آخر الأخبار
        هازارد يسخر من خطأ كورتوا                 تصفيات "كان" 2019: تونس تستهل "حقبة" جيراس بفوز عريض وتضمن الصدارة ( فيديو )                  المنتخب الأولمبي: إلغاء الحصة التدريبية في ملعب بن ڨردان                 نيمار وانتقاد التحكيم: تحقيق،إتهام...فإيقاف؟                 الــ"كاف" يرفض ملعب برج العرب                 بث مباشر لمباراة الأرجنتين و فنزويلا                 بث مباشر لمباراة البرتغال و أوكرانيا                  بث مباشر لمباراة إنكلترا و التشيك                  بث مباشر لمباراة الجزائر و غامبيا                  بث مباشر لمباراة تونس و اسواتيني                  كأس تونس: الترجي يتأهل إلى ربع النهائي بركلات الترجيح                 تونس - اسواتيني: التشكيلة الأساسية لـــ"نسور قرطاج" ( صورة )                  كأس تونس: النجم الساحلي يكتسح واحة ڨبلي و يعبر إلى ربع النهائي ( فيديو )                  المكتب الجامعي يتعهد بملف ترجى جرجيس ( وثيقة )                  بث مباشر لمباراة مالاوي و المغرب                 إبراهيموفيتش يستعد لاستئناف التمارين مع غالاكسي                  تصفيات "يورو" 2020: هازار يقود بلجيكا للفوز على روسيا بثلاثية ( فيديو )                  تصفيات "يورو" 2020: كرواتيا تفوز على أذربيجان بصعوبة ( فيديو )                  تصفيات "يورو" 2020: الأنظار تتجه نحو رونالدو العائد                 كانافارو يستهل مشواره مع الصين بـ"كبوة"                 لوحة فنية خيالية لميسي تتجسد حقيقة على أرض الأندلس ( صور )                  يوفنتوس يستبدل الولايات المتحدة بآسيا لحماية رونالدو !                 بث مباشر لمباراة بلجيكا و روسيا                 بث مباشر لمباراة هولندا و روسيا البيضاء                  أمين موڨو: سنعتمد الــ VAR في السوبر التونسي                  رونالدو ينجو من عقوبة الإيقاف                 رئيس الحكومة يستقبل وفدا عن النادي الإفريقي                  المنتخب الوطني: فرجاني ساسي خارج التشكيلة في لقاء اسواتيني؟                 تصفيات "كان" 2019: أي وجه للمنتخب التونسي بقياة جيراس ؟                 تصفيات "يورو" 2020: بطل العالم يدشن مشاركته بــ"مباراة القرن"        
Publicité

news-details

بالوتيلي: "أرغب في البقاء مع مرسيليا"

مرسيليا – فووت سكوب / وكالات

عبّر المهاجم الايطالي المشاكس ماريو بالوتيلي عن رغبته في البقاء مع فريقه الحالي مرسيليا في مقابلة لصحيفة "لا بروفنس" السبت، ملمحا في الوقت ذاته الى احتمال عدم رحيله عنه حتى لو لم يتأهل الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم القادم.

وعنونت الصحيفة الصادرة في مرسيليا "أرغب في البقاء مع مرسيليا"، مضيفة "عقدي ينتهي نهاية الموسم الحالي (2018-2019 في جوان). لاحقا سندخل بمناقشات. قلت لمدير أعمالي إني سعيد هنا، وأريد البقاء".

وتابع "سوبر ماريو" قائلا "أرغب في البقاء هنا، وأريد البقاء. لاحقا الامر مختلف اذا خضت دوري ابطال اوروبا أو يوروبا ليغ (...). لهذا السبب أريد أن افعل المستحيل لاحتلال المركز الثاني أو الثالث (في الدوري)".

وحقق مرسيليا انتعاشة في الفترة الاخيرة، وتحديدا منذ انضمام بالوتيلي اليه قادما من جاره نيس الذي سيستضيفه الاحد ضمن المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري، فتقدم الى المركز الرابع محققا أربعة انتصارات مع "بالو" مقابل خسارة وتعادل.

بدوره، يبدو أن بالوتيلي استعاد مهاراته التهديفية بعدما سجل في مرمى سانت إتيان في المرحلة السابقة هدفه الرابع في مباراته السادسة بقميص فريقه الجديد، وبات أول لاعب يهز الشباك في مبارياته الثلاث الاولى في "فيلودروم" في الدوري منذ العاجي إبراهيم باكايوكو الذي حقق هذا الانجاز بين جويلية و أوت 1999.

وتأكيدا على صعوبة الفترة التي مر بها مع فريقه السابق، قال "لم أعد افكر بنيس خلال الاشهر الخمسة الاولى للموسم، لم أكن في نيس"، وأن مرسيليا "يشبه قليلا نابولي" في إيطاليا.

وتابع اللاعب الدولي الايطالي "لو نتحدث عن الجماهير،الحرارة، فيلودروم هو الى حد ما مثل مدرجات ملاعب نابولي، بشيكتاش وغلطة سراي (ناديان كبيران في تركيا)، مثل هذه الملاعب نادرة، لا يوجد منها إلا ثلاثة أو أربعة في العالم".

وأردف "بالنسبة إلي مرسيليا هو أكبر ناد في فرنسا"، معتبرا أن "مانشستر يونايتد الانكليزي يستحق (التأهل) الى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. لكن باريس سان جرمان من الاندية القوية...".

واستدرك المشاكس الإيطالي ليقول "كلا، ليس فريقا قويا، بل يملك لاعبين أقوياء، والأمر مختلف. ليس لدي أي شيء ضده، لكن أفضل أن يفوز يونايتد" في اشارة الى تأهل مانشستر يونايتد على حساب النادي الباريسي بعدما قلب تأخره على ارضه في مباراة الذهاب صفر-2 الى فوز مستحق في "بارك دي برانس" 3-1 إيابا.

وأعاد تألق بالوتيلي اهتمام مدرب منتخب الايطالي روبرتو مانشيني به، وسيتواجد في مدرجات ملعب فيلودروم الاحد لمراقبته، في وقت ما زال "سوبر ماريو" يحلم بارتداء قميص الـ "سكوادرا أتزورا".

وقال في هذا الصدد "بالنسبة إلي، المنتخب هو الاهم (...). بالطبع أريد المشاركة في كأس اوروبا (2020)، وهذا أمر طبيعي (...). لكن حاليا أركز اهتمامي على أدائي مع مرسيليا. في حال حصل ذلك (العودة الى المنتخب)، سيكون جيدا".

 

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بث مباشر لمباراة ديجون و ريمس

الرابطة الثانية: هلال الشابة يضع قدما في "الناسيونال"

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“