"، لقي 6 لاعبين مصرعهم، فضلا عن 4 موظفين في النادي.

وشدد وزير الرياضة في ولاية ريو دي جانيرو فيليبي بورنيير للصحافيين على "ضرورة تقديم كل الدعم اللازم لأقارب الضحايا، لأن معظمهم ليسوا من ريو".

وأظهرت قنوات تلفزيونية العديد من الأقارب يتهافتون الى منشأة "نينيو دو أوروبو" في حي فارغيم غراندي غرب ريو، حيث يتمرن أيضا الفريق الأول لفلامنغو، بعدما علموا بالحريق الذي شب حوالي الساعة 5,00 صباحا (07,00 بتوقيت غرينيتش) وتمت السيطرة عليه بعد ساعتين.


وكانت المنطقة التي تقع فيها المنشأة المتطورة جدا، من أكثر المناطق تضررا من الأمطار الغزيرة التي هطلت ليل الأربعاء الخميس، ما أسفر عن مقتل ستة أشخاص.

ولم تعرف حتى الآن أسباب الحريق في هذه المنشأة التي كان من المفترض أن تستقبل تمارين الفريق الأول الساعة التاسعة والنصف من صباح الجمعة استعدادا لمواجهة السبت ضد الغريم التاريخي فلوميننزي.

وأعرب فلامنغو الذي يعتبر النادي الأكثر شعبية في البرازيل، عن حزنه جراء هذه المأساة، كاتبا في صفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي جملة بخلفية سوداء ""فلامنغو في حال حداد".

وذكر اتحاد ولاية ريو دي جانيرو لكرة القدم في حسابه على تويتر أنه سيجتمع بإداريي فلامنغو وفلوميننزي من أجل محاولة تأجيل اللقاء بينهما في الدور نصف النهائي لبطولة الولاية.