آخر الأخبار
        وهبي الخزري... رجل مباراة تونس وأنغولا                 يوسف المساكني يحقق رقما قياسيا مع المنتخب (فيديو)                  كأس إفريقيا 2019: كوت ديفوار تحسم القمة أمام جنوب إفريقيا (فيديو)                  "كان" 2019: تونس تتعثر أمام أنغولا بسبب "الفيلسوف" جيراس (فيديو)                  تونس- أنغولا: التشكيلة الأساسية لــ"نسور قرطاج" (صورة)                  كوبا أميركا: الأرجنتين تتجاوز قطر بثنائية وتعبر إلى ربع النهائي (فيديو)                 كوبا أميركا: كولومبيا تعبر إلى ربع النهائي بالعلامة الكاملة (فيديو)                  "كان" 2019: تعيين السرايري والمالولشي لإدارة مقابلة غانا والبينين                  بث مباشر لمباراة مالي و موريتانيا ( كأس أمم أفريقيا )                 بث مباشر لمباراة تونس و أنغولا ( كأس أمم أفريقيا )                 بث مباشر لمباراة كوت ديفوار و جنوب أفريقيا ( كأس أمم أفريقيا )                 "كان" 2019: الجزائر تتخطى كينيا دون عناء (فيديو)                  "كان" 2019: التشكيلة المحتملة للمنتخب التونسي أمام أنغولا                 "كان" 2019: في غياب ماني... السنغال تتخطى تنزانيا بسهولة (فيديو)                  "كان" 2019: قرارات الاجتماع الفني لمباراة تونس وأنغولا                  بث مباشر لمباراة كولومبيا و باراغواي ( كوبا أميركا)                  كأس إفريقيا 2019: المنتخب المغربي يتخطى ناميبيا بالنيران الصديقة (فيديو)                  بث مباشر لمباراة قطر والأرجنتين ( كوبا أميركا )                 داني ألفيش يعلن رحيله عن باريس سان جرمان                 مدرب أنغولا: لن نكون صيدا سهلا لنسور قرطاج !                 وجدي كشريدة: أنا في مهمة وطنية رغم محنتي العائلية                  جيراس: لا صحة لما تردد بشأن معلول... و مواجهة أنغولا مهمة للغاية !                 بث مباشر لمباراة الجزائر و كينيا (كأس أمم أفريقيا 2019)                 بث مباشر لمباراة السنغال و تنزانيا ( كأس أمم أفريقيا 2019)                 بث مباشر لمباراة المغرب و ناميبيا (كأس أمم أفريقيا 2019)                 كأس إفريقيا 2019: مدغشقر تفرض تعادلاً "تاريخياً" على غينيا (فيديو)                  كوبا أميركا: البرازيل تسحق بيرو و تضمن الصدارة (فيديو)                  "كان" 2019: باملاك حكما لمباراة تونس وأنغولا                 كأس إفريقيا 2019: إيغهالو ينقذ نيجيريا من فخ بوروندي بهدف رائع (فيديو)                  علي القلعي يعزز صفوف هلال الشابة         
Publicité

news-details

إدارة النادي الإفريقي تعلن عن "القسط" الأول من القرارات ( بلاغ )

تونس- فووت سكوب

أعلنت إدارة النادي الإفريقي في بلاغ رسمي صدر عنها ليلة الأحد الاثنين أنها اتخذت عديد القرارات، على خلفية الهزيمة الثقيلة أمام مازيمبي الكونغولي ( 0-8) في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

و في ما يلي بلاغ إدارة النادي الإفريقي و القرارات التي اتخذتها:

بــــــــــلاغ

نظرا للظروف العامة التي تحيط بالنادي الإفريقي والتي تحول دون أن يحقق الفريق النتائج التي تنتظرها جماهيره العريضة فإن الهيئة المديرة للنادي الإفريقي وبعد اجتماعها يوم السبت قرّرت ما يلي:
أولا:
تقرر أن يتم وضع فرع أكابر كرة القدم تحت الإشراف المباشر لرئيس النادي.
ثانيا:
ـ تكوين لجنة تتولى الترتيب لعقد جلسة عامة تقييمية وجلسة عامة خارقة للعادة (تنقيح القانون الأساسي ) وبناء على نتائج الجلستين ستتحدد العديد من المسائل بناءا على إرادة المنخرطين .
ثالثا:
ستواصل الهيئة المديرة خلال الفترة القادمة توفير الموارد المالية من أجل سداد ديون النادي المستعجلة والتي قد يتسبب عدم خلاصها في تسليط عقوبات رياضية جديدة على الفريق لازالت تهدّد مستقبله الرياضي بشكل جدّي.
علما أن أغلب الموارد قد خصصت إلى حد الآن لخلاص ديون قديمة وذلك لتجنب عقوبات رياضية وخيمة . وقد أثر ذلك على عدم إنجاز العديد من الأولويات الضامنة لتحقيق النتائج الرياضية المأمولة والإستقرار الإداري المطلوب

رابعا:
استكمال أشغال تهيئة البنية التحتية للنادي والحرص على إنهاء الأعمال في أسرع وقت ممكن حتى يعود الفريق إلى التدرب في مركب النادي.

خامسا
تعيين

- السيد نزار بركوتي: في خطة كاتب عام.

- السيد كمال بن خليل: في خطة ناطق رسمي

-السيد ماهر زعتور في خطة منسق عام للجنة الأحباء والروح الرياضية للاشراف على تجديد خلايا الأحباء إلى حين تعيين رئيس للجنة.

كما تقرر تعيين إطارات مختصة مشهود لها بالكفاءة تكون متفرّغة بالكامل للعمل الإداري صلب النادي و في هذا الصدد تم تعيين:

- السيد رضا كريم: مكلف بالعلاقات مع الهياكل الرياضية المحلية و الدولية و إعادة هيكلة الإدارة.

- السيد المنذر الشواشي: مكلف بالإعلام.

هذا بالإضافة الى:
-
تدعيم اللجنة القانونية بكفاءات في مجال القانون الرياضي سيتم الإعلان عنها لاحقا.

- تعيين السيد كمال القلصي مدير فني للشبان و التنسيق مع فرع الأكابر.

- تدعيم الإدارة الفنية لمختلف الأصناف مع إعطاء الأولوية لأبناء النادي متى توفرت الكفاءة .

ختاما ، نشير إلى أن قرارات هامة أخرى سيتم الإعلان عنها بعد المباراة التي ستجمعنا بفريق مازمبي خلال الأسبوع المقبل.

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أهداف مباراة مانشستر سيتي و تشيلسي

سليم الرياحي: ما تقوم به هيئة اليونسي "هراء و عبث بمستقبل الإفريقي"

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“