آخر الأخبار
        النادي الصفاقسي يحرز لقب كأس تونس للمرة الخامسة في تاريخه                 بطولة إنكلترا: الــ"فار" تنقذ توتنهام مجددا أمام مانشستر سيتي (فيديو)                  بطولة إنكلترا: مانيه ينقذ ليفربول من فخ ساوثمبتون (فيديو)                  بطولة إسبانيا: بايل الأساسي يقود ريال مدريد لفوز افتتاحي (فيديو)                  برشلونة يكشف عن إصابة سواريز                 نيمار سيغيب عن مباراة رين أيضاً                 بث مباشر لمباراة سيلتا فيغو و ريال مدريد                 بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي و توتنهام                  نهائي كأس تونس: تشكيلتا النادي الصفاقسي والنجم الساحلي                 نهائي كأس تونس: اللقب الــ 11 للنجم الساحلي أو الخامس للنادي الصفاقسي ؟                 اتحاد تطاوين ينتدب أوليفيي و يجدّد لدياكيتي                  هدف أدوريز في مرمى برشلونة                  عودة نيمار الى صفوف البرازيل                 برشلونة يتوصل لاتفاق مبدئي على إعارة كوتينيو                  الجامعة تصدر توضيحا بخصوص تذاكر نهائي كأس تونس                 الفيفا يوقف مدرب نيجيريا السابق مدى الحياة                   نزونزي ينتقل إلى غلطة سراي مُعارا                 بث مباشر لمباراة بايرن ميونخ و هيرتا برلين                  النادي الصفاقسي والنجم الساحلي يهددان بعدم خوض نهائي الكأس                 تشافي يبحث عن أوّل لقب كمدرب للسد                 الرابطة الثانية: سحب رزنامة بطولة موسم 2019-2020                  بث مباشر لمباراة أتلتيك بلباو و برشلونة                   ميسي يغيب عن المباراة الافتتاحية للموسم الجديد                  ليوناردو: "لا تقدم" في "مفاوضات" انتقال نيمار                  خليلوزيتش مدرباً لمنتخب المغرب (صور)                 الاتحاد الأوروبي يعلن اللائحة النهائية لجائزة أفضل لاعب لعام 2019                 الدوري الإسباني: قطبا مدريد يستعدان لِلَيِّ ذراع برشلونة                 الرابطة الثانية: تحديد موعد انطلاق البطولة وسحب الرزنامة                 وسام بن يدر يعود إلى "الليغ 1"                  انطلاق بيع تذاكر نهائي كأس تونس        
Publicité

رياض التويتي: انتصرنا فوق الميدان و تُوّجنا عن جدارة

عبر رئيس اللجنة القانونية للترجي رياض التويتي عن سعادته بقرار لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقي، والتي أقرت بأن فريق باب سويقة هو بطل أفريقيا 2019.

الشعلالي: "الترجي عطاتني كل شيء وعطيتها كل ما عندي"

أدلى متوسط ميدان المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم غيلان الشعلالي بتصريح لإذاعة موزاييك بعد انتقاله من الترجي الى نادي مالاتيا سبور التركي . وقد اكد انه سعيد وحزين في الوقت ذاته حيث انه سعيد بخوض تجربة احترافية خارج تونس وحزين لمغادرته لعائلته وفق تعبيره.

كلوب يقلّل من شأن مباراة درع المجتمع ضد سيتي

قلّل المدرب الألماني يورغن كلوب من شأن نتيجة مباراة درع المجتمع بين فريقه ليفربول ومانشستر سيتي، على المنافسة بينهما في الموسم المقبل ضمن منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

جريشة: قراري في لقاء الترجي والوداد سليم... و لو عاد بي الزمن سأتمسك به (فيديو)

تحدث الحكم المصري جهاد جريشة، خلال حوار تلفزي على قناة ON Sport عن ذهاب نهائي رابطة الأبطال الافريقية الذي جمع الوداد البيضاوي المغربي بالترجي الرياضي التونسي.

بلماضي لصحفي مصري: "سأذهب إلى طبيب عيون عندما أعود إلى فرنسا" ! (فيديو)

نفى مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي تشجيع المصريين لمحاربي الصحراء في النهائي الذي جمعهم بالمنتخب السنغالي مساء الجمعة 19 جويلية 2019.

يوسف البلايلي: "في إفريقيا، ما نلعب كان للترجي" (فيديو)

أكد يوسف البلايلي مهاجم المنتخب الجزائري ولاعب الترجي الرياضي التونسي أنه لن يلعب في إفريقيا إلاّ في صفوف "المكشخة"، وذلك في تصريح إعلامي مساء أمس الجمعة 19 جويلية 2019 بعد تتويج "محاربي الصحراء" بلقب كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

دي ليخت: أنا هنا من أجل الفوز بكل شيء !

كشف قلب الدفاع الدولي الهولندي ماتيس دي ليخت أنه قرر القدوم الى يوفنتوس الإيطالي الذي حسم الخميس صفقة التعاقد معه لخمسة أعوام من أياكس في صفقة ستصل قيمتها الإجمالية الى 85,5 مليون يورو، من أجل الفوز بكل شيء.

