آخر الأخبار
        بطولة إسبانيا: فوز باهت لبرشلونة على بلد الوليد ( فيديو )                  إقامة مراسم جنازة سالا في مسقط رأسه ( فيديو )                  الجامعة تكشف عن إجراءات تنظيم السوبر التونسي في الدوحة                 هيثم ڨيراط يدير نهائي الـــ "كان" بين السينغال و مالي                 النادي الإفريقي يتلقى تهديدا جديدا من الفيفا                  النادي الإفريقي مطالب بدفع مليارين قبل 21 فيفري                 إدارة النادي الإفريقي تتراجع عن مقاضاة منير الطرودي                 كأس زايد: المريخ السوداني يضرب موعدا مع النجم الساحلي                  المنتخب الأولمبي التونسي يتعادل مع نظيره الجزائري وديا                  بث مباشر لمباراة برشلونة و بلد الوليد                  فيرغوسون يعود إلى مقعده في أولد ترافورد                 البرازيل تواجه بنما وتشيكيا وديا                  أنس جابر تودّع بطولة قطر و تطير إلى دبي                   النيجيري «أوكوشا» يعتنق الإسلام ويغيّر اسمه "محمد"                 كابيلو يطعن في "رجولة" إيكاردي                 النادي الإفريقي يقاضي منير الطرودي... والأخير يرد: "كلب ينبح على طيّارة" ( فيديو )                  بث مباشر لمباراة أوغسبورغ و بايرن ميونخ                  بث مباشر لمباراة يوفنتوس و فروزينوني                   بث مباشر لمباراة نيم أولمبيك و ديجون                  يوسف الزواوي يعود إلى النادي البنزرتي ( صور )                  بطولة إسبانيا: برشلونة يسعى للابتعاد عن خطر ريال مدريد                 ملف رباعي لاستضافة مونديال 2030                 كأس إنكلترا: مانشستر يونايتد يسعى للثأر من تشلسي                  برشلونة يمدد عقد فالفيردي                 أنس جابر تتأهل إلى نصف نهائي زوجي بطولة قطر                 الـ"يويفا" يفتح تحقيقاً بشأن إنذار راموس "المشبوه"                 بارتوميو: ميسي باق في برشلونة للأبد                  وائل العربي و بلال المحسني ينتقلان إلى البطولة اليونانية                 بطولة الكأس الدولية: النجم الساحلي ينهي مشواره في المركز الثامن                  السويح يتسلم جائزة أفضل مدرب و يخسر برباعية نظيفة !        
Publicité

news-details

مصرع 10 أشخاص في أكاديمية نادي فلامنغو ( فيديو + صور )

ريو دي جانيرو- فووت سكوب / وكالات

أودى حريق في منشأة مخصصة للاعبين الشبان في نادي فلامنغو البرازيلي العريق لكرة القدم، بحياة 10 أشخاص على أقل تقدير بحسب ما أفاد فوج الاطفاء.

وأكد فوج الإطفاء ما ذكره تلفزيون "غلوبو" أن الحريق الذي شب فجرا في ريو دي جانيرو طال مبنى فيه مساكن مخصصة للاعبين من فئة الشباب تتراوح اعمارهم بين 14 و 17 عاما.

ووفقا لقناة "سبورتيفي"، لقي 6 لاعبين مصرعهم، فضلا عن 4 موظفين في النادي.

وشدد وزير الرياضة في ولاية ريو دي جانيرو فيليبي بورنيير للصحافيين على "ضرورة تقديم كل الدعم اللازم لأقارب الضحايا، لأن معظمهم ليسوا من ريو".

وأظهرت قنوات تلفزيونية العديد من الأقارب يتهافتون الى منشأة "نينيو دو أوروبو" في حي فارغيم غراندي غرب ريو، حيث يتمرن أيضا الفريق الأول لفلامنغو، بعدما علموا بالحريق الذي شب حوالي الساعة 5,00 صباحا (07,00 بتوقيت غرينيتش) وتمت السيطرة عليه بعد ساعتين.


وكانت المنطقة التي تقع فيها المنشأة المتطورة جدا، من أكثر المناطق تضررا من الأمطار الغزيرة التي هطلت ليل الأربعاء الخميس، ما أسفر عن مقتل ستة أشخاص.

ولم تعرف حتى الآن أسباب الحريق في هذه المنشأة التي كان من المفترض أن تستقبل تمارين الفريق الأول الساعة التاسعة والنصف من صباح الجمعة استعدادا لمواجهة السبت ضد الغريم التاريخي فلوميننزي.

وأعرب فلامنغو الذي يعتبر النادي الأكثر شعبية في البرازيل، عن حزنه جراء هذه المأساة، كاتبا في صفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي جملة بخلفية سوداء ""فلامنغو في حال حداد".

وذكر اتحاد ولاية ريو دي جانيرو لكرة القدم في حسابه على تويتر أنه سيجتمع بإداريي فلامنغو وفلوميننزي من أجل محاولة تأجيل اللقاء بينهما في الدور نصف النهائي لبطولة الولاية.