آخر الأخبار
        الترجي يستعيد قائده شمام أمام مازيمبي                  بث مباشر لمباراة خيتافي و ريال مدريد                  النجم يفتقد خدمات كريم عريبي أمام الزمالك ذهابا وإيابا                  النادي البنزرتي: السعيداني يعلن رحيل الوحيشي وقدوم البجاوي                  بطولة إنكلترا: بدء العد العكسي نحو اللقب ومصير سيتي بين يديه                 دوري أبطال إفريقيا: الترجي والوداد لقطع خطوة كبيرة نحو النهائي                 بطولة إسبانيا: فوز أتلتيكو مدريد على فالنسيا يؤجل الأفراح في برشلونة                 البريميرليغ: سيتي يحسم دربي مانشستر ويستعيد الصدارة ( فيديو )                  ثلات مقابلات ودية لمنتخبنا الوطني استعدادا لــ"كان 2019"                  الترجي يتصدر ترتيب الأندية الإفريقية ( وثيقة )                  للمرة الأولى: الاحتفال بكأس إنكلترا بلا كحول احتراما للمسلمين                  فخر الدين بن يوسف ينهي فترة التأهيل البدني ويعود إلى السعودية ( فيديو )                  زيدان: لقب "لا ليغا" هدفنا الأول                  بث مباشر لمباراة ميلان و لاتسيو                  بث مباشر لمباراة وولفرهامبتون و أرسنال                  بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي                  توجيه تهمة سوء السلوك لمدرب تشلسي                 تبرئة ساندرو روسيل من تهمة تبييض الأموال                 برنامج مقابلات الأندية التونسية في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية                  حمدي النڨاز يعتذر لجماهير الزمالك                 بطولة إسبانيا: برشلونة يضع يده على اللقب وينتظر هدية فالنسيا ( فيديو )                  بطولة إنكلترا: إريكسن ينقذ توتنهام من فخ برايتون ( فيديو )                  كأس الكونفدرالية: النجم "يحجب" الهلال ويضرب موعدا مع الزمالك ( فيديو )                  بث مباشر لمباراة ألافيس و برشلونة                 بث مباشر لمباراة توتنهام و برايتون                 رامي الجريدي يغيب عن مواجهتيْ مازمبي                 مكتب الرابطة يصدر 8 عقوبات                  بطولة إنكلترا: موقعة نارية حاسمة بين قطبيْ مانشستر                  بطولة أنكلترا: تعادل محبط لتشلسي يجعله رابعاً مؤقتاً ( فيديو )                  الـــ"كاف" يعاقب النادي الصفاقسي        
Publicité

news-details

ميسي غاضبا: إبني يسألني "لماذا ينتقدونك في الأرجنتين؟"

برشلونة – فووت سكوب / وكالات

فجر نجم المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ليونيل ميسي جام غضبه الجمعة في وجه الانتقادات التي توجه إليه من جماهير الألبيسيليستي ليروي بأن ابنه البالغ من العمر 6 أعوام لا يفهم سبب انتقاده في بلده الأرجنتين.

وقال ميسي غاضبا في تصريح لإذاعة "كلوب أكتوبر 94,7 إف إم" الأرجنتينية "أريد الفوز بشيء مع المنتخب وسأواصل المحاولة. وسألعب في جميع المسابقات المهمة. كثير من الناس قالوا لي ألا أذهب وألا أعاني مرة أخرى".

ولم تكلل بالنجاح عودة ميسي (31 عاما) إلى صفوف منتخب بلاده بعد غياب 8 أشهر وتحديدا منذ الخروج من ثمن النهائي للمونديال الروسي، حيث خسرت الأرجنتين أمام فنزويلا المتواضعة 1-3 في مباراة دولية ودية في مدريد الجمعة الماضي.

وأعلن ميسي بعدها انسحابه من المباراة الودية التي حسمتها الأرجنتين أمام مضيفها المغرب (1-صفر) في طنجة، بسبب الام في العضلة الضامة.

وأضاف ميسي "ابني تياغو، البالغ من العمر 6 سنوات، سألني عن سبب انتقادي في الأرجنتين. إنه يشاهد يوتيوب دائما ويسألني +لماذا لا يحبونك؟+. يجب أن يحصل ذلك ولكن لا يهم".

في الأرجنتين، البلد المجنون بكرة القدم، لا تستثني انتقادات الجماهير ووسائل الإعلام ميسي. يلومه البعض بعدم التألق مع المنتخب مثلما يفعل مع ناديه برشلونة الإسباني.

وتابع "يثق الناس في كل ما يقال لهم. لذا فأنا +ابن العاهرة+ وأولئك الذين يعانون أكثر هم عائلتي. قيلت الكثير من الأكاذيب. وهناك أكاذيب جديدة في جميع الأيام".

وتم الاحتفال بعودة ميسي بحفاوة كبيرة في الأرجنتين، مع فيديو تكريمي للاتحاد المحلي الذي قارن بين ميسي وأسماء كبيرة أخرى في الرياضة الأرجنتينية مثل سائق الفورمولا واحد خوان مانويل فانجيو أو لاعب كرة السلة مانو جينوبيلي على الخصوص، ولكن أيضًا ... البابا.

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

دربي مصر يدور في أجواء متوترة

الرجاء "سوبر" إفريقيا على حساب الترجي ( فيديو )

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“