آخر الأخبار
        فوزان وديان للنادي الإفريقي و الترجي الرياضي                 الرابطة الأولى: البرنامج الجديد لمقابلات الجولة الثالثة ذهاب                 النجم الساحلي والاتحاد المنستيري يصدران بلاغا مشتركا (وثائق)                 بث مباشر لمباراة أوليمبياكوس و توتنهام – دوري أبطال أوروبا                  بث مباشر لمباراة باريس سان جرمان و ريال مدريد – دوري أبطال أوروبا                  بث مباشر لمباراة أتلتيكو مدريد و يوفنتوس – دوري أبطال أوروبا                  محجوب يكشف حقيقة سحب الثقة من رئيس النادي الإفريقي ونائبه                 "شان" 2020: اكتمال صفوف المنتخب الوطني استعدادا للقاء ليبيا                  بث مباشر لمباراة نابولي و ليفربول                 بث مباشر لمباراة بوروسيا دورتموند و برشلونة                 الفيفا يرد على التماس الجامعة لاسترجاع نقاط النادي الإفريقي                 الترجي يتعرّف على منافسه في مونديال الأندية                 طلاق بالتراضي بين النادي الصفاقسي والإطار الفني                 انطلاق تربص المنتخب الوطني للاعبين المحليين                 الجامعة تراسل الفيفا بشأن عقوبة النادي الإفريقي                  كأس الكونفدرالية: اتحاد بن ڨردان ينهزم أمام بانداري                  "شان" 2020: الكبيّر يستدعي 25 لاعبا لمواجهة ليبيا                  بث مباشر لمباراة بروسيا دورتموند و باير ليفركوزن                  بث مباشر لمباراة فيورنتينا و يوفنتوس                  بث مباشر لمباراة ليفربول و نيوكاسل يونايتد                  بث مباشر لمباراة ريال مدريد و ليفانتي                  بعد عقوبة الفيفا: النادي الإفريقي من الصدارة إلى المركز الأخير ! (صورة)                  اتحاد تطاوين يضم بيانفيني من النجم الساحلي                  ميسي: المال أو بند في عقد لا يعني لي شيئا                 يوسف البلايلي يلتحق اليوم بالأهلي السعودي                  الملعب التونسي يتعاقد مع الزغلامي و العريبي (صور)                  أحمد عمار يعزز صفوف شبيبة القيروان                 الرابطة الأولى: مواعيد مقابلات الجولة الثالثة                  الفيفا يقرر خصم 6 نقاط من رصيد النادي الإفريقي                  هيئة النادي البنزرتي تلوّح بالاستقالة        
Publicité

news-details

مباراة أولى لنساء يوفنتوس في "أليانز ستاديوم" أمام حضور قياسي

تورينو – فووت سكوب / وكالات

خاض فريق كرة القدم النسائي لنادي يوفنتوس الأحد مباراته الأولى على ملعب "أليانز ستاديوم" في مدينة تورينو، أمام عدد قياسي من المشجعين لمباراة ضمن دوري كرة القدم النسائية في إيطاليا قارب الأربعين ألف شخص.

وبدلا من خوض مبارياته كالعادة على ملعبه فينوفو في ضواحي تورينو، خاض الفريق النسائي مباراته على أرض الفريق الأول للرجال، وذلك في مواجهة فيورنتينا، في مباراة انتهت بفوز المضيف 1-صفر بهدف للدنماركية صوفي بيدرسن من كرة رأسية قبل نهاية المباراة بسبع دقائق.

وحضر المباراة 39 ألف و27 متفرجا في مدرجات الملعب الذي يتسع لـ41 ألف و500 شخص، لتحطم المباراة بذلك الرقم القياسي للحضور في لقاء ضمن الدوري النسائي الإيطالي (الرقم السابق 14 ألف متفرج).

واختار يوفنتوس فتح مجال الدخول الى الملعب بالمجان، في مبادرة تأتي قبل نحو ثلاثة أشهر من استضافة فرنسا نهائيات كأس العالم النسائية بين السابع من جوان والسابع من جويلية.

وعلق قائد فريق يوفنتوس جورجيو كييلني على المباراة بالقول عبر حسابه على "تويتر"، "اليوم سيكون يوما مهما لكرة القدم النسائية (...) أيتها السيدات، استمتعن بالملعب".

ويتزايد الاهتمام أوروبيا بكرة القدم النسائية في الفترة الماضية مع اقتراب موعد نهائيات كأس العالم. والأحد الماضي، شهد ملعب واندا متروبوليتانو التابع لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني حضور 60,739 شخصا استضافته برشلونة، في عدد قال أتلتيكو إنه يمثل رقما قياسيا عالميا لمباراة نسائية.

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

لاعب الجزيرة الإماراتي يتعرض لإصابة مروعة (فيديو)

ثلاثي المنتخب ينضم لتدريبات الترجي استعدادا لمواجهة الرجاء

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“