آخر الأخبار
        رومينيغه يفتح باب الرحيل أمام بواتنغ وسانشيس                 فالكاو "ممنوع" من مغادرة موناكو                   الجزائري سليماني ينضم إلى موناكو مُعاراً                  رسميا: فسخ عقد آلان جيراس بالتراضي                 ريبيري يحط الرحال في بطولة إيطاليا (صور)                  الرابطة الأولى: برنامج الجولة الافتتاحية                  رسميا: ملعب المنزه يحتضن مباراة النادي الإفريقي و الملعب التونسي                  سولسكاير يدافع عن بوغبا (فيديو)                  اتحاد الجزائر يهدد بالانسحاب من دوري أبطال إفريقيا                 الفيفا يعلن موعد الكشف عن شعار مونديال قطر 2022                 ميسي خارج حسابات مدرب منتخب الأرجنتين                  برشلونة يعلن مدة غياب ديمبيلي                  دوري الأبطال و كأس الكونفدرالية: برنامج مقابلات الأندية التونسية في إياب الدور التمهيدي                 المنتخب الوطني يلتقي موريتانيا و كوت ديفوار ودياً                 بث مباشر لمباراة ولفرهامبتون و مانشستر يونايتد                  النجم الساحلي يخسر خدمات الشيخاوي لمدة شهر                  كأس محمد السادس: تعديل موعد مواجهتيْ الترجي و النجمة                   بايرن ميونيخ يعلن ضم كوتينيو                  بالوتيلي يعود إلى بطولة إيطاليا                   عودة مخيبة للامبارد الى "ستامفورد بريدج" (فيديو)                   اللجنة القانونية للنجم الساحلي تتكفل بالدفاع عن الأحباء الموقوفين في نهائي الكأس                  الأهلي المصري يستغني عن خدمات مدربه لاسارتي                 ياسين الشيخاوي يخضع لعملية جراحية                  آشلي كول يعتزل كرة القدم                  بث مباشر لمباراة سانت إتيان و ستاد بريست                 بث مباشر لمباراة ستاد رين و باريس سان جرمان                 مهزلة: تبادل العنف بين لاعبي النجم والصفاقسي إثر نهائي الكأس (فيديو)                 مهاجم ليبي يعزز صفوف اتحاد تطاوين                  النادي الصفاقسي يحرز لقب كأس تونس للمرة الخامسة في تاريخه                 بطولة إنكلترا: الــ"فار" تنقذ توتنهام مجددا أمام مانشستر سيتي (فيديو)         
Publicité

اللجنة القانونية للنجم الساحلي تتكفل بالدفاع عن الأحباء الموقوفين في نهائي الكأس

أكد النجم الرياضي الساحلي في بيان نشره على الصفحة الرسمية للنادي بموقع فايسبوك أن اللجنة القانونية للفريق ستتكلف بالدفاع عن الأحباء الذين تم إيقافهم في مباراة الدور النهائي لكأس تونس التي دارت يوم السبت 17 أوت 2019 بملعب رادس.

الجامعة تصدر توضيحا بخصوص تذاكر نهائي كأس تونس

أكدت الجامعة التونسية لكرة القدم في بيان أنه ''بالتنسيق مع السلطات الأمنية وكل الجهات المختصة فقد تم الإيفاء بكل ما وقع الإتفاق عليه ونشره على الصفحة الرسمية للجامعة فيما يتعلق بتخصيص 40 ألف تذكرة وتوزيعها تدريجيا

النادي الصفاقسي والنجم الساحلي يهددان بعدم خوض نهائي الكأس

أفاد رئيس النادي الرياضي الصفاقسي منصف خماخم لإذاعة موزاييك بوجود محادثات مع النجم الساحلي لبلورة موقف مشترك حول عدم إجراء مقابلة الدور النهائي للكأس بين الفريقين المبرمجة لمساء غد السبت

الرابطة الثانية: سحب رزنامة بطولة موسم 2019-2020

جرت صباح اليوم الجمعة 16 أوت 2019 بقاعة المؤتمرات بالإدارة الوطنية للتحكيم عملية سحب رزنامة بطولة الرابطة المحترفة الثانية بمجموعتيها للموسم الرياضي 2019-2020.

انطلاق بيع تذاكر نهائي كأس تونس

بعد أن تقدم كل من النادي الرياضي الصفاقسي و النجم الرياضي الساحلي بطلب إلى الجامعة التونسية لكرة القدم قصد اقتناء كل التذاكر الخاصة بأحبائه و تسويقها بالنسبة إلى النادي الرياضي الصفاقسي و 5000 تذكرة بالنسبة لمشجعي النجم الرياضي الساحلي

تفاصيل عملية بيع تذاكر مباراة نهائي كأس تونس

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم أن عملية بيع تذاكر مباراة الدور النهائي بين النادي الرياضي الصفاقسي والنجم الرياضي الساحلي ستتم على امتداد 3 أيام بعد التنسيق مع الجهات الأمنية المسؤولة.

حفيظ الدراجي: مهزلة «الكاف» و«التاس» والترجي والوداد!

قرار الكاف بتتويح الترجي التونسي بطلا لدوري أبطال إفريقيا 2019 كان متوقعا بعد لجوء الفريق التونسي إلى محكمة التحكيم الرياضي، وكل اللغط الذي أحاط بالمهزلة الكروية التي لا تنقص طبعا من قيمة تتويج الترجي، لكنه سيبقى نهائي وصمة عار في تاريخ الكرة الإفريقية، نظرا للأخطاء المتراكمة لكل الأطراف المعنية، بعدما بقي مصير المتوج معلقا منذ أشهر اثر قرار الاتحاد الإفريقي

الشرطة الإنكليزية تحقق في تغريدة عنصرية بحق صلاح

كشفت تقارير صحافية الخميس أن الشرطة تحقق في تغريدة عنصرية بحق النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، يرجح أن يكون مصدرها شخص مرتبط بنادي إيفرتون، غريم النادي الأحمر في شمال إنكلترا.

