آخر الأخبار
        ميسي ينال جائزة الحذاء الذهبي للمرة السادسة                 البنزرتي: من الأفضل أن نركز على مباراة الإياب برادس                  الشعباني: التراخي سمح للوداد بالعودة ومواجهة رادس ستكون أكثر تعقيدا                  نهائي دوري أبطال إفريقيا: الترجي يعود بتعادل ثمين من أرض الوداد (فيديو)                  كأس إفريقيا 2019: أيوو قائدا لمنتخب غانا، جيان "قائدا عاما"                 ميسي: ما زلنا نتعافى من ليفربول و فالفيردي لا يتحمل المسؤولية                  نهائي كأس الملك: برشلونة يبحث عن ثنائية جديدة في مئوية فالنسيا                   الرابطة الأولى: تعيينات حكام مقابلات الجولة 24                 ليبي يعود الى تدريب منتخب الصين                 أليسون: لا أطيق الانتظار لخوض أكبر مباراة في حياتي                 التشكيلة الأساسية للترجي أمام الوداد                 مجدي تراوي: نعرف جيدا نقاط ضعف الوداد... والبطاقات الصفراء لا تشغلنا                 غيث الدبابي أولى انتدابات اتحاد تطاوين                 فوزي البنزرتي: سنحاول فرض أسلوبنا أمام الترجي                 نهائي رابطة الأبطال: التشكيلة المحتملة للترجي ضد الوداد                  بث مباشر لمباراة الوداد المغربي والترجي التونسي                  "كان" 2019: جيراس يستدعي 17 لاعبا محترفا خارج تونس                  بن بلقاسم و البوسعايدي يعززان الإطار الفني لمنتخب الأكابر                  شبح الإيقاف يهدد 6 من لاعبي الوداد قبل موقعة رادس                 سامح الدربالي: الترجي والوداد كتاب مفتوح !                 نيمار يغيب عن تدريب سان جرمان دون إذن                 معين الشعباني على أعتاب إنجاز تاريخي                 برشلونة يتعاقد مع النجم الصاعد لودوفيت ريس                 رونالدو على رأس مجموعة واعدة تضم الموهبة فيليكس                 خوانفران يودّع أتلتيكو مدريد بعد أكثر من 350 مباراة                 الأسطورة بيكنباور أبرز المشاركين في بطولة الصداقة                  كاسياس: "كرة القدم والصداقة رافقاني طيلة حياتي"                 مشاركة فريدة من الشبان العرب ببطولة الصداقة                  ذهاب نهائي دوري الأبطال: الترجي "غول إفريقيا" يتحدى "وداد الأمة" في عقر داره                  توخل يحض مبابي على "تحمّل مسؤولياته"         
Publicité

news-details

دي روسي يغادر روما من أجل مغامرة جديدة

روما – فووت سكوب / وكالات

قرر لاعب الوسط القائد دانييلي دي روسي أن يسدل الستار على مشواره مع روما، الفريق الذي دافع عن ألوانه منذ بداية مسيرته الكروية، من أجل البحث عن مغامرة جديدة بعمر الخامسة والثلاثين، وذلك بحسب ما أعلن الثلاثاء نادي العاصمة الإيطالية.

ويخوض بطل مونديال 2006 مباراته الأخيرة بقميص "جالوروسي" على الملعب الأولمبي في العاصمة في 26 الحالي حين يلعب روما مع ضيفه بارما في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الدوري المحلي، منهيا بذلك مشوار 18 عاما في هذا النادي.

وخلافا لرفيق الدرب القائد السابق فرانشيسكو توتي الذي قرر في 2017 انهاء مشواره الكروي نهائيا مع الفريق الذي دافع عن ألوانه طيلة مسيرته، يريد دي روسي مواصلة اللعب لكن مع فريق آخر بحسب ما كشف النادي في بيان قال فيه "يعتزم خوض مغامرة جديدة بعيدا عن روما. ستكون نهاية حقبة".

وستكون المباراة الأخيرة على الملعب الاولمبي لدي روسي بقميص روما الذي بدأ مشواره معه في الفرق العمرية عام 2000، مصيرية لنادي العاصمة الذي يقاتل من أجل محاولة الحصول على أحد المركزين الثالث والرابع المؤهلين الى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، كونه يتخلف حاليا بفارق 4 نقاط عن إنتر ميلان الثالث وثلاث عن أتالانتا الرابع قبل مرحلتين على نهاية الموسم.

واعتبر الرئيس الأميركي لروما جيمس بالوتا أنه "طوال 18 عاما، كان دانييلي القلب النابض لروما. سنبكي جميعنا حين يضع قميص +جالوروسي+ للمرة الأخيرة ضد بارما، لكننا نحترم رغبته بمواصلة مسيرته الكروية، حتى إن كانت، وبعمر يناهز الـ36 عاما، بعيدا عن روما".

وخاض دي روسي 615 مباراة مع روما وسجل له 63 هدفا في جميع المسابقات وأحرز معه لقب الكأس الإيطالية مرتين عامي 2007 و2008، إضافة الى الكأس السوبر عام 2007.

وناب دي روسي عن أسطورة النادي فرانشيسكو توتي في ارتداء شارة القائد بعد اعتزال الأخير عام 2017، علما بأن توتي هو اللاعب الوحيد الذي يتفوق عليه من حيث عدد المباريات بقميص "جالوروسي".

وشكر بالوتا لاعب الوسط الذي خاض 117 مباراة مع المنتخب الإيطالي بين 2004 و2017 قبل الاعتزال بعد فشل بلاده في التأهل الى مونديال الصيف الماضي في روسيا، قائلا "باسم الجميع في روما، أريد أن أتوجه بالشكر لدانييلي على تفانيه المذهل تجاه هذا النادي، ونؤكد له بأن أبوابنا ستبقى دائما مفتوحة للعودة الى النادي بدور جديد متى شاء ذلك".

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نهائي كأس إيطاليا: أتالانتا يبحث عن لقبه الأول منذ 1963

ميكل يعود لقيادة نيجيريا في كأس أفريقيا 2019

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“