آخر الأخبار
        جيراس: مباراة أنغولا للنسيان ومواجهة مالي تفرض علينا تغييرات في التشكيلة !                 كأس إفريقيا 2019: جوشوا بوندو حكما لمباراة تونس ومالي                 "كان" 2019: استبعاد عمرو وردة من قائمة مصر بسبب فضيحة التحرش الجنسي                 كأس إفريقيا 2019: برنامج مقابلات اليوم وتعيينات الحكام                 بث مباشر لمباراة أوغندا و زيمبابوي(كأس إفريقيا 2019)                  بث مباشر لمباراة نيجيريا وغينيا (كأس إفريقيا 2019)                  كأس إفريقيا 2019: لاعبو تونس يغيبون عن التشكيلة المثالية للجولة الأولى (صورة)                 تركي آل الشيخ يستقيل من رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم                 كأس إفريقيا 2019: غانا تسقط في فخ التعادل أمام بنين (فيديو)                  "كان" 2019: جيراس يجتمع باللاعبين قبل انطلاق التحضيرات لمباراة مالي                 "كان" 2019: الكاميرون تبدأ حملة الدفاع عن لقبها بنجاح (فيديو)                  الحدادي: أعتذر للشعب التونسي...للأسف خذلناكم !                  بث مباشر لمباراة غانا والبنين ( كأس إفريقيا 2019 )                  الكشف عن سبب غياب الجماهير عن مباراة تونس وأنغولا                 كوبا أميركا: كافاني يهدي الأوروغواي الصدارة بهدف قاتل (فيديو)                  كوبا أميركا: تعادل بين الإكوادور واليابان يؤهل باراغواي إلى ربع النهائي                 كأس إفريقيا 2019: ڨيراط وهميلة لمباراة مدغشقر و بورندي                 "كان" 2019: مالي تكتسح موريتانيا في ظهورها الأول (فيديو)                  آلان جيراس: فشلنا في جميع الخطوط أمام أنغولا                  وهبي الخزري... رجل مباراة تونس وأنغولا                 يوسف المساكني يحقق رقما قياسيا مع المنتخب (فيديو)                  كأس إفريقيا 2019: كوت ديفوار تحسم القمة أمام جنوب إفريقيا (فيديو)                  "كان" 2019: تونس تتعثر أمام أنغولا بسبب "الفيلسوف" جيراس (فيديو)                  تونس- أنغولا: التشكيلة الأساسية لــ"نسور قرطاج" (صورة)                  كوبا أميركا: الأرجنتين تتجاوز قطر بثنائية وتعبر إلى ربع النهائي (فيديو)                 كوبا أميركا: كولومبيا تعبر إلى ربع النهائي بالعلامة الكاملة (فيديو)                  "كان" 2019: تعيين السرايري والمالولشي لإدارة مقابلة غانا والبينين                  بث مباشر لمباراة مالي و موريتانيا ( كأس أمم أفريقيا )                 بث مباشر لمباراة تونس و أنغولا ( كأس أمم أفريقيا )                 بث مباشر لمباراة كوت ديفوار و جنوب أفريقيا ( كأس أمم أفريقيا )        
Publicité

جيراس: مباراة أنغولا للنسيان ومواجهة مالي تفرض علينا تغييرات في التشكيلة !

أكد الفرنسي آلان جيريس مدرب المنتخ الوطني التونسي أنَّ مواجهة أنغولا، في افتتاح مشوار "نسور قرطاج" ببطولة أمم أفريقيا 2019، والتي انتهت بالتعادل (1-1) للنسيان.

كأس إفريقيا 2019: جوشوا بوندو حكما لمباراة تونس ومالي

عين الإتحاد الإفريقي لكرة القدم البوتسواني جوشوا بوندو لإدارة المقابلة التي ستجمع بين تونس ومالي لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لكأس أمم إفريقيا، والتي سيحتضنها ملعب السويس يوم الجمعة 28 جوان 2019 بداية من الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت تونس.

"كان" 2019: استبعاد عمرو وردة من قائمة مصر بسبب فضيحة التحرش الجنسي

قرَّر هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم و المشرف العام على المنتخب المصري الأول، استبعاد اللاعب عمرو وردة، من معسكر الفريق خلال بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا بمصر إلى غاية 19 جويلية 2019.

كأس إفريقيا 2019: لاعبو تونس يغيبون عن التشكيلة المثالية للجولة الأولى (صورة)

لم تضم التشكيلة المثالية للجولة الأولى في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقامة حالية في مصر أي لاعب من المنتخب التونسي الذي اكتفى بالتعادل أمام نظيره الأنغولي(1-1) ضمن منافسات المجموعة الخامسة ، وذلك رغم اختيار وهبي الخزري أفضل لاعب في اللقاء.

تركي آل الشيخ يستقيل من رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم وزير الترفيه السعودي، استقالته من منصبه في اتحاد كرة القدم العربي.

"كان" 2019: جيراس يجتمع باللاعبين قبل انطلاق التحضيرات لمباراة مالي

في إطار حسن الإعداد لمباراة المنتخب التونسي ضد نظيره المالي والتي ستدور يوم الجمعة 28 جوان بملعب السويس على الساعة الثالثة والنصف بتوقيت تونس انطلقت التحضيرات من خلال حصة صباحية بإشراف الطاقم الطبي فيما تم توزيع اللاعبين خلال الحصة التدريبية لمساء هذا اليوم الى مجموعتين :

الحدادي: أعتذر للشعب التونسي...للأسف خذلناكم !

