آخر الأخبار
        وهبي الخزري... رجل مباراة تونس وأنغولا                 يوسف المساكني يحقق رقما قياسيا مع المنتخب (فيديو)                  كأس إفريقيا 2019: كوت ديفوار تحسم القمة أمام جنوب إفريقيا (فيديو)                  "كان" 2019: تونس تتعثر أمام أنغولا بسبب "الفيلسوف" جيراس (فيديو)                  تونس- أنغولا: التشكيلة الأساسية لــ"نسور قرطاج" (صورة)                  كوبا أميركا: الأرجنتين تتجاوز قطر بثنائية وتعبر إلى ربع النهائي (فيديو)                 كوبا أميركا: كولومبيا تعبر إلى ربع النهائي بالعلامة الكاملة (فيديو)                  "كان" 2019: تعيين السرايري والمالولشي لإدارة مقابلة غانا والبينين                  بث مباشر لمباراة مالي و موريتانيا ( كأس أمم أفريقيا )                 بث مباشر لمباراة تونس و أنغولا ( كأس أمم أفريقيا )                 بث مباشر لمباراة كوت ديفوار و جنوب أفريقيا ( كأس أمم أفريقيا )                 "كان" 2019: الجزائر تتخطى كينيا دون عناء (فيديو)                  "كان" 2019: التشكيلة المحتملة للمنتخب التونسي أمام أنغولا                 "كان" 2019: في غياب ماني... السنغال تتخطى تنزانيا بسهولة (فيديو)                  "كان" 2019: قرارات الاجتماع الفني لمباراة تونس وأنغولا                  بث مباشر لمباراة كولومبيا و باراغواي ( كوبا أميركا)                  كأس إفريقيا 2019: المنتخب المغربي يتخطى ناميبيا بالنيران الصديقة (فيديو)                  بث مباشر لمباراة قطر والأرجنتين ( كوبا أميركا )                 داني ألفيش يعلن رحيله عن باريس سان جرمان                 مدرب أنغولا: لن نكون صيدا سهلا لنسور قرطاج !                 وجدي كشريدة: أنا في مهمة وطنية رغم محنتي العائلية                  جيراس: لا صحة لما تردد بشأن معلول... و مواجهة أنغولا مهمة للغاية !                 بث مباشر لمباراة الجزائر و كينيا (كأس أمم أفريقيا 2019)                 بث مباشر لمباراة السنغال و تنزانيا ( كأس أمم أفريقيا 2019)                 بث مباشر لمباراة المغرب و ناميبيا (كأس أمم أفريقيا 2019)                 كأس إفريقيا 2019: مدغشقر تفرض تعادلاً "تاريخياً" على غينيا (فيديو)                  كوبا أميركا: البرازيل تسحق بيرو و تضمن الصدارة (فيديو)                  "كان" 2019: باملاك حكما لمباراة تونس وأنغولا                 كأس إفريقيا 2019: إيغهالو ينقذ نيجيريا من فخ بوروندي بهدف رائع (فيديو)                  علي القلعي يعزز صفوف هلال الشابة         
Publicité

الجماهير الزمالكاوية: "عشانك يا ساسي حجزنا الكراسي "

تدور مباراة تونس و أنغولا يوم الإثنين المقبل بملعب السويس أمام شبابيك مغلقة و وسط حضور جماهيري كبير حيث نفذت التذاكر بصفة رسمية.

كأس أفريقيا 2019: قائمة القنوات الناقلة والترددات

تدور نهائيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في نسختها الـ 32 في مصر من 21 جوان إلى 19 جويلية 2019، بمشاركة 24 منتخباً. وفي ما يلي القنوات الناقلة لمباريات "كان" 2019 والترددات:

"كان" 2019: مباراة تونس وأنغولا تدور أمام شبابيك مغلقة !

أكد السيد محسن عنان المدير التنفيذي لمنطقة السويس ومساعد رئيس المجموعة الخامسة بحسب معلومات استقاها من المصدر وهي شركة "تذكرتي" التي تشرف على عملية البيع الألكتروني لتذاكر الدخول إلى الملاعب أنه تم بيع ما لا يقل

الكشف عن الأغنية الرسميّة لــ"كان" 2019 (فيديو)

أصدرت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية الأغنية الرسمية للحدث وتحمل عنوان "متجمعين". وسيقدّم هذه الأغنية كلّ من المطرب المصري حكيم والمغني النيجيري فيمي كوتيه والمطربة الإيفوارية دوبيه . ومن المقرر الكشف عن الأغنية في حفل افتتاح بطولة أمم أفريقيا بثلاث لغات: العربية والإنقليزية والفرنسية.

الجامعة تتدخل لتسهيل إجراءات السفر إلى مصر

حرصا على تسهيل مهمة الصحافيين والجماهير التونسية التي تتحول إلى مصر بمناسبة كأس أمم إفريقيا كانت للسيد وديع الجريء صباح اليوم جلسة عمل مع سعادة سفير مصر بتونس

النجم الساحلي: اختيار ماهر الحناشي لاعب الموسم (صورة)

اختارت جماهير النجم الساحلي ماهر الحناشي كأفضل لاعب في الفريق لموسم 2018 -2019 خلال الاستفتاء الذي أجرته الصفحة الرسمية لفريق جوهرة الساحل .

الجامعة التونسية تطالب قطر ببث مفتوح لمقابلات المنتخب

تقدم رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء بطلب رسمي إلى رئيس الإتحاد القطري لكرة القدم للتدخل لدى الجهات المختصة بقنوات "بي ان سبورت" قصد تمكين الجماهير التونسية من متابعة مباريات منتخبها الوطني في كأس أمم إفريقيا بمصر

قرارات جديدة بمناسبة اليوم الوطني للرياضة

تم اليوم السبت 15 جوان 2019، بمناسبة فعاليات الاحتفال باليوم الوطني للرياضة اتّخاذ جملة من القرارات تخص التظاهرات الرياضية ورياضة النخبة والرياضة المدرسية.

