آخر الأخبار
        الاتحاد الكاميروني يقيل سيدورف و كلويفرت                 إقالة "بوت" من تدريب منتخب غينيا                  "كان" 2019: مصر ترحّل مشجعين جزائريين                 روهر: المنتخب التونسي لديه أفضلية على نيجيريا !                  جيراس: المرتبة الثالثة تتويج في حد ذاته !                  "كان" 2019: فيكتور غوميز يدير نهائي الجزائر و السنغال                 جيراس لا يعلم أنّ الجامعة أعلنت غياب المساكني وحسن !                 جيراس: لو رفضت قميص ماني أو تراوري لاتهموني بالعنصرية !                 شاهد... تصرّف "حكيم" في لحظة جنون أنقذ الجزائر أمام نيجيريا (صور + فيديو)                  علي معلول: تمنيت تأهل نسور قرطاج للنهائي​​​​​​​ !                 "كان" 2019: تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة تونس و نيجيريا (صورة)                  الجامعة التونسية تقاطع الجلسة العامة للإتحاد الإفريقي                 "كان" 2019: جهاد جريشة يقود لقاء تونس و نيجيريا                 كأس إفريقيا 2019: المساكني و حسن يغيبان عن المباراة الترتيبية ضد نيجيريا                 رياض محرز... بطل قومي في الجزائر (فيديو)                  "كان" 2019: المساكني وحسن يغيبان عن تمارين المنتخب الوطني                 الجامعة المغربية تنفي استقالة رونار                 مستقبل سليمان ينتدب 3 لاعبين من الترجي (صور)                  نيمار يعود لــ"PSG" وسط أجواء متوترة                 كاسياس يتولّى مهاماً تنسيقية في بورتو                 صابر خليفة يحط الرحال في النجم الساحلي                 الــ"تاس"تصدر بلاغا بخصوص نهائي الترجي والوداد (وثيقة)                 "كان" 2019: تونس تنافس نيجيريا على المركز الثالث                  يوسف الشاهد: الــ"فار" حقهم ينحيوها من الأفريك !                 تصرّف "صبياني" آخر لمدرب المنتخب آلان جيراس ! (صور)                  كأس إفريقيا: محرز يقود الجزائر إلى النهائي بعد 29 عاما من الانتظار (فيديو)                   النيران الصديقة والــ"فار" تحرمان تونس من بلوغ نهائي الــ"كان" (فيديو)                  عرض كبير لنعيم السليتي من السعودية                   رئيس اتحاد غينيا بيساو يطالب أحمد أحمد بالاستسلام !                 "كان" 2019: تشكيلة المنتخب الوطني لمواجهة السنغال         
Publicité

news-details

ريبيري يتجه إلى بطولة قطر

مونيخ – فووت سكوب / وكالات

أكدت مجلة "كيكر" الألمانية الإثنين أن جناح بايرن ميونيخ الدولي الفرنسي السابق فرانك ريبيري الذي سينتهي عقده مع النادي البافاري الصيف المقبل، قد يواصل مسيرته الكروية في قطر.

وأوضحت المجلة أن ريبيري (36 عاما) "تلقى عروضا من أستراليا وقطر"، مضيفة "ولكن هناك من الآن توجه واضح: ريبيري يتجه إلى قطر".

وتابعت المجلة أن "ناديين في الإمارة مهتمان، أحدهما السد الرياضي"، مشيرة إلى أن الاتصال مع أستراليا وفريق ويسترن سيدني واندررز لم ينقطع.

وانتقل ريبيري إلى بايرن ميونيخ عام 2007، وبات أحد رموز النادي الذي توج معه بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2013 و8 ألقاب في الدوري المحلي و5 في مسابقة الكأس.

ويبدو ريبيري الذي يرغب في مواصلة العيش في ميونيخ، مرشحا لتولي منصب في إدارة النادي بعد نهاية مسيرته الكروية، لكنه ما زال يأمل باللعب قبل الاعتزال.

وغاب ريبيري عن الملاعب كثيرا هذا الموسم بسبب مشاكل بدنية حيث لعب أساسيا عشر مرات في 29 مباراة في البوندسليغا، لكن خاض ست من أصل ثماني مباريات في مسابقة دوري أبطال أوروبا التي ودعها النادي البافاري من ثمن النهائي على يد ليفربول الإنكليزي.

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

دوري أبطال أوروبا: برشلونة وميسي للتخلص من لعنة ربع النهائي

الرابطة الأولى: تعيينات حكام مقابلات الدفعة الثانية من الجولة 19

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“