آخر الأخبار
        الترجي يستعيد قائده شمام أمام مازيمبي                  بث مباشر لمباراة خيتافي و ريال مدريد                  النجم يفتقد خدمات كريم عريبي أمام الزمالك ذهابا وإيابا                  النادي البنزرتي: السعيداني يعلن رحيل الوحيشي وقدوم البجاوي                  بطولة إنكلترا: بدء العد العكسي نحو اللقب ومصير سيتي بين يديه                 دوري أبطال إفريقيا: الترجي والوداد لقطع خطوة كبيرة نحو النهائي                 بطولة إسبانيا: فوز أتلتيكو مدريد على فالنسيا يؤجل الأفراح في برشلونة                 البريميرليغ: سيتي يحسم دربي مانشستر ويستعيد الصدارة ( فيديو )                  ثلات مقابلات ودية لمنتخبنا الوطني استعدادا لــ"كان 2019"                  الترجي يتصدر ترتيب الأندية الإفريقية ( وثيقة )                  للمرة الأولى: الاحتفال بكأس إنكلترا بلا كحول احتراما للمسلمين                  فخر الدين بن يوسف ينهي فترة التأهيل البدني ويعود إلى السعودية ( فيديو )                  زيدان: لقب "لا ليغا" هدفنا الأول                  بث مباشر لمباراة ميلان و لاتسيو                  بث مباشر لمباراة وولفرهامبتون و أرسنال                  بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي                  توجيه تهمة سوء السلوك لمدرب تشلسي                 تبرئة ساندرو روسيل من تهمة تبييض الأموال                 برنامج مقابلات الأندية التونسية في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية                  حمدي النڨاز يعتذر لجماهير الزمالك                 بطولة إسبانيا: برشلونة يضع يده على اللقب وينتظر هدية فالنسيا ( فيديو )                  بطولة إنكلترا: إريكسن ينقذ توتنهام من فخ برايتون ( فيديو )                  كأس الكونفدرالية: النجم "يحجب" الهلال ويضرب موعدا مع الزمالك ( فيديو )                  بث مباشر لمباراة ألافيس و برشلونة                 بث مباشر لمباراة توتنهام و برايتون                 رامي الجريدي يغيب عن مواجهتيْ مازمبي                 مكتب الرابطة يصدر 8 عقوبات                  بطولة إنكلترا: موقعة نارية حاسمة بين قطبيْ مانشستر                  بطولة أنكلترا: تعادل محبط لتشلسي يجعله رابعاً مؤقتاً ( فيديو )                  الـــ"كاف" يعاقب النادي الصفاقسي        
Publicité

news-details

هيغواين: انتهى مشواري مع الأرجنتين

لندن – فووت سكوب/ وكالات

أعلن غونزالو هيغواين مهاجم تشيلسي الإنكليزي اعتزاله اللعب دوليا مع منتخب الأرجنتين على أن يسري القرار على الفور منهيا مسيرة دولية حافلة.

وقال هيغواين في مقابلة مع شبكة فوكس سبورتس اليوم الخميس "انتهى مشواري مع المنتخب الوطني. سأتابع الأمور الان من الخارج لكي يرتاح الكثيرون".  

 وأضاف "تحدثت إلى سكالوني (مدرب الأرجنتين) وأوضحت له وجهة نظري. تم اتخاذ القرار واعتقد أن هذا هو أفضل شيء بالنسبة لي".  

وخاض اللاعب البالغ من العمر 31 عاما 75 مباراة دولية مع الأرجنتين وسجل 31 هدفا. وكان آخر ظهور له مع المنتخب في المباراة التي فازت فيها الأرجنتين على نيجيريا في كأس العالم 2018.  
 
وتحمل هيغواين الذي لعب لأندية كبيرة مثل ريال مدريد ويوفنتوس واي سي ميلان ونابولي انتقادات لاذعة بسبب مستواه مع الأرجنتين.  

 وأضاع المهاجم المخضرم فرصة واضحة لافتتاح التسجيل في نهائي كأس العالم 2014 والذي خسرته الأرجنتين أمام ألمانيا.  

 كما أضاع فرصة وهو أمام المرمى في نهائي كوبا أمريكا 2015 أمام تشيلي وأضاع ركلة جزاء خلال الاحتكام لركلات الترجيح التي خسرها فريقه.

وقدم هيغواين أداء مخيبا للآمال في نهائي كوبا أمريكا 2016 في نسختها المئوية وذلك أمام تشيلي أيضاً حيث خسر فريقه بركلات الترجيح أيضاً.

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

روغاني يجدد عقده مع يوفنتوس

بث مباشر لمباراة الترجي التونسي و الرجاء المغربي

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“