آخر الأخبار
        فوزان وديان للنادي الإفريقي و الترجي الرياضي                 الرابطة الأولى: البرنامج الجديد لمقابلات الجولة الثالثة ذهاب                 النجم الساحلي والاتحاد المنستيري يصدران بلاغا مشتركا (وثائق)                 بث مباشر لمباراة أوليمبياكوس و توتنهام – دوري أبطال أوروبا                  بث مباشر لمباراة باريس سان جرمان و ريال مدريد – دوري أبطال أوروبا                  بث مباشر لمباراة أتلتيكو مدريد و يوفنتوس – دوري أبطال أوروبا                  محجوب يكشف حقيقة سحب الثقة من رئيس النادي الإفريقي ونائبه                 "شان" 2020: اكتمال صفوف المنتخب الوطني استعدادا للقاء ليبيا                  بث مباشر لمباراة نابولي و ليفربول                 بث مباشر لمباراة بوروسيا دورتموند و برشلونة                 الفيفا يرد على التماس الجامعة لاسترجاع نقاط النادي الإفريقي                 الترجي يتعرّف على منافسه في مونديال الأندية                 طلاق بالتراضي بين النادي الصفاقسي والإطار الفني                 انطلاق تربص المنتخب الوطني للاعبين المحليين                 الجامعة تراسل الفيفا بشأن عقوبة النادي الإفريقي                  كأس الكونفدرالية: اتحاد بن ڨردان ينهزم أمام بانداري                  "شان" 2020: الكبيّر يستدعي 25 لاعبا لمواجهة ليبيا                  بث مباشر لمباراة بروسيا دورتموند و باير ليفركوزن                  بث مباشر لمباراة فيورنتينا و يوفنتوس                  بث مباشر لمباراة ليفربول و نيوكاسل يونايتد                  بث مباشر لمباراة ريال مدريد و ليفانتي                  بعد عقوبة الفيفا: النادي الإفريقي من الصدارة إلى المركز الأخير ! (صورة)                  اتحاد تطاوين يضم بيانفيني من النجم الساحلي                  ميسي: المال أو بند في عقد لا يعني لي شيئا                 يوسف البلايلي يلتحق اليوم بالأهلي السعودي                  الملعب التونسي يتعاقد مع الزغلامي و العريبي (صور)                  أحمد عمار يعزز صفوف شبيبة القيروان                 الرابطة الأولى: مواعيد مقابلات الجولة الثالثة                  الفيفا يقرر خصم 6 نقاط من رصيد النادي الإفريقي                  هيئة النادي البنزرتي تلوّح بالاستقالة        
Publicité

news-details

سليم شيبوب: الترجي أثبت في الرباط أنه "غول أفريقيا" !

تونس – فووت سكوب / وكالات

أكد الرئيس السابق للترجي الرياضي التونسي، سليم شيبوب، أن لقاء إياب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا الذي سيخوضه فريق باب سويقة، يوم الجمعة القادم بملعب رادس، لا يهم فيه الأداء بل النتيجة النهائية.

وقال شيبوب في تصريحات إذاعية: "مباراة النهائي تكسب ولا تلعب.. المردود لا يعنيني، ما يهم هو الانتصار يمكن أن نقدم مباراة كبيرة ونخسر، ووقتها سيسجل التاريخ أننا خسرنا اللقب، والعكس صحيح".

وحول رأيه في أداء الترجي خلال لقاء الذهاب بالرباط (1 ـ1)، أضاف: "لقد قدم الترجي مباراة محترمة جدا، وأنا شخصيا فوجئت بالتمركز الجيد فوق الميدان، وبالخبرة التي اكتسبتها المجموعة".

وواصل: "الترجي لعب جيدا أمام منافس أعطيناه أكثر من حجمه، والدليل أنه كان المبادر بالتسجيل وأتيحت له فرصة إضافة أهداف أخرى وفي النهاية خرج بنتيجة إيجابية".

وحول الانتقادات التي طالت المدرب معين الشعباني، لعدم استغلاله النقص العددي في صفوف الوداد، علق: "لا بد أن نكون في مكان المدرب، ولا بد أن نكون على علم بقدرات اللاعبين الذين سيتم الدفع بهم، للأسف من كان يمكن إحداث الفارق بهم هما الخنيسي والهوني، عادا من إصابة، فهل كان بإمكانهما اللعب 25 دقيقة أم 5 دقائق فقط؟".

وأشاد سليم شيبوب بالجماهير التي تحولت إلى الرباط لمساندة فريقها، وقال في هذا الصدد: "لقد أعطت هذه  الجماهير شحنة كبيرة للاعبين، وبهتافاتها المتواصلة أسكتت 50 ألفا من عشاق الوداد.. والترجي بلاعبيه وبجهازه الفني وإدارييه وأحبائه، أثبت أنه فعلا غول أفريقيا".

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مرسيليا يتعاقد مع فياش-بواش

إصابة حادة تحرم النجم الساحلي من خدمات المنتدب الجديد سليمان كوليبالي

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“