آخر الأخبار
        بطولة إسبانيا: فوز باهت لبرشلونة على بلد الوليد ( فيديو )                  إقامة مراسم جنازة سالا في مسقط رأسه ( فيديو )                  الجامعة تكشف عن إجراءات تنظيم السوبر التونسي في الدوحة                 هيثم ڨيراط يدير نهائي الـــ "كان" بين السينغال و مالي                 النادي الإفريقي يتلقى تهديدا جديدا من الفيفا                  النادي الإفريقي مطالب بدفع مليارين قبل 21 فيفري                 إدارة النادي الإفريقي تتراجع عن مقاضاة منير الطرودي                 كأس زايد: المريخ السوداني يضرب موعدا مع النجم الساحلي                  المنتخب الأولمبي التونسي يتعادل مع نظيره الجزائري وديا                  بث مباشر لمباراة برشلونة و بلد الوليد                  فيرغوسون يعود إلى مقعده في أولد ترافورد                 البرازيل تواجه بنما وتشيكيا وديا                  أنس جابر تودّع بطولة قطر و تطير إلى دبي                   النيجيري «أوكوشا» يعتنق الإسلام ويغيّر اسمه "محمد"                 كابيلو يطعن في "رجولة" إيكاردي                 النادي الإفريقي يقاضي منير الطرودي... والأخير يرد: "كلب ينبح على طيّارة" ( فيديو )                  بث مباشر لمباراة أوغسبورغ و بايرن ميونخ                  بث مباشر لمباراة يوفنتوس و فروزينوني                   بث مباشر لمباراة نيم أولمبيك و ديجون                  يوسف الزواوي يعود إلى النادي البنزرتي ( صور )                  بطولة إسبانيا: برشلونة يسعى للابتعاد عن خطر ريال مدريد                 ملف رباعي لاستضافة مونديال 2030                 كأس إنكلترا: مانشستر يونايتد يسعى للثأر من تشلسي                  برشلونة يمدد عقد فالفيردي                 أنس جابر تتأهل إلى نصف نهائي زوجي بطولة قطر                 الـ"يويفا" يفتح تحقيقاً بشأن إنذار راموس "المشبوه"                 بارتوميو: ميسي باق في برشلونة للأبد                  وائل العربي و بلال المحسني ينتقلان إلى البطولة اليونانية                 بطولة الكأس الدولية: النجم الساحلي ينهي مشواره في المركز الثامن                  السويح يتسلم جائزة أفضل مدرب و يخسر برباعية نظيفة !        
Publicité

أنس جابر تودّع بطولة قطر و تطير إلى دبي

ودَّعت التونسية أنس جابر، مساء اليوم الجمعة، مسابقة الزوجي لبطولة قطر المفتوحة للتنس.

أنس جابر تتأهل إلى نصف نهائي زوجي بطولة قطر

تأهلت التونسية أنس جابر، المصنفة 56 عالميا في تصنيف اللاعبات المحترفات، إلى الدور نصف النهائي في منافسات الزوجي ببطولة قطر المفتوحة للتنس. وفازت التونسية رفقة اللاعبة الأمريكية أليسون ريسكي

الـــNBA: فوز صعب لووريرز وخسارة مذلة لليكرز

حقق غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب في العامين الأخيرين فوزا صعبا على ضيفه ميامي هيت 120-118 الأحد في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، فيما مني لوس أنجليس ليكرز بخسارة مذلة أمام مضيفه فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 120-148.

نهاية مغامرة صالح الماجري مع دالاس مافريكس

قّرر فريق دالاس مافريكس الأمريكيّ لكرة السلّة، الخميس 7 فيفري 2019 إنهاء تعاقده مع اللاعب التونسي صالح الماجري. وكان الماجري قد انتقل إلى دالاس مافريكس عام 2015 قادما من فريق ريال مدريد الإسباني، أين قضّى 4 سنوات.

كأس تونس لكرة اليد: نهائي مبكّر بين الإفريقي والترجي

أسفرت قرعة الدور ثمن النهائي لكأس تونس لكرة اليد التي سُحبت الخميس 7 فيفري 2019 عن قمة مبكرة بين النادي الإفريقي و جاره الترجي الرياضي حامل اللقب.

الترجي الرياضي يفوز على النادي الإفريقي في دربي كرة اليد

فاز الترجي الرياضي على جاره النادي الإفريقي في الدربي الذي جمعهما السبت 2 فيفري 2019، في إطار الجولة الرابعة من مرحلة التتويج لبطولة كرة اليد.

الدنمارك تتوّج ببطولة العالم لكرة اليد و تدخل التاريخ

حصدت الدنمارك لقب بطولة العالم لكرة اليد اليوم الأحد بانتصارها على النرويج في النهائي 31-22 في المسابقة التي نظمتها بالاشتراك مع ألمانيا.

بطولة أستراليا المفتوحة: ديوكوفيتش "يُهين" نادال و يفكّ الشراكة مع فيدرر

أحرز الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول لقب فردي الرجال في بطولة استراليا المفتوحة، أولى بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى في كرة المضرب، بفوز سهل الأحد في النهائي على غريمه الإسباني رافايل نادال 6-3 و6-2 و6-3.

