آخر الأخبار
        بطولة إسبانيا: فوز باهت لبرشلونة على بلد الوليد ( فيديو )                  إقامة مراسم جنازة سالا في مسقط رأسه ( فيديو )                  الجامعة تكشف عن إجراءات تنظيم السوبر التونسي في الدوحة                 هيثم ڨيراط يدير نهائي الـــ "كان" بين السينغال و مالي                 النادي الإفريقي يتلقى تهديدا جديدا من الفيفا                  النادي الإفريقي مطالب بدفع مليارين قبل 21 فيفري                 إدارة النادي الإفريقي تتراجع عن مقاضاة منير الطرودي                 كأس زايد: المريخ السوداني يضرب موعدا مع النجم الساحلي                  المنتخب الأولمبي التونسي يتعادل مع نظيره الجزائري وديا                  بث مباشر لمباراة برشلونة و بلد الوليد                  فيرغوسون يعود إلى مقعده في أولد ترافورد                 البرازيل تواجه بنما وتشيكيا وديا                  أنس جابر تودّع بطولة قطر و تطير إلى دبي                   النيجيري «أوكوشا» يعتنق الإسلام ويغيّر اسمه "محمد"                 كابيلو يطعن في "رجولة" إيكاردي                 النادي الإفريقي يقاضي منير الطرودي... والأخير يرد: "كلب ينبح على طيّارة" ( فيديو )                  بث مباشر لمباراة أوغسبورغ و بايرن ميونخ                  بث مباشر لمباراة يوفنتوس و فروزينوني                   بث مباشر لمباراة نيم أولمبيك و ديجون                  يوسف الزواوي يعود إلى النادي البنزرتي ( صور )                  بطولة إسبانيا: برشلونة يسعى للابتعاد عن خطر ريال مدريد                 ملف رباعي لاستضافة مونديال 2030                 كأس إنكلترا: مانشستر يونايتد يسعى للثأر من تشلسي                  برشلونة يمدد عقد فالفيردي                 أنس جابر تتأهل إلى نصف نهائي زوجي بطولة قطر                 الـ"يويفا" يفتح تحقيقاً بشأن إنذار راموس "المشبوه"                 بارتوميو: ميسي باق في برشلونة للأبد                  وائل العربي و بلال المحسني ينتقلان إلى البطولة اليونانية                 بطولة الكأس الدولية: النجم الساحلي ينهي مشواره في المركز الثامن                  السويح يتسلم جائزة أفضل مدرب و يخسر برباعية نظيفة !        
Publicité

news-details

اعتقال "تونو" بتهمة الانتماء لعصابة إجرامية

مدريد- فووت سكوب/ وكالات

اعتقلت الشرطة الاسبانية الجمعة أحد لاعبي فريق ليفانتي المنتمي للدوري الاسباني (الليغا) بتهمة الانتماء لعصابة إجرامية مختصة في الابتزاز والتهديد بالقتل.

ويقبع اللاعب أنطونيو غارسيا اراندا "تونو" (29 عاما) في احد السجون الاسبانية بعد ان وجهت له تهم عديدة منها الانتماء لعصابة إجرامية مكونة من 6 أشخاص مختصة في الابتزاز والتهديد بالقتل وتزوير الوثائق الرسمية وتبييض الأموال.

وقال نادي ليفانتي في بيان نشره على موقعه الرسمي" بالنظر للمعلومات المتعلقة باعتقال لاعب فريقنا الأول ، أنطونيو غارسيا أراندا "تونو"" ، وحيث أن الإجراءات القضائية تخضع لسرية تامة، فإن فريق ليفانتي يعلن دعمه للاعب وعائلته".

وأضاف: "لا نعرف الظروف التي دفعت قاضي التحقيق إلى اتخاذ هذا الإجراء. اللاعب يستحق الدعم في هذه اللحظة الصعبة ويفترض أنه بريء حتى تثبت إدانته".

وختم:"لن يدلي النادي بأي تصريحات أخرى إلى أن تتوفر المزيد من المعلومات حول سبب اعتقاله".

وكان المدافع "تونو " الذي شارك في 17 مباراة هذا الموسم وسجل هدفا وحيدا، مدد عقده الأربعاء الماضي مع ليفانتي حتى 2023.

ويحتل ليفانتي المركز الثاني عشر في ترتيب الليغا برصيد 27 نقطة.

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يهم النادي الإفريقي: الــ"كاف" يرفع العقوبة عن الإسماعيلي

بطولة إنكلترا: مانشستر سيتي يتصدّر بسداسية في مرمى تشيلسي ( فيديو )

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“