جيراس يهذي: نجحنا في مهمتنا... راضٍ عن اختياراتي وأريد الحصول على راحة !

أكد الفرنسي آلان جيراس مدرب المنتخب الوطني التونسي، أن فريقه كان يعاني من الإرهاق الشديد مثل المنتخب النيجيري، في مباراة تحديد المركز الثالث.

جيراس: مباراة أنغولا للنسيان ومواجهة مالي تفرض علينا تغييرات في التشكيلة !

أكد الفرنسي آلان جيريس مدرب المنتخ الوطني التونسي أنَّ مواجهة أنغولا، في افتتاح مشوار "نسور قرطاج" ببطولة أمم أفريقيا 2019، والتي انتهت بالتعادل (1-1) للنسيان.

ساري: تدريب يوفنتوس تتويج لمسيرتي الطويلة جدا

اعتبر مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي ماوريتسيو ساري بان تدريب فريق السيدة العجوز يعتبر "تتويج لمسيرة طويلة لي" في الملاعب على مدى 30 عاما.

زفونكا: قررت مغادرة الإفريقي بسبب اللا إحترافية و اللا مسؤولية !

أعلن المدرب الفرنسي فيكتور زفونكا مساء اليوم الاثنين 17 جوان 2019، في تصريح لإذاعة موزاييك أنّه اتخد رسميا قراره بمغادرة النادي الإفريقي بعد أن قدّم رسالة مضمونة الوصول إلى إدارة النادي، مبرزا فيها نيته الرحيل عن الفريق بعد تجربة لم تتجاوز مدتها الأربعة أشهر .

الخليفي لنجوم سان جرمان: الأبواب مفتوحة... إلى اللقاء !

أكد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي أنه لم يعد يريد “رؤية سلوكيات النجوم" بعد الآن عند لاعبيه، الذين "يتوجب عليهم تحمل مسؤولياتهم أكثر من قبل"، وذلك في مقابلة مع مجلة "فرانس فوتبول".

رئيس الفيفا: الــ"كاف" بحاجة لتغيير و لن أختبئ لمحاربة الفساد !

أقر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري جياني إنفانتينو بوجود مشاكل في كرة القدم الأفريقية دون أن يستبعد حدوث تغيير في الاتحاد الأفريقي للعبة (كاف) على خلفية الأحداث الأخيرة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، واتهامات الفساد الموجة للملغاشي أحمد أحمد رئيس الكاف.

أنيس البدري: قرار الــ"كاف" ظالم... و لا نخشى إعادة المباراة !

وصف مهاجم الترجي التونسي أنيس البدري، قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم بإعادة مباراة الإياب للدور النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لفريقه ضد الوداد البيضاوي المغربي، بالظالم غير أنه شدد على جاهزية الترجي لتأكيد تفوقه.

جيراس: تعاملت مع ظروف معقدة لتحديد قائمة المنتخب وأنا ضد تحديد سقف الطموحات !

تحدث المدرب الوطني خلال الندوة الصحفية التي عقدها الخميس 30 ماي 2019 عن الظروف المعقدة التي تعامل معها لتحديد اللائحة الأولية التي تقتصر على 14 لاعبا ينشطون في البطولات الأوروبية بالإضافة إلى 7 عناصر أولمبية لمواجهة العراق في أول مباراة إعدادية في برنامج المنتخب الوطني يوم 7 جوان القادم.

سليم شيبوب: الترجي أثبت في الرباط أنه "غول أفريقيا" !

أكد الرئيس السابق للترجي الرياضي التونسي، سليم شيبوب، أن لقاء إياب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا الذي سيخوضه فريق باب سويقة، يوم الجمعة القادم بملعب رادس، لا يهم فيه الأداء بل النتيجة النهائية.

أليسون: لا أطيق الانتظار لخوض أكبر مباراة في حياتي

أكد حارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر أنه يستعد للمباراة "الأكبر" في مسيرته الكروية، عندما يقف بين خشبات مرمى فريقه ليفربول لمواجهة توتنهام هوتسبر في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم نهاية الأسبوع المقبل.

كاسياس: "كرة القدم والصداقة رافقاني طيلة حياتي"

أبدى أسطورة حراسة ريال مدريد والمنتخب الإسباني إيكر كاسياس، إعجابه ببطولة كرة القدم لأجل الصداقة، التي تقام سنويا ضمن فعاليات نهائي دوري أبطال أوروبا.

جيراس: نسعى لإقناع فاليري و دودزياك... ونستبعد المفاجآت في قائمة الــ"كان"

قال مدرب المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم، الفرنسي آلان جيراس، في حوار أجراه مع موقع بيين سبورتس في نسخته الفرنسية انه على اتصال بعديد اللاعبين الناشطين خارج تونس مثل مدافع ساوثامبتون يان فاليري و لاعب سانت باولي الألماني جيريمي دودزياك لتعزيز

جيراس: الترجي قادر على اللعب في البطولة الفرنسية !

قال مدرب المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم آلان جيراس في حوار أجراه مع موقع بيين سبورتس ( النسخة الفرنسية ) إن الترجي قادر على اللعب في البطولة الفرنسية و التموقع وسط الترتيب نظرا للإمكانيات الكبيرة للفريق.