آخر الأخبار
        الشعباني: التراخي سمح للوداد بالعودة ومواجهة رادس ستكون أكثر تعقيدا                  نهائي دوري أبطال إفريقيا: الترجي يعود بتعادل ثمين من أرض الوداد (فيديو)                  كأس إفريقيا 2019: أيوو قائدا لمنتخب غانا، جيان "قائدا عاما"                 ميسي: ما زلنا نتعافى من ليفربول و فالفيردي لا يتحمل المسؤولية                  نهائي كأس الملك: برشلونة يبحث عن ثنائية جديدة في مئوية فالنسيا                   الرابطة الأولى: تعيينات حكام مقابلات الجولة 24                 ليبي يعود الى تدريب منتخب الصين                 أليسون: لا أطيق الانتظار لخوض أكبر مباراة في حياتي                 التشكيلة الأساسية للترجي أمام الوداد                 مجدي تراوي: نعرف جيدا نقاط ضعف الوداد... والبطاقات الصفراء لا تشغلنا                 غيث الدبابي أولى انتدابات اتحاد تطاوين                 فوزي البنزرتي: سنحاول فرض أسلوبنا أمام الترجي                 نهائي رابطة الأبطال: التشكيلة المحتملة للترجي ضد الوداد                  بث مباشر لمباراة الوداد المغربي والترجي التونسي                  "كان" 2019: جيراس يستدعي 17 لاعبا محترفا خارج تونس                  بن بلقاسم و البوسعايدي يعززان الإطار الفني لمنتخب الأكابر                  شبح الإيقاف يهدد 6 من لاعبي الوداد قبل موقعة رادس                 سامح الدربالي: الترجي والوداد كتاب مفتوح !                 نيمار يغيب عن تدريب سان جرمان دون إذن                 معين الشعباني على أعتاب إنجاز تاريخي                 برشلونة يتعاقد مع النجم الصاعد لودوفيت ريس                 رونالدو على رأس مجموعة واعدة تضم الموهبة فيليكس                 خوانفران يودّع أتلتيكو مدريد بعد أكثر من 350 مباراة                 الأسطورة بيكنباور أبرز المشاركين في بطولة الصداقة                  كاسياس: "كرة القدم والصداقة رافقاني طيلة حياتي"                 مشاركة فريدة من الشبان العرب ببطولة الصداقة                  ذهاب نهائي دوري الأبطال: الترجي "غول إفريقيا" يتحدى "وداد الأمة" في عقر داره                  توخل يحض مبابي على "تحمّل مسؤولياته"                  برشلونة بصدد التعاقد مع "نجم" هولندي                 عبد السلام السعيداني: لست مجنونا و لا نبيع جمعيتنا !        
Publicité

news-details

المجر توافق على تسليم مقرصن "فوتبول ليكس"

بودابست – فووت سكوب/ وكالات

وافقت محكمة مجرية الثلاثاء على تسليم البرتغال مقرصن معلومات مرتبط بتسريبات "فوتبول ليكس" التي أماطت اللثام عن فساد مزعوم في عالم كرة القدم، ما فتح الباب أمام تحقيقات قضائية في دول أوروبية عدة.

وكانت السلطات المجرية أعلنت في 16 جانفي الماضي القبض على البرتغالي روي بينتو (30 عاماً) المقيم في العاصمة بودابست تنفيذاً لمذكرة توقيف أوروبية صادرة عن السلطات البرتغالية، لارتباط اسمه بتسريبات "فوتبول ليكس" وسرقة رسائل إلكترونية داخلية لنادي بنفيكا البرتغالي.

وأكدت المحكمة المجرية الثلاثاء أنّه "لا يمكن رفض طلب التسليم، كل الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي يتوقع منها التزام المعايير القضائية ذاتها"، في إشارة لمذكرة التوقيف الصادرة عن البرتغال، والتي تمّ بموجبها إلقاء القبض على بينتو.

وكان بينتو الذي عارض محاموه تسليمه، رهن الإقامة الجبرية منذ أسابيع بانتظار البت في مسألة تسليمه.

وتتهم النيابة العامة بينتو بـ"محاولة الابتزاز الشديد، الوصول غير المشروع وسرقة البيانات من بعض المؤسسات بما في ذلك الدولة".

وكان بينتو المكنى "جون" من قبل الصحافيين الذين درسوا الوثائق، "متفائلا" بتجنب التسليم، بحسب ما قال الإثنين أحد ممثليه القانونيين ديفيد ديك.
ويتهم بينتو بسرقة رسائل إلكترونية داخلية لبنفيكا استخدمها مسؤولون في غريمه التقليدي بورتو لاتهامه بقضية محاولة السيطرة على الحكام في الدوري البرتغالي.

وكانت تسريبات "فوتبول ليكس" قد كشفت عن نظام التهرب الضريبي المتبع في عالم كرة القدم، وخصوصاً في قضية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عندما كان يدافع عن ألوان نادي ريال مدريد الاسباني.

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بث مباشر لمباراة ريال مدريد و أياكس أمستردام

سولسكاير يحدّد مدة غياب سانشيز

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“