آخر الأخبار
        بطولة إسبانيا: فوز باهت لبرشلونة على بلد الوليد ( فيديو )                  إقامة مراسم جنازة سالا في مسقط رأسه ( فيديو )                  الجامعة تكشف عن إجراءات تنظيم السوبر التونسي في الدوحة                 هيثم ڨيراط يدير نهائي الـــ "كان" بين السينغال و مالي                 النادي الإفريقي يتلقى تهديدا جديدا من الفيفا                  النادي الإفريقي مطالب بدفع مليارين قبل 21 فيفري                 إدارة النادي الإفريقي تتراجع عن مقاضاة منير الطرودي                 كأس زايد: المريخ السوداني يضرب موعدا مع النجم الساحلي                  المنتخب الأولمبي التونسي يتعادل مع نظيره الجزائري وديا                  بث مباشر لمباراة برشلونة و بلد الوليد                  فيرغوسون يعود إلى مقعده في أولد ترافورد                 البرازيل تواجه بنما وتشيكيا وديا                  أنس جابر تودّع بطولة قطر و تطير إلى دبي                   النيجيري «أوكوشا» يعتنق الإسلام ويغيّر اسمه "محمد"                 كابيلو يطعن في "رجولة" إيكاردي                 النادي الإفريقي يقاضي منير الطرودي... والأخير يرد: "كلب ينبح على طيّارة" ( فيديو )                  بث مباشر لمباراة أوغسبورغ و بايرن ميونخ                  بث مباشر لمباراة يوفنتوس و فروزينوني                   بث مباشر لمباراة نيم أولمبيك و ديجون                  يوسف الزواوي يعود إلى النادي البنزرتي ( صور )                  بطولة إسبانيا: برشلونة يسعى للابتعاد عن خطر ريال مدريد                 ملف رباعي لاستضافة مونديال 2030                 كأس إنكلترا: مانشستر يونايتد يسعى للثأر من تشلسي                  برشلونة يمدد عقد فالفيردي                 أنس جابر تتأهل إلى نصف نهائي زوجي بطولة قطر                 الـ"يويفا" يفتح تحقيقاً بشأن إنذار راموس "المشبوه"                 بارتوميو: ميسي باق في برشلونة للأبد                  وائل العربي و بلال المحسني ينتقلان إلى البطولة اليونانية                 بطولة الكأس الدولية: النجم الساحلي ينهي مشواره في المركز الثامن                  السويح يتسلم جائزة أفضل مدرب و يخسر برباعية نظيفة !        
Publicité

البرازيل تواجه بنما وتشيكيا وديا

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بأن المنتخب الوطني سيخوض مباراتين وديتين ضد بنما وتشيكيا خلال شهر مارس المقبل استعدادا لكأس الأمم الأميركية الجنوبية (كوبا أميركا) التي تستضيفها البرازيل من 14 جوان إلى 7 جويلية 2019.

كارلوس كيروش مدربا للمنتخب كولومبيا

أعلن الاتحاد الكولومبي لكرة القدم الخميس تعيين البرتغالي كارلوس كيروش مدربا لمنتخبه الوطني خلفا للأرجنتيني خوسيه بيكرمان الذي رحل عن منصبه في سبتمبر الماضي.

بارتوميو: برشلونة بدأ التحضير لمرحلة ما بعد ميسي

كشف جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، أن بطل إسبانيا بدأ التحضير لمرحلة ما بعد نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أتم في صيف العام الماضي، الحادية والثلاثين من العمر، لاسيما من خلال التعاقدات الجديدة مع لاعبين شبان.

تصنيف الفيفا: تونس تحافظ على صدارتها العربية و قطر تحقق قفزة تاريخية

حافظ المنتخب التونسي على صدارة ترتيب المنتخبات العربية و المركز الــ 28 عالميا، في التصنيف الشهري الصادر اليوم الخميس عن الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا).

إنفانتينو المرشح الوحيد لانتخابات رئاسة الفيفا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن رئيسه الحالي السويسري جاني إنفانتينو سيكون المرشح الوحيد للانتخابات الرئاسية المقررة في جوان المقبل في باريس.

تونس تواجه كرواتيا وديا

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم، مساء اليوم الخميس ، أنها نجحت في التوصل إلى اتفاق رسمي مع نظيرتها الكرواتية لإجراء مباراة دولية ودية ضد وصيف بطل العالم سنة 2018 المنتخب الكرواتي.

