آخر الأخبار
        هازارد يسخر من خطأ كورتوا                 تصفيات "كان" 2019: تونس تستهل "حقبة" جيراس بفوز عريض وتضمن الصدارة ( فيديو )                  المنتخب الأولمبي: إلغاء الحصة التدريبية في ملعب بن ڨردان                 نيمار وانتقاد التحكيم: تحقيق،إتهام...فإيقاف؟                 الــ"كاف" يرفض ملعب برج العرب                 بث مباشر لمباراة الأرجنتين و فنزويلا                 بث مباشر لمباراة البرتغال و أوكرانيا                  بث مباشر لمباراة إنكلترا و التشيك                  بث مباشر لمباراة الجزائر و غامبيا                  بث مباشر لمباراة تونس و اسواتيني                  كأس تونس: الترجي يتأهل إلى ربع النهائي بركلات الترجيح                 تونس - اسواتيني: التشكيلة الأساسية لـــ"نسور قرطاج" ( صورة )                  كأس تونس: النجم الساحلي يكتسح واحة ڨبلي و يعبر إلى ربع النهائي ( فيديو )                  المكتب الجامعي يتعهد بملف ترجى جرجيس ( وثيقة )                  بث مباشر لمباراة مالاوي و المغرب                 إبراهيموفيتش يستعد لاستئناف التمارين مع غالاكسي                  تصفيات "يورو" 2020: هازار يقود بلجيكا للفوز على روسيا بثلاثية ( فيديو )                  تصفيات "يورو" 2020: كرواتيا تفوز على أذربيجان بصعوبة ( فيديو )                  تصفيات "يورو" 2020: الأنظار تتجه نحو رونالدو العائد                 كانافارو يستهل مشواره مع الصين بـ"كبوة"                 لوحة فنية خيالية لميسي تتجسد حقيقة على أرض الأندلس ( صور )                  يوفنتوس يستبدل الولايات المتحدة بآسيا لحماية رونالدو !                 بث مباشر لمباراة بلجيكا و روسيا                 بث مباشر لمباراة هولندا و روسيا البيضاء                  أمين موڨو: سنعتمد الــ VAR في السوبر التونسي                  رونالدو ينجو من عقوبة الإيقاف                 رئيس الحكومة يستقبل وفدا عن النادي الإفريقي                  المنتخب الوطني: فرجاني ساسي خارج التشكيلة في لقاء اسواتيني؟                 تصفيات "كان" 2019: أي وجه للمنتخب التونسي بقياة جيراس ؟                 تصفيات "يورو" 2020: بطل العالم يدشن مشاركته بــ"مباراة القرن"        
Publicité

news-details

مبابي: أنا مصدوم،لم أتمكن من النوم في تلك الليلة !

باريس– فووت سكوب/ وكالات

اعتبر مهاجم باريس سان جرمان بأنه شعر بصدمة كبيرة بعد خروج فريقه من الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا بعد خسارته على ملعبه أمام مانشستر يونايتد الانكليزي 1-3 في مباراة الاياب الأربعاء الماضي.

ونجح الفريق الانكليزي في قلب تخلفه على ملعب أولدترافورد ذهابا بهدفين نظيفين عندما سجل له ماركوس راشفورد هدف الفوز 3-1 في الوقت بدل الضائع ليصبح أول فريق في تاريخ المسابقة القارية يتأهل الى الدور التالي بعد تخلفه بهدفين نظيفين على أرضه.

وقال مبابي لبرنامج "تيلي فوت" على شبكة "تي أف 1" الأحد "لقد كنت مصدوما. لم أتمكن من النوم في تلك الليلة. الأمر صعب، بذلنا جهودا كبيرة للوصول الى هذه النقطة وقد خاب أملنا. سنحاول ان ننهض من هذه الكبوة".

وتابع "كان الملعب مليئا لمناسبة رائعة، لكننا أفسدنا الاحتفال. لم نكن نرغب في افسادها لكن هذا ما حصل".

وأمل مبابي في ان يتمكن ناديه من التتويج باللقب القاري في المستقبل بقوله "أعتقد بان كثيرين يشككون لكني ما زلت مقتنعا بهذا المشروع. أنا واثق من قدرتنا على تحقيق شيء ما لأن أنصار الفريق يقومون بمساندتنا وأمل ان يستمروا في ذلك".

وأكد مبابي بقاءه في صفوف نادي العاصمة الفرنسية الموسم المقبل "أعتقد بأني ساستمر هنا. هذا الأمر مؤكد. مع هذا الخروج وما خلقه من مشاكل، لا اريد ان أفاقم الأمور من خلال وضعي الشخصي وبالتالي الامور واضحة تماما في هذا الشأن".

ومنذ انتقال ملكية نادي باريس سان جرمان الى قطر عام 2011، لم ينجح في بلوغ الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الرابطة الأولى: فوزان ثمينان للشبيبة و "الهمهاما"

بث مباشر لمباراة بلد الوليد و ريال مدريد

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“