آخر الأخبار
        الاتحاد الكاميروني يقيل سيدورف و كلويفرت                 إقالة "بوت" من تدريب منتخب غينيا                  "كان" 2019: مصر ترحّل مشجعين جزائريين                 روهر: المنتخب التونسي لديه أفضلية على نيجيريا !                  جيراس: المرتبة الثالثة تتويج في حد ذاته !                  "كان" 2019: فيكتور غوميز يدير نهائي الجزائر و السنغال                 جيراس لا يعلم أنّ الجامعة أعلنت غياب المساكني وحسن !                 جيراس: لو رفضت قميص ماني أو تراوري لاتهموني بالعنصرية !                 شاهد... تصرّف "حكيم" في لحظة جنون أنقذ الجزائر أمام نيجيريا (صور + فيديو)                  علي معلول: تمنيت تأهل نسور قرطاج للنهائي​​​​​​​ !                 "كان" 2019: تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة تونس و نيجيريا (صورة)                  الجامعة التونسية تقاطع الجلسة العامة للإتحاد الإفريقي                 "كان" 2019: جهاد جريشة يقود لقاء تونس و نيجيريا                 كأس إفريقيا 2019: المساكني و حسن يغيبان عن المباراة الترتيبية ضد نيجيريا                 رياض محرز... بطل قومي في الجزائر (فيديو)                  "كان" 2019: المساكني وحسن يغيبان عن تمارين المنتخب الوطني                 الجامعة المغربية تنفي استقالة رونار                 مستقبل سليمان ينتدب 3 لاعبين من الترجي (صور)                  نيمار يعود لــ"PSG" وسط أجواء متوترة                 كاسياس يتولّى مهاماً تنسيقية في بورتو                 صابر خليفة يحط الرحال في النجم الساحلي                 الــ"تاس"تصدر بلاغا بخصوص نهائي الترجي والوداد (وثيقة)                 "كان" 2019: تونس تنافس نيجيريا على المركز الثالث                  يوسف الشاهد: الــ"فار" حقهم ينحيوها من الأفريك !                 تصرّف "صبياني" آخر لمدرب المنتخب آلان جيراس ! (صور)                  كأس إفريقيا: محرز يقود الجزائر إلى النهائي بعد 29 عاما من الانتظار (فيديو)                   النيران الصديقة والــ"فار" تحرمان تونس من بلوغ نهائي الــ"كان" (فيديو)                  عرض كبير لنعيم السليتي من السعودية                   رئيس اتحاد غينيا بيساو يطالب أحمد أحمد بالاستسلام !                 "كان" 2019: تشكيلة المنتخب الوطني لمواجهة السنغال         
Publicité

news-details

تراوي و شمام: مصممون على التتويج بلقب السوبر الإفريقي

تونس – فووت سكوب / وكالات

 قال مجدي تراوي مساعد مدرب الترجي الرياضي التونسي، اليوم الاثنين، إن لاعبي الفريق اكتسبوا الخبرة الكافية لتجاوز عقبة الرجاء البيضاوي المغربي، من أجل التتويج بلقب السوبر الأفريقي، وتأكيد تفوقه في القارة السمراء.
 
وسيلتقي الترجي بطل دوري أبطال أفريقيا مع نظيره الرجاء البيضاوي حامل لقب الكونفدرالية، على كأس السوبر القاري، في العاصمة القطرية الدوحة، يوم الجمعة المقبل، في موقعة تبدو متكافئة بين طرفيها، بالنظر إلى إمكانيات وتاريخ الفريقين.
 
وأضاف تراوي، في تصريحات صحفية قبل الحصة التدريبية اليوم الاثنين: "لن تكون المواجهة سهلة أمام الرجاء، ستكون مباراة صعبة، وينبغي خلالها التركيز بنسبة 100% من أجل التتويج باللقب القاري".
 
وتابع مدرب الترجي: "المباريات النهائية يجب الفوز بها، بصرف النظر عن الأداء، وتتطلب الكثير من الخبرة التي يمتلكها لاعبو الترجي".
وتابع: "يجب أن نخوض المباراة بانضباط وتركيز شديدين، لا نخشى من أي شيء وسنسعى لإحراز الكأس، خاصة أن الفريق يحتفل هذا العام بمرور 100 عام على تأسيسه ونتطلع لحصد أكبر عدد ممكن من الألقاب، لإسعاد جماهير النادي".
ويرى خليل شمام ظهير أيسر الترجي أن فريقه المتوج بلقب أرفع بطولات الأندية الافريقية مطالب بتحقيق الانتصار لتأكيد أفضليته القارية.
 
واختتم قائد فريق باب سويقة تصريحاته: "ستكون مباراة صعبة باعتبارها قمة مغاربية، ومن يمتلك الرغبة الأكبر في الفوز سينتصر، سنخوض المباراة بدافع الفوز فقط لأننا أبطال الدوري".
 
وسبق للترجي التتويج باللقب القاري مرة واحدة فقط في تاريخه عام 1995، فيما حقق الفريق البيضاوي اللقب في عام 2000.

 

 

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بث مباشر مونتينيغرو و إنكلترا

جيراس يضع اللمسات الأخيرة لودية الجزائر

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“