آخر الأخبار
        بطولة إسبانيا: فوز باهت لبرشلونة على بلد الوليد ( فيديو )                  إقامة مراسم جنازة سالا في مسقط رأسه ( فيديو )                  الجامعة تكشف عن إجراءات تنظيم السوبر التونسي في الدوحة                 هيثم ڨيراط يدير نهائي الـــ "كان" بين السينغال و مالي                 النادي الإفريقي يتلقى تهديدا جديدا من الفيفا                  النادي الإفريقي مطالب بدفع مليارين قبل 21 فيفري                 إدارة النادي الإفريقي تتراجع عن مقاضاة منير الطرودي                 كأس زايد: المريخ السوداني يضرب موعدا مع النجم الساحلي                  المنتخب الأولمبي التونسي يتعادل مع نظيره الجزائري وديا                  بث مباشر لمباراة برشلونة و بلد الوليد                  فيرغوسون يعود إلى مقعده في أولد ترافورد                 البرازيل تواجه بنما وتشيكيا وديا                  أنس جابر تودّع بطولة قطر و تطير إلى دبي                   النيجيري «أوكوشا» يعتنق الإسلام ويغيّر اسمه "محمد"                 كابيلو يطعن في "رجولة" إيكاردي                 النادي الإفريقي يقاضي منير الطرودي... والأخير يرد: "كلب ينبح على طيّارة" ( فيديو )                  بث مباشر لمباراة أوغسبورغ و بايرن ميونخ                  بث مباشر لمباراة يوفنتوس و فروزينوني                   بث مباشر لمباراة نيم أولمبيك و ديجون                  يوسف الزواوي يعود إلى النادي البنزرتي ( صور )                  بطولة إسبانيا: برشلونة يسعى للابتعاد عن خطر ريال مدريد                 ملف رباعي لاستضافة مونديال 2030                 كأس إنكلترا: مانشستر يونايتد يسعى للثأر من تشلسي                  برشلونة يمدد عقد فالفيردي                 أنس جابر تتأهل إلى نصف نهائي زوجي بطولة قطر                 الـ"يويفا" يفتح تحقيقاً بشأن إنذار راموس "المشبوه"                 بارتوميو: ميسي باق في برشلونة للأبد                  وائل العربي و بلال المحسني ينتقلان إلى البطولة اليونانية                 بطولة الكأس الدولية: النجم الساحلي ينهي مشواره في المركز الثامن                  السويح يتسلم جائزة أفضل مدرب و يخسر برباعية نظيفة !        
Publicité

100 عام تروي حكاية " الترجي دولة "

يحتفل نادي الترجي الرياضي التونسي هذا الشهر بمرور مئة عام على تأسيسه، ارتبط اسمه بشكل وثيق خلالها بمختلف نواحي بلاده السياسية والاجتماعية والرياضية، وتوجها بأفضل طريقه ممكنة العام الماضي بتربعه مجددا على عرش كرة القدم الإفريقية.

حصاد عام 2018: جيل جديد يسحب البساط من ميسي و رونالدو

هل بدأ عصر نجوم جدد في كرة القدم، بعد عقد شهد سيطرة الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو؟ سؤال طرح في عام 2018 مع نيل الكرواتي لوكا مودريتش جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، وبروز نجم الشاب الفرنسي كيليان مبابي، ما يمهد الطريق لحقبة جديدة من النجوم.

أسماء الفائزين بالكرة الذهبية من 1956 إلى 2017 ( صورة )

في ما يأتي أسماء الفائزين بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لأفضل لاعب كرة قدم منذ 1956:

دروغبا يؤكد اعتزاله اللعب نهائياً

أكد قائد المنتخب العاجي السابق لكرة القدم المهاجم ديدييه دروغبا الأربعاء اعتزاله اللعب نهائيا في سن الأربعين بعدما خاض موسمه الأخير بألوان فريقه فينيكس الأميركي (درجة ثانية).

إنكلترا تودّع "الفتي الذهبي"

حقق المنتخب الإنكليزي الشاب فوزا كبيرا على ضيفه الأميركي بثلاثية نظيفة الخميس على ملعب ويمبلي في لندن في مباراة دولية ودية شهدت تكريم نجمه وهدافه التاريخي واين روني الذي خاض مباراته الأخيرة بألوان منتخب الأسود الثلاثة.

روني يسلّم المشعل لشبان "الأسود الثلاثة"

سيسجل واين روني الخميس ظهوره الأخير بقميص المنتخب الإنكليزي في مباراة دولية ودية ضد الولايات المتحدة، وهو متحمس تماما لمعرفة ما يمكن أن يحققه شبان "الأسود الثلاثة" في الاستحقاقات المقبلة تحت قيادة مدرب لا يعرف معنى للخوف بشخص غاريث ساوثغيت.

ابراهيموفيتش يتفوّق على روني

اختير النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش لاعب لوس أنجليس غالاكسي أفضل لاعب جديد في الدوري الأميركي لكرة القدم، متفوقا على المهاجم الإنكليزي واين روني.

اليغري يتوّج بــ"المقعد الذهبي"

نال ماسيميليانو اليغري الذي قاد يوفنتوس الى لقب سابع على التوالي في الدوري الإيطالي، جائزة "بانكينا دورو" (المقعد الذهبي) لأفضل مدرب في موسم 2017-2018، حسب ما أعلن الإثنين الاتحاد الإيطالي لكرة القدم.

إرجاء اللقاء بين بيليه ومبابي

أعلن منظمو اللقاء المرتقب بين بيليه والنجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، والذي كان من المقرر أن يحصل الخميس في باريس، إرجاءه الى موعد لاحق لعدم قدرة أسطورة كرة القدم البرازيلية على السفر حاليا. وكان من المقرر أن يجتمع بيليه ومبابي الذي ينظر إليه كأحد أبرز المواهب الواعدة في كرة القدم، للمرة الأولى بشكل مباشر

بيليه…الجوهرة السوداء

تونس- فووت سكوب هو ملك كرة القدم، وهو الرجل الذي أطلقت عليه كل الأسماء، وصنع كل الإنجازات، وحطم كل الأرقام القياسية… إنه بيليه، جوهرة البرازيل، الذي لم يتوقف يوماً عن الابتكار في كرة القدم، فكان أكثر ما يميّزه – …

عتوقة…أسطورة حراس المرمى

تونس- فووت سكوب الصادق ساسي، شُهر عتوقة، هو الحارس الأسطورة للمنتخب الوطني والنادي الإفريقي. صال وجال في ملاعب تونس و إفريقيا على مدى سبعة عشر عاما بالتمام . ورغم مرور نحو أربعة عقود على اعتزاله مازال إسمه متداول وصوته مسموع …

طارق ذياب…إمبراطور الكرة التونسية

تونس- فووت سكوب طارق ذياب هو”إمبراطور” الكرة التونسية كما أجمع أغلب الفنيين على تسميته، أحرز الكرة الذهبية الأفريقية سنة 1977 و هو – بالمناسبة – اللاعب التونسي الوحيد الذي حظي بهذا الشرف…يجمع الملاحظون أنه أفضل من حمل القميص رقم 10 …