آخر الأخبار
        الاتحاد الكاميروني يقيل سيدورف و كلويفرت                 إقالة "بوت" من تدريب منتخب غينيا                  "كان" 2019: مصر ترحّل مشجعين جزائريين                 روهر: المنتخب التونسي لديه أفضلية على نيجيريا !                  جيراس: المرتبة الثالثة تتويج في حد ذاته !                  "كان" 2019: فيكتور غوميز يدير نهائي الجزائر و السنغال                 جيراس لا يعلم أنّ الجامعة أعلنت غياب المساكني وحسن !                 جيراس: لو رفضت قميص ماني أو تراوري لاتهموني بالعنصرية !                 شاهد... تصرّف "حكيم" في لحظة جنون أنقذ الجزائر أمام نيجيريا (صور + فيديو)                  علي معلول: تمنيت تأهل نسور قرطاج للنهائي​​​​​​​ !                 "كان" 2019: تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة تونس و نيجيريا (صورة)                  الجامعة التونسية تقاطع الجلسة العامة للإتحاد الإفريقي                 "كان" 2019: جهاد جريشة يقود لقاء تونس و نيجيريا                 كأس إفريقيا 2019: المساكني و حسن يغيبان عن المباراة الترتيبية ضد نيجيريا                 رياض محرز... بطل قومي في الجزائر (فيديو)                  "كان" 2019: المساكني وحسن يغيبان عن تمارين المنتخب الوطني                 الجامعة المغربية تنفي استقالة رونار                 مستقبل سليمان ينتدب 3 لاعبين من الترجي (صور)                  نيمار يعود لــ"PSG" وسط أجواء متوترة                 كاسياس يتولّى مهاماً تنسيقية في بورتو                 صابر خليفة يحط الرحال في النجم الساحلي                 الــ"تاس"تصدر بلاغا بخصوص نهائي الترجي والوداد (وثيقة)                 "كان" 2019: تونس تنافس نيجيريا على المركز الثالث                  يوسف الشاهد: الــ"فار" حقهم ينحيوها من الأفريك !                 تصرّف "صبياني" آخر لمدرب المنتخب آلان جيراس ! (صور)                  كأس إفريقيا: محرز يقود الجزائر إلى النهائي بعد 29 عاما من الانتظار (فيديو)                   النيران الصديقة والــ"فار" تحرمان تونس من بلوغ نهائي الــ"كان" (فيديو)                  عرض كبير لنعيم السليتي من السعودية                   رئيس اتحاد غينيا بيساو يطالب أحمد أحمد بالاستسلام !                 "كان" 2019: تشكيلة المنتخب الوطني لمواجهة السنغال         
Publicité

news-details

لوحة فنية خيالية لميسي تتجسد حقيقة على أرض الأندلس ( صور )

برشلونة – فووت سكوب / وكالات

لم يكن أحد الرسّامين في الهند، يدرك لوهلة ان ما رسمته ريشته قبل سنوات حول الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني سيصبح في يوم ما حقيقة مجسدة على ارض الواقع.

قبل ست سنوات، رسم فنان الكاريكاتير الهندي سوهاس نهايان لوحة من وحي خياله جسدت الارجنتيني ليونيل ميسي وهو يحاول التخلص من رقابة مجموعة من لاعبين يرتدون قمصانا بيضاء وخضراء.

وقام الكاريكاتير الهندي عام 2013 بنشر لوحته على صفحته على انستغرام وفيسبوك دون أن يدرك ان ما رسمه من وحي خياله سيكتب له أن يحاكي الواقع ويتحقق على ارض الاندلس عندما تواجه برشلونة مع مضيفه ريال بيتيس وفاز عليه 4-1 الاحد في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

في هذه المباراة التي تالق فيها النجم الارجنتيني بشكل لافتا وسجل ثلاثة اهداف "هاتريك"، التقط أحد المصورين داخل ملعب بيتيس صورة فوتوغرافية تتطابق الى حد ما مع تضمنته لوحة الرسام الهندي التي مر عليها ست سنوات.

وقد بينت الصورة الملتقطة ميسي محاولا التخلص من رقابة لاعبي ريال بيتيس.

وكتب ناهيان في صفحته على فيس بوك معلقا على هذه الصدفة الجميلة: "لقد رسمت شيئا قبل 6 سنوات،صدف كرة القدم جعلت من لوحتي تتحقق تلك الليلة".

وكانت صفحة مختصة في الرياضة نشرت في حسابها على تويتر صورة الرسام الهندي بتاريخ 16 اكتوبر عام 2013.



 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يوفنتوس يستبدل الولايات المتحدة بآسيا لحماية رونالدو !

إيكاردي "الغاضب" يعاود التمارين مع إنتر

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“