5 مقابلات "ويكلو" ضد النادي الصفاقسي

قررت الجنة الوطنية للتأديب معاقبة النادي الرياضي الصفاقسي 5 مقابلات دون حضور الجمهور استنادا إلى التقارير الرسمية وخاصة الأمنية منها والتي أكدت إلى تعمد الجماهير المحلية طوال ردهات مباراة الدور نصف النهائي لكأس تونس بتاريخ 6 جوان 2019

قرارات الرابطة: معاقبة اتحاد بن ڨردان و رفض إثارة الملعب الڨابسي (وثيقة)

قرّر مكتب الرابطة خلال اجتماعه اليوم الجمعة 14 جوان 2019، معاقبة الإتحاد الرياضي ببن ڨردان بتوبيخ قرّر مكتب الرابطة خلال اجتماعه اليوم الجمعة 14 جوان 2019، معاقبة الإتحاد الرياضي ببن ڨردان بتوبيخ وخطية مالية قدرها 1500 دينار من أجل إشعال الشماريخ دون رميها. وخطية مالية قدرها 1500 دينار من أجل إشعال الشماريخ دون رميها.

السماح للأطفال بدخول ملعب رادس للمشاركة في احتفالات الترجي

وافقت السلطات الأمنية على طلب الترجي الرياضي التونسي المتمثل في السماح بدخول مباراة يوم السبت 15 جوان 2019 أمام النادي البنزرتي بملعب رادس ،لحساب الجولة 26 الأخيرة لبطولة الرابطة الأولى، لمن سنه أقل من 18 سنة شرط أن يكون مرفوقا بولي و حاملا لتذكرة

مباراة تونس-بورندي: الدخول مجاني لجماهير المنتخب الوطني

قررت الجامعة التونسية لكرة القدم السماح لجماهير المنتخب الوطني بالدخول المجاني إلى ملعب رادس تحديدا من جهة المدارج الأمامية و المدارج الجانبية، و ذلك لمتابعة المباراة الدولية الودية و التي ستجمع مساء الاثنين 17 جوان 2019 المنتخب التونسي

الإعلان عن إطلاق ''موفما سوسيوس كلوبيست'' في باريس

من المنتظر أن يتمّ الإعلان الرسمي عن سوسيوس النادي الإفريقي في باريس يوم الأحد 16 جوان المقبل تحت إسم ''موفما سوسيوس كلوبيست'' (سوسيوس النادي الإفريقي).

الرابطة الأولى: برنامج البث التلفزي لمقابلات الجولة الختامية

تدور يوم السبت 15 جوان 2019 الجولة الــ 26 و الأخيرة من بطولة الرابطة المحترفة لكرة القدم للموسم الرياضي 2018-2019. وفي ما يلي برنامج المقابلات وتعيينات الحكا و البث التلفزي:

مكتب الرابطة يصدر بلاغا بخصوص العقوبات ( وثيقة )

أصدر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة بلاغا اليوم الأربعاء 12 جوان 2019، في ما يتعلق بالعقوبات التي يتخذها خلال اجتماعاته الأسبوعية.

قرارات الرابطة: هزم "البقلاوة" جزائيا... و "ويلكو" ضد النادي الإفريقي ( وثيقة )

اتخذ مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم اثر اجتماعه اليوم الثلاثاء 11 جوان 2019 جملة من القرارات التي تتعلق بأحداث مقابلات الأسبوع المنقضي.

مباراة تونس- العراق : الدخول مجاني لجماهير المنتخب

قررت الجامعة التونسية لكرة القدم السماح لجماهير المنتخب الوطني بالدخول مجانا إلى ملعب رادس تحديدا من جهة المدارج الأمامية و المدارج الجانبية، و ذلك لمتابعة المباراة الودية و التي ستجمع مساء اليوم الجمعة 7 جوان 2019 المنتخب التونسي بنظيره العراقي انطلاقا من الساعة السابعة و الربع بالتوقيت المحلي.

حرمان محمد صلاح من أداء صلاة العيد في قريته (صور)

غضب النجم المصري محمد صلاح، المتوج بلقب دوري ابطال اوروبا في كرة القدم مع ليفربول الإنكليزي، لعدم قدرته على اداء صلاة عيد الفطر في قريته نجريج بسبب "عدم احترام" خصوصيته من "بعض الصحافيين وبعض الناس".

تونس تحتفل بالعيد قبل العيد: "الترجي تفرحنا وتفرح كل التونسيين" !

"عيد قبل العيد" حل على مشجعي نادي الترجي التونسي الذين أمضوا ليل الجمعة السبت يحتفلون باحتفاظ فريقهم "المئوي" بلقبه بطلا لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم، بعد مباراة مثيرة للجدل على ملعب رادس ضد الوداد البيضاوي المغربي، أوقفها الاحتجاج على التحكيم وتقنية المساعدة بالفيديو "في ايه آر".

وزارة الداخلية تتخد جملة من الإجراءات بمناسبة مقابلة نهائي دوري أبطال أفريقيا

أعلنت وزارة الداخلية إتّخاذ جملة من الإجراءات المرورية بمناسبة مقابلة الدور النهائي إياب لكأس رابطة الأبطال الإفريقية التي ستدور يوم غد الجمعة 31 ماي 2019 على الساعة 22.00 بالملعب الأولمبي برادس بين فريقي الترجي الرياضي التونسي والوداد البيضاوي المغربي.