آخر الأخبار
        ميسي ينال جائزة الحذاء الذهبي للمرة السادسة                 البنزرتي: من الأفضل أن نركز على مباراة الإياب برادس                  الشعباني: التراخي سمح للوداد بالعودة ومواجهة رادس ستكون أكثر تعقيدا                  نهائي دوري أبطال إفريقيا: الترجي يعود بتعادل ثمين من أرض الوداد (فيديو)                  كأس إفريقيا 2019: أيوو قائدا لمنتخب غانا، جيان "قائدا عاما"                 ميسي: ما زلنا نتعافى من ليفربول و فالفيردي لا يتحمل المسؤولية                  نهائي كأس الملك: برشلونة يبحث عن ثنائية جديدة في مئوية فالنسيا                   الرابطة الأولى: تعيينات حكام مقابلات الجولة 24                 ليبي يعود الى تدريب منتخب الصين                 أليسون: لا أطيق الانتظار لخوض أكبر مباراة في حياتي                 التشكيلة الأساسية للترجي أمام الوداد                 مجدي تراوي: نعرف جيدا نقاط ضعف الوداد... والبطاقات الصفراء لا تشغلنا                 غيث الدبابي أولى انتدابات اتحاد تطاوين                 فوزي البنزرتي: سنحاول فرض أسلوبنا أمام الترجي                 نهائي رابطة الأبطال: التشكيلة المحتملة للترجي ضد الوداد                  بث مباشر لمباراة الوداد المغربي والترجي التونسي                  "كان" 2019: جيراس يستدعي 17 لاعبا محترفا خارج تونس                  بن بلقاسم و البوسعايدي يعززان الإطار الفني لمنتخب الأكابر                  شبح الإيقاف يهدد 6 من لاعبي الوداد قبل موقعة رادس                 سامح الدربالي: الترجي والوداد كتاب مفتوح !                 نيمار يغيب عن تدريب سان جرمان دون إذن                 معين الشعباني على أعتاب إنجاز تاريخي                 برشلونة يتعاقد مع النجم الصاعد لودوفيت ريس                 رونالدو على رأس مجموعة واعدة تضم الموهبة فيليكس                 خوانفران يودّع أتلتيكو مدريد بعد أكثر من 350 مباراة                 الأسطورة بيكنباور أبرز المشاركين في بطولة الصداقة                  كاسياس: "كرة القدم والصداقة رافقاني طيلة حياتي"                 مشاركة فريدة من الشبان العرب ببطولة الصداقة                  ذهاب نهائي دوري الأبطال: الترجي "غول إفريقيا" يتحدى "وداد الأمة" في عقر داره                  توخل يحض مبابي على "تحمّل مسؤولياته"         
Publicité

news-details

عودة كورزاوا وكومان إلى تشكيلة أبطال العالم

باريس- فووت سكوب / وكالات

أعاد مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم ديدييه ديشان مدافع باريس سان جرمان لايفان كورزاوا ومهاجم بايرن ميونيخ الألماني كينغسلي كومان إلى تشكيلة أبطال العالم استعدادا لخوض أول مباراتين في تصفيات كأس أوروبا 2020 ضد مولدافيا وإيسلندا في 22 و25 مارس الحالي.

ولم يلعب كورزاوا وكومان مع المنتخب الفرنسي منذ نوفمبر 2017 بسبب إصابتهما وكذلك تراجع مستوى الأول. واستفاد اللاعبان من انسحاب مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني لوكاس هرنانديز ومهاجم برشلونة الإسباني عثمان ديمبيلي بسبب الإصابة.

وعاد أيضا مدافع برشلونة صامويل أومتيتي بعدما غاب عن المنتخب في أكتوبر ونوفمبر الماضيين بسبب الإصابة، إضافة إلى مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي أنطوني مارسيال الغائب عن التشكيلة منذ عام والذي استدعاه ديشان في نوفمبر الماضي قبل أن ينسحب بسبب الإصابة.

واستدعى ديشان إلى التشكيلة التي تضم 16 لاعبا توجوا باللقب العالمي الصيف الماضي في روسيا، مدافع إيفرتون الإنكليزي كورت زوما ولاعب وسط توتنهام الإنكليزي موسى سيسوكو.

ويغيب عن التشكيلة من المتوجين باللقب العالمي عادل رامي (مرسيليا) وتوما ليمار (أتلتيكو مدريد) وستيفن نزونزي (روما الإيطالي).

وهنا التشكيلة:

- لحراسة المرمى: هوغو لوريس (توتنهام هوتسبر الانكليزي)، ألفونس أريولا (باريس سان جرمان)، ستيف مانداندا (مرسيليا)

- للدفاع: لوكا ديني وكورت زوما (إيفرتون الإنكليزي)، لايفان كورزاوا وبريسنل كيمبيمبي (باريس سان جرمان)، بنجامان بافار (شتوتغارت الالماني)، رافايل فاران (ريال مدريد الاسباني)، صامويل أومتيتي (برشلونة الاسباني)، جبريل سيديبيه (موناكو)

- للوسط: بول بوغبا (مانشستر يونايتد الانكليزي)، نغولو كانتي (تشلسي الانكليزي)، بليز ماتويدي (يوفنتوس الايطالي)، موسى سيسوكو (توتنهام الإنكليزي)، تانغوي ندومبيلي (ليون).

- للهجوم: أنطوان غريزمان (أتلتيكو مدريد الإسباني)، أنطوني مارسيال (مانشستر يونايتد)، أوليفييه جيرو (تشلسي)، كيليان مبابي (باريس سان جرمان)، كينغسلي كومان (بايرن ميونيخ الألماني)، نبيل فقير (ليون)، فلوريان توفان (مرسيليا).

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زيدان يعزّز صفوف ريال مدريد بمدافع برازيلي

أمريكا تمنع رئيس الــ"كاف" من حضور اجتماعات الفيفا

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“