آخر الأخبار
        جيراس: مباراة أنغولا للنسيان ومواجهة مالي تفرض علينا تغييرات في التشكيلة !                 كأس إفريقيا 2019: جوشوا بوندو حكما لمباراة تونس ومالي                 "كان" 2019: استبعاد عمرو وردة من قائمة مصر بسبب فضيحة التحرش الجنسي                 كأس إفريقيا 2019: برنامج مقابلات اليوم وتعيينات الحكام                 بث مباشر لمباراة أوغندا و زيمبابوي(كأس إفريقيا 2019)                  بث مباشر لمباراة نيجيريا وغينيا (كأس إفريقيا 2019)                  كأس إفريقيا 2019: لاعبو تونس يغيبون عن التشكيلة المثالية للجولة الأولى (صورة)                 تركي آل الشيخ يستقيل من رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم                 كأس إفريقيا 2019: غانا تسقط في فخ التعادل أمام بنين (فيديو)                  "كان" 2019: جيراس يجتمع باللاعبين قبل انطلاق التحضيرات لمباراة مالي                 "كان" 2019: الكاميرون تبدأ حملة الدفاع عن لقبها بنجاح (فيديو)                  الحدادي: أعتذر للشعب التونسي...للأسف خذلناكم !                  بث مباشر لمباراة غانا والبنين ( كأس إفريقيا 2019 )                  الكشف عن سبب غياب الجماهير عن مباراة تونس وأنغولا                 كوبا أميركا: كافاني يهدي الأوروغواي الصدارة بهدف قاتل (فيديو)                  كوبا أميركا: تعادل بين الإكوادور واليابان يؤهل باراغواي إلى ربع النهائي                 كأس إفريقيا 2019: ڨيراط وهميلة لمباراة مدغشقر و بورندي                 "كان" 2019: مالي تكتسح موريتانيا في ظهورها الأول (فيديو)                  آلان جيراس: فشلنا في جميع الخطوط أمام أنغولا                  وهبي الخزري... رجل مباراة تونس وأنغولا                 يوسف المساكني يحقق رقما قياسيا مع المنتخب (فيديو)                  كأس إفريقيا 2019: كوت ديفوار تحسم القمة أمام جنوب إفريقيا (فيديو)                  "كان" 2019: تونس تتعثر أمام أنغولا بسبب "الفيلسوف" جيراس (فيديو)                  تونس- أنغولا: التشكيلة الأساسية لــ"نسور قرطاج" (صورة)                  كوبا أميركا: الأرجنتين تتجاوز قطر بثنائية وتعبر إلى ربع النهائي (فيديو)                 كوبا أميركا: كولومبيا تعبر إلى ربع النهائي بالعلامة الكاملة (فيديو)                  "كان" 2019: تعيين السرايري والمالولشي لإدارة مقابلة غانا والبينين                  بث مباشر لمباراة مالي و موريتانيا ( كأس أمم أفريقيا )                 بث مباشر لمباراة تونس و أنغولا ( كأس أمم أفريقيا )                 بث مباشر لمباراة كوت ديفوار و جنوب أفريقيا ( كأس أمم أفريقيا )        
Publicité

news-details

سليم شيبوب: الترجي أثبت في الرباط أنه "غول أفريقيا" !

تونس – فووت سكوب / وكالات

أكد الرئيس السابق للترجي الرياضي التونسي، سليم شيبوب، أن لقاء إياب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا الذي سيخوضه فريق باب سويقة، يوم الجمعة القادم بملعب رادس، لا يهم فيه الأداء بل النتيجة النهائية.

وقال شيبوب في تصريحات إذاعية: "مباراة النهائي تكسب ولا تلعب.. المردود لا يعنيني، ما يهم هو الانتصار يمكن أن نقدم مباراة كبيرة ونخسر، ووقتها سيسجل التاريخ أننا خسرنا اللقب، والعكس صحيح".

وحول رأيه في أداء الترجي خلال لقاء الذهاب بالرباط (1 ـ1)، أضاف: "لقد قدم الترجي مباراة محترمة جدا، وأنا شخصيا فوجئت بالتمركز الجيد فوق الميدان، وبالخبرة التي اكتسبتها المجموعة".

وواصل: "الترجي لعب جيدا أمام منافس أعطيناه أكثر من حجمه، والدليل أنه كان المبادر بالتسجيل وأتيحت له فرصة إضافة أهداف أخرى وفي النهاية خرج بنتيجة إيجابية".

وحول الانتقادات التي طالت المدرب معين الشعباني، لعدم استغلاله النقص العددي في صفوف الوداد، علق: "لا بد أن نكون في مكان المدرب، ولا بد أن نكون على علم بقدرات اللاعبين الذين سيتم الدفع بهم، للأسف من كان يمكن إحداث الفارق بهم هما الخنيسي والهوني، عادا من إصابة، فهل كان بإمكانهما اللعب 25 دقيقة أم 5 دقائق فقط؟".

وأشاد سليم شيبوب بالجماهير التي تحولت إلى الرباط لمساندة فريقها، وقال في هذا الصدد: "لقد أعطت هذه  الجماهير شحنة كبيرة للاعبين، وبهتافاتها المتواصلة أسكتت 50 ألفا من عشاق الوداد.. والترجي بلاعبيه وبجهازه الفني وإدارييه وأحبائه، أثبت أنه فعلا غول أفريقيا".

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مرسيليا يتعاقد مع فياش-بواش

إصابة حادة تحرم النجم الساحلي من خدمات المنتدب الجديد سليمان كوليبالي

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“