شالكه يوقف رئيسه ثلاثة أشهر

أوقف نادي شالكه الالماني لكرة القدم رئيسه كليمنس تونيس لفترة ثلاثة أشهر على خلفية تصريحات عنصرية تجاه الأفارقة أدلى بها الأسبوع الماضي.

تحديد عدد تذاكر نهائي الكأس بين النادي الصفاقسي والنجم الساحلي

انعقدت اليوم الخميس 01 أوت 2019 الجلسة التنسيقية الخاصة بمباراة نهائي كأس تونس لكرة القدم و التي ستجمع النادي الرياضي الصفاقسي بالنجم الرياضي الساحلي يوم السبت 17 أوت الجاري في الملعب الأولمبي برادس.

سحب رزنامة بطولة الرابطة الأولى لموسم 2019-2020 (صورة)

جرت صباح اليوم الأربعاء 01 أوت 2019 بقاعة المؤتمرات بالإدارة الوطنية للتحكيم ، عملية سحب رزنامة بطولة الرابطة المحترفة الأولى للموسم الرياضي 2019-2020 بحضور ممثلي الجمعيات ووسائل الإعلام .

غضب في كوريا الجنوبية بسبب عدم الزج برونالدو (فيديو)

أغضب يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي الجماهير الكورية الجنوبية بسبب عدم إشراك مهاجمه ونجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في المباراة الودية ضد نجوم الدوري الكوري الجنوبي والتي انتهت بالتعادل 3-3 على ملعب "كأس العالم" في العاصمة سيول أمام 60 ألف متفرج.

تحديد موعد سحب رزنامة البطولة للموسم الجديد

أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم، في بلاغ رسمي، اليوم الجمعة، عن موعد سحب رزنامة بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم لموسم 2019 -2020.

نهائي كأس تونس: النادي الصفاقسي يستضيف النجم الساحلي

جرت صباح اليوم الأربعاء بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم عملية القرعة الخاصة بنهائي كأس تونس للموسم الرياضي 2019/2018 لتحديد الفريق الضيف و الفريق المضيف، و ذلك بحضور ممثلي الناديين .

تصفيات كأس أفريقيا 2021: رزنامة مقابلات المنتخب التونسي

أصدر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) رزنامة مقابلات تصفيات كأس إفريقيا للأمم في نسختها الــ 33 والتي سيقع تنظيمها بالكامرون في جوان 2021 .

جيراس والبقية..."الفاشل يرفع ايده" !

لا شك أن مشاركة المنتخب الوطني التونسي في النسخة الــ 32 لكأس أمم إفريقيا التي احتضنتها مصر من 21 جوان إلى 19 جويلية 2019، و التي توّج بلقبها – كما هو معلوم المنتخب الجزائري- ستبقى استثنائية بسبب الجدل الكبير الذي سبق ، رافق و عقب مشوار "نسور قرطاج" في هذه البطولة. رغم أن المنتخب الوطني حقق "الهدف المنشود" في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 بحصوله على المركز الرابع،و الذي يعتبره المكتب الجامعي و الإطار الفني و اللاعبون "إنجازا" باعتبار غيابنا عن هذا الدور منذ دورة 2004 التي نظمتها تونس و توّجنا به للمرة الأولى في تاريخ الكرة التونسية... فإن أكثر من نقطة تشير إلى أن المنتخب بقيادة آلان جيراس ليس في أفضل حالاته و أن ما تحقق في "كان" مصر 2019 لعب فيه "الزهر" دورا بارزا بالنظر إلى المردود المهزوز لعناصرنا خاصة في مقابلات الدور الأول.

الـــ"كاف" يفرض عقوبة مالية على الترجي

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم، ظهر اليوم الأحد، بلاغا أكدت من خلاله أنها تلقت مراسلة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) الجامعة التونسية لكرة القدم للإعلام بقرارات لجنة الانضباط بخصوص مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد المغربي و الترجي التونسي.

كأس إفريقيا 2019: عودة مظفرة لأسود التيرانغا (فيديو)

"شكرا لك السنغال !" بهذه العبارة استقبل الآلاف من المشجعين اليوم السبت في دكار وبحماس كبير، منتخب بلادهم الوطني، وخصصوا ترحيبا حاراً للأسود الذين لم يخفوا خيبة أملهم غداة خسارتهم المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم أمام الجزائر صفر-1 في القاهرة.

استقبال الأبطال في الجزائر لــ"محاربي الصحراء" ( فيديو )

عاد المنتخب الجزائري لكرة القدم السبت الى بلاده حيث لقي لاعبوه ومدربه جمال بلماضي استقبال الأبطال غداة تتويجهم بلقب كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر، راسمين على القميص نجمة ثانية بعد انتظار 29 عاما، ومانحين الجزائريين فرحة كبرى في خضم الاحتجاجات السياسية منذ أشهر.

بلماضي لصحفي مصري: "سأذهب إلى طبيب عيون عندما أعود إلى فرنسا" ! (فيديو)

نفى مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي تشجيع المصريين لمحاربي الصحراء في النهائي الذي جمعهم بالمنتخب السنغالي مساء الجمعة 19 جويلية 2019.