آخر الأخبار
        الاتحاد الكاميروني يقيل سيدورف و كلويفرت                 إقالة "بوت" من تدريب منتخب غينيا                  "كان" 2019: مصر ترحّل مشجعين جزائريين                 روهر: المنتخب التونسي لديه أفضلية على نيجيريا !                  جيراس: المرتبة الثالثة تتويج في حد ذاته !                  "كان" 2019: فيكتور غوميز يدير نهائي الجزائر و السنغال                 جيراس لا يعلم أنّ الجامعة أعلنت غياب المساكني وحسن !                 جيراس: لو رفضت قميص ماني أو تراوري لاتهموني بالعنصرية !                 شاهد... تصرّف "حكيم" في لحظة جنون أنقذ الجزائر أمام نيجيريا (صور + فيديو)                  علي معلول: تمنيت تأهل نسور قرطاج للنهائي​​​​​​​ !                 "كان" 2019: تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة تونس و نيجيريا (صورة)                  الجامعة التونسية تقاطع الجلسة العامة للإتحاد الإفريقي                 "كان" 2019: جهاد جريشة يقود لقاء تونس و نيجيريا                 كأس إفريقيا 2019: المساكني و حسن يغيبان عن المباراة الترتيبية ضد نيجيريا                 رياض محرز... بطل قومي في الجزائر (فيديو)                  "كان" 2019: المساكني وحسن يغيبان عن تمارين المنتخب الوطني                 الجامعة المغربية تنفي استقالة رونار                 مستقبل سليمان ينتدب 3 لاعبين من الترجي (صور)                  نيمار يعود لــ"PSG" وسط أجواء متوترة                 كاسياس يتولّى مهاماً تنسيقية في بورتو                 صابر خليفة يحط الرحال في النجم الساحلي                 الــ"تاس"تصدر بلاغا بخصوص نهائي الترجي والوداد (وثيقة)                 "كان" 2019: تونس تنافس نيجيريا على المركز الثالث                  يوسف الشاهد: الــ"فار" حقهم ينحيوها من الأفريك !                 تصرّف "صبياني" آخر لمدرب المنتخب آلان جيراس ! (صور)                  كأس إفريقيا: محرز يقود الجزائر إلى النهائي بعد 29 عاما من الانتظار (فيديو)                   النيران الصديقة والــ"فار" تحرمان تونس من بلوغ نهائي الــ"كان" (فيديو)                  عرض كبير لنعيم السليتي من السعودية                   رئيس اتحاد غينيا بيساو يطالب أحمد أحمد بالاستسلام !                 "كان" 2019: تشكيلة المنتخب الوطني لمواجهة السنغال         
Publicité

news-details

هيغواين: انتهى مشواري مع الأرجنتين

لندن – فووت سكوب/ وكالات

أعلن غونزالو هيغواين مهاجم تشيلسي الإنكليزي اعتزاله اللعب دوليا مع منتخب الأرجنتين على أن يسري القرار على الفور منهيا مسيرة دولية حافلة.

وقال هيغواين في مقابلة مع شبكة فوكس سبورتس اليوم الخميس "انتهى مشواري مع المنتخب الوطني. سأتابع الأمور الان من الخارج لكي يرتاح الكثيرون".  

 وأضاف "تحدثت إلى سكالوني (مدرب الأرجنتين) وأوضحت له وجهة نظري. تم اتخاذ القرار واعتقد أن هذا هو أفضل شيء بالنسبة لي".  

وخاض اللاعب البالغ من العمر 31 عاما 75 مباراة دولية مع الأرجنتين وسجل 31 هدفا. وكان آخر ظهور له مع المنتخب في المباراة التي فازت فيها الأرجنتين على نيجيريا في كأس العالم 2018.  
 
وتحمل هيغواين الذي لعب لأندية كبيرة مثل ريال مدريد ويوفنتوس واي سي ميلان ونابولي انتقادات لاذعة بسبب مستواه مع الأرجنتين.  

 وأضاع المهاجم المخضرم فرصة واضحة لافتتاح التسجيل في نهائي كأس العالم 2014 والذي خسرته الأرجنتين أمام ألمانيا.  

 كما أضاع فرصة وهو أمام المرمى في نهائي كوبا أمريكا 2015 أمام تشيلي وأضاع ركلة جزاء خلال الاحتكام لركلات الترجيح التي خسرها فريقه.

وقدم هيغواين أداء مخيبا للآمال في نهائي كوبا أمريكا 2016 في نسختها المئوية وذلك أمام تشيلي أيضاً حيث خسر فريقه بركلات الترجيح أيضاً.

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

روغاني يجدد عقده مع يوفنتوس

بث مباشر لمباراة الترجي التونسي و الرجاء المغربي

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“