تقدّم لاعب المنتخب الوطني أسامة الحدادي عبر صفحته بموقع توتير، اليوم الثلاثاء 25 جوان 2019، باعتذار لكل تونسي وضع ثقته في لاعبي المنتخب وتحوّل معهم إلى مصر، و ذلك بعد التعادل المخيب للآمال أمام أنغولا (1-1)، الاثنين، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة لكأس أمم إفريقيا 2019.

الكشف عن سبب غياب الجماهير عن مباراة تونس وأنغولا

فوجئ الحاضرون في الملعب ومشاهدو مباراة تونس و أنغولا أمس بشغور أكثر من مدرجات ملعب السويس وغياب الجماهير باستثناء بضعة آلاف عكس التوقعات التي سبقت المباراة تماما.

كأس إفريقيا 2019: ڨيراط وهميلة لمباراة مدغشقر و بورندي

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم عن تعيين التونسي هيثم ڨيراط حكما لمباراة مدغشقر و بورندي التي تدور يوم 27 جوان 2019 و ذلك لحساب المجموعة الثانية من منافسات دور المجموعات.

وهبي الخزري... رجل مباراة تونس وأنغولا

أعلنت اللجنة الفنية لبطولة الأمم الإفريقية فوز لاعب المنتخب الوطني وهبي الخزري بجائزة أفضل لاعب في مباراة تونس وأنغولا التي دارت مساء اليوم الاثنين 24 جوان 2019 وانتهت بالتعادل بنتيجة هدف مقابل هدف،

يوسف المساكني يحقق رقما قياسيا مع المنتخب (فيديو)

حقق لاعب المنتخب الوطني يوسف المساكني رقما قياسيا، حيث تمكن من التسجيل لفائدة المنتخب في الشوط الأول من مباراته ضد أنغولا في أولى مقابلات المجموعة الخامسة ضمن الدور الأول لكأس أمم إفريقيا.

تونس- أنغولا: التشكيلة الأساسية لــ"نسور قرطاج" (صورة)

يستهل المنتخب الوطني التونسي مشاركته في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بمواجهة نظيره الأنغولي، الاثنين 24 جوان بملعب السويس بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، السادسة مساء بتوقيت تونس، و ذلك في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة التي تضم أيضا موريتانيا و مالي.

"كان" 2019: تعيين السرايري والمالولشي لإدارة مقابلة غانا والبينين

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم عن تعيين التونسي يوسف السرايري حكما لمباراة غانا و البينين التي تدور يوم الثلاثاء 25 جوان 2019، بداية من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت مصر ( التاسعة بتوقيت تونس ) لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة .

"كان" 2019: التشكيلة المحتملة للمنتخب التونسي أمام أنغولا

يستهل المنتخب الوطني التونسي مشاركته في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بمواجهة نظيره الأنغولي، الاثنين 24 جوان بملعب السويس بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، السادسة مساء بتوقيت تونس، و ذلك في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة التي تضم أيضا موريتانيا و مالي.

"كان" 2019: قرارات الاجتماع الفني لمباراة تونس وأنغولا

التأم عصر اليوم الأحد بفندق توليل مقر إقامة الرسميين بالاتحاد الافريقي لكرة القدم الاجتماع الفني الخاص بالمباراة الافتتاحية للمجموعة الخامسة التي يحتضنها غدا الاثنين بداية من الساعة السابعة مساء ( السادسة بتوقيت تونس) بملعب السويس بين تونس وأنغولا.

داني ألفيش يعلن رحيله عن باريس سان جرمان

اتخذ قائد المنتخب البرازيلي داني ألفيش، المشارك حاليا مع بلاده في بطولة كوبا أميركا التي تستضيفها على أرضها، قرار الرحيل عن باريس سان جرمان الفرنسي بحسب ما أعلن الأحد في حسابه على انستاغرام.

جيراس: لا صحة لما تردد بشأن معلول... و مواجهة أنغولا مهمة للغاية !

عقد آلان جيراس مدرب المنتخب التونسي صباح اليوم الأحد ندوة صحافية بمعية اللاعب وجدي كشريدة في ملعب السويس تحدث فيها عن آخر تحضيرات "نسور قرطاج" للمباراة الأولى ضد منتخب أنغولا.

"كان" 2019: باملاك حكما لمباراة تونس وأنغولا

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن تعيين الأثيوبي باملاك تيسيما حكمًا للمباراة الأولى لمنتخبنا الوطني و التي ستجمعه بنظيره الأنغولي يوم 24 جوان 2019 بالسويس انطلاقا من السابعة مساء بتوقيت مصر، السادسة مساء بتوقيت تونس،

علي القلعي يعزز صفوف هلال الشابة

أعلن نادي هلال الشابة الصاعد حديثا إلى الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم تعاقده مع حارس الملعب الڨابسي علي القلعي( 33 عاما) لمدة سنتين.

لاعبو المنتخب: ''الصبابة ولو باندية '' (فيديو)

نشر قائد المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم يوسف المساكني فيديو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام" أظهرت الأجواء الطيبة بين لاعبي المنتخب وهم في طريقهم إلى ملعب التمارين.