بطولة أستراليا المفتوحة: أوساكا تحرز اللقب و تتربع على العرش

توجت اليابانية ناومي أوساكا ببطولة أستراليا المفتوحة لكرة المضرب، أولى البطولات الأربع الكبرى في الغراند سلام، بفوزها على التشيكية بترا كفيتوفا 7-6 (7-2) و5-7 و6-4 في المباراة النهائية التي استمرت ساعتين و27 دقيقة السبت في ملبورن.

بطولة أستراليا: ديوكوفيتش يلحق بنادال الى النهائي

لحق الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول بغريمه الإسباني رافايل نادال الثاني وبلغ نهائي بطولة استراليا المفتوحة لكرة المضرب، أولى بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى، للمرة السابعة في مسيرته، وذلك بفوزه الجمعة في نصف النهائي على الفرنسي لوكا بوي الـ28 بسهولة 6-صفر و6-2 و6-2.

مونديال كرة اليد: تونس تودّع بهزيمة مذلّة

انقاد المنتخب الوطني التونسي إلى هزيمة ثقيلة أمام نظيره المصري بنتيجة 23 - 30 في المقابلة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء 23 جانفي 2019،في إطار الجولة الثالثة الختامية من الدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد المقامة حاليا بألمانيا و الدنمارك. .

مونديال كرة اليد: تونس تسعى للتدارك أمام المجر

يخوض المنتخب الوطني التونسي لكرة اليد، اليوم الأحد 20 جانفي 2019 بداية من الساعة السادسة مساء، مقابلته الثانية في الدور الرئيسي لبطولة العالم المقامة حاليا بالدانمارك وألمانيا، بمواجهة نظيره المجري، اليوم الأحد 20 جانفي 2019 بداية من الساعة الثامنة ليلا،

مونديال كرة اليد: برنامج المنتخب الوطني في الدور الثاني

بعد أن حقق المنتخب الوطني التونسي ترشحه إلى الدور الثاني من مونديال كرة اليد المقام حاليا بألمانيا و الدنمارك، اثر فوزه على النمسا 32-27 ،أمس الخميس في ختام الدور الأول، يواصل "نسور قرطاج" مشوارهم بهدف الذهاب بعيدا في بطولة كأس العالم.

مونديال كرة اليد: "نسور قرطاج" يحلقون إلى الدور الثاني

تمكن المنتخب التونسي لكرة اليد من التأهل إلى الدور الثاني من منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حاليا بألمانيا و الدنمارك، بعد فوزه على نظيره النمساوي بنتيجة 32 - 27 في المقابلة التي جمعتهما اليوم 17 جانفي 2019 ،في إطار الجولة الخامسة و الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

بحضور طارق و الشوالي: أحباء الترجي في قطر يحتفلون بالمئوية ( صور)

احتفلت خلية أحباء الترجي الرياضي التونسي في قطر، اليوم الثلاثاء 15 جانفي 2019، بمئوية فريقها، و ذلك في أحد فنادق الدوحة، بحضور عدد كبير من أحباء "المكشخة" و بعض الشخصيات الرياضية الترجية و الزملاء الإعلاميين.

الفيفا يهنئ الترجي بالمئوية ( صورة )

هنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم( فيفا) الترجي الرياضي التونسي بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده الــ 100، اليوم الثلاثاء 15 جانفي 2019.

" الدولة الترجية " تبدأ احتفالاتها بالمئوية ( فيديوهات + صور )

أطلق الترجي الرياضي التونسي بطل إفريقيا لكرة القدم، الثلاثاء 15 جانفي 2019، سلسلة الاحتفالات بالذكرى المئوية لتأسيسه في حي باب سويقة في العاصمة التونسية، في حضور آلاف من مشجعيه.

الترجي يكشف عن نشيده الرسمي ( فيديو )

كشف الترجي الرياضي التونسي عن نشيده الرسمي ، بالتزامن مع انطلاق احتفالاته بمئويته اليوم الثلاثاء 15 جانفي 2019، و التي سستواصل حتى 14 جانفي 2020، وفق ما أعلنت في وقت سابق اللجنة الترجية المشرفة على الاحتفالات.

مونديال كرة اليد: تونس تتخطى السعودية و تتجه إلى النسما

حقق المنتخب الوطني التونسي لكرة اليد فوزه الثاني في بطولة العالم لكرة اليد الماقامة حاليا في ألمانيا و الدنمارك ، و ذلك على حساب المنتخب السعودي بنتيجة 24 - 20 ،في المقابلة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء 15 جانفي 2019 في قاعة جيكسي بوكسن في الدنمارك لحساب الجولة الرابعة من منافسات المونديال.

بث مباشر لمباراة تونس و السعودية ( كأس العالم لكرة اليد)

بث مباشر لمباراة تونس و السعودية / كأس العالم لكرة اليد – الجولة الرابعة ( المجموعة 3)