الدنمارك تتوّج ببطولة العالم لكرة اليد و تدخل التاريخ

حصدت الدنمارك لقب بطولة العالم لكرة اليد اليوم الأحد بانتصارها على النرويج في النهائي 31-22 في المسابقة التي نظمتها بالاشتراك مع ألمانيا.

يوسف المساكني: لهذا السبب اخترت أوبن البلجيكي

اعرب نجم ​المنتخب التونسي يوسف المساكني عن سعادته بالانضمام إلى نادي أوبين البلجيكي على سبيل الاعارة في أولى تجاربه الاحترافية على الملاعب الأوروبية.​​​​​​​

مونديال كرة اليد: تونس تودّع بهزيمة مذلّة

انقاد المنتخب الوطني التونسي إلى هزيمة ثقيلة أمام نظيره المصري بنتيجة 23 - 30 في المقابلة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء 23 جانفي 2019،في إطار الجولة الثالثة الختامية من الدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد المقامة حاليا بألمانيا و الدنمارك. .

مونديال كرة اليد: تونس تسعى للتدارك أمام المجر

يخوض المنتخب الوطني التونسي لكرة اليد، اليوم الأحد 20 جانفي 2019 بداية من الساعة السادسة مساء، مقابلته الثانية في الدور الرئيسي لبطولة العالم المقامة حاليا بالدانمارك وألمانيا، بمواجهة نظيره المجري، اليوم الأحد 20 جانفي 2019 بداية من الساعة الثامنة ليلا،

مونديال كرة اليد: خسارة ثقيلة لتونس أمام السويد

انهزم المنتخب الوطني التونسي بنتيجة (35-23) أمام نظيره السويدي، مساء اليوم السبت 19 جانفي 2019، في الجولة الأولى من منافسات الدور الثاني لكأس العالم لكرة اليد، المقامة حاليا في ألمانيا و الدنمارك.

بث مباشر لمباراة تونس و السويد ( كأس العالم لكرة اليد )

بث مباشر لمباراة تونس و السويد/ كأس العالم لكرة اليد– الدور الثاني ( المجموعة الثانية )

مونديال كرة اليد: برنامج المنتخب الوطني في الدور الثاني

بعد أن حقق المنتخب الوطني التونسي ترشحه إلى الدور الثاني من مونديال كرة اليد المقام حاليا بألمانيا و الدنمارك، اثر فوزه على النمسا 32-27 ،أمس الخميس في ختام الدور الأول، يواصل "نسور قرطاج" مشوارهم بهدف الذهاب بعيدا في بطولة كأس العالم.

إنفانتينو مصمّم على زيادة عدد منتخبات مونديال 2022

أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جاني إنفانتينو الخميس بأن الفيفا لا يزال يناقش دراسة جدوى زيادة عدد المنتخبات الى 48 في مونديال 2022 في قطر، مشيرا الى إمكانية إقامة "بعض المباريات في دول مجاورة".

نيمار يفوز بسباق الهجن في قطر ( فيديو )

عاش النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي، الأربعاء، تجربة فريدة من نوعها؛ وذلك خلال جولته في ميدان سباق الهجن بالشحانية (الدوحة )، حيث أبدى حماساً منقطع النظير من داخل سيارة كان يستقلّها.

مونديال كرة اليد: "نسور قرطاج" يحلقون إلى الدور الثاني

تمكن المنتخب التونسي لكرة اليد من التأهل إلى الدور الثاني من منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حاليا بألمانيا و الدنمارك، بعد فوزه على نظيره النمساوي بنتيجة 32 - 27 في المقابلة التي جمعتهما اليوم 17 جانفي 2019 ،في إطار الجولة الخامسة و الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

بث مباشر لمباراة تونس و النمسا

بث مباشر لمباراة تونس و النمسا/ كأس العالم لكرة اليد – الجولة الخامسة

بث مباشر لمباراة تونس و السعودية ( كأس العالم لكرة اليد)

بث مباشر لمباراة تونس و السعودية / كأس العالم لكرة اليد – الجولة الرابعة ( المجموعة 3)

مروان مڨايز و وائل جلوز يودّعان مونديال كرة اليد

أعلنت الجامعة التونسية لكرة اليد في بلاغ، اليوم الثلاثاء 15 جانفي 2019، أن اللاعبين مروان مڨايز ووائل جلوز تعرضا لإصابة خلال المباراة التي جمعت المنتخب الوطني بنظيره الشيلي،أمس، في مونديال كرة اليد المقام حاليا بألمانيا والدنمارك، ستحرمهما من مواصلة المشاركة، وقرّرت اتخاذ الإجراءات التالية: