آخر الأخبار
        فوزان وديان للنادي الإفريقي و الترجي الرياضي                 الرابطة الأولى: البرنامج الجديد لمقابلات الجولة الثالثة ذهاب                 النجم الساحلي والاتحاد المنستيري يصدران بلاغا مشتركا (وثائق)                 بث مباشر لمباراة أوليمبياكوس و توتنهام – دوري أبطال أوروبا                  بث مباشر لمباراة باريس سان جرمان و ريال مدريد – دوري أبطال أوروبا                  بث مباشر لمباراة أتلتيكو مدريد و يوفنتوس – دوري أبطال أوروبا                  محجوب يكشف حقيقة سحب الثقة من رئيس النادي الإفريقي ونائبه                 "شان" 2020: اكتمال صفوف المنتخب الوطني استعدادا للقاء ليبيا                  بث مباشر لمباراة نابولي و ليفربول                 بث مباشر لمباراة بوروسيا دورتموند و برشلونة                 الفيفا يرد على التماس الجامعة لاسترجاع نقاط النادي الإفريقي                 الترجي يتعرّف على منافسه في مونديال الأندية                 طلاق بالتراضي بين النادي الصفاقسي والإطار الفني                 انطلاق تربص المنتخب الوطني للاعبين المحليين                 الجامعة تراسل الفيفا بشأن عقوبة النادي الإفريقي                  كأس الكونفدرالية: اتحاد بن ڨردان ينهزم أمام بانداري                  "شان" 2020: الكبيّر يستدعي 25 لاعبا لمواجهة ليبيا                  بث مباشر لمباراة بروسيا دورتموند و باير ليفركوزن                  بث مباشر لمباراة فيورنتينا و يوفنتوس                  بث مباشر لمباراة ليفربول و نيوكاسل يونايتد                  بث مباشر لمباراة ريال مدريد و ليفانتي                  بعد عقوبة الفيفا: النادي الإفريقي من الصدارة إلى المركز الأخير ! (صورة)                  اتحاد تطاوين يضم بيانفيني من النجم الساحلي                  ميسي: المال أو بند في عقد لا يعني لي شيئا                 يوسف البلايلي يلتحق اليوم بالأهلي السعودي                  الملعب التونسي يتعاقد مع الزغلامي و العريبي (صور)                  أحمد عمار يعزز صفوف شبيبة القيروان                 الرابطة الأولى: مواعيد مقابلات الجولة الثالثة                  الفيفا يقرر خصم 6 نقاط من رصيد النادي الإفريقي                  هيئة النادي البنزرتي تلوّح بالاستقالة        
Publicité

news-details

جيراس: تعاملت مع ظروف معقدة لتحديد قائمة المنتخب وأنا ضد تحديد سقف الطموحات !

تونس – فووت سكوب

تحدث المدرب الوطني خلال الندوة الصحفية التي عقدها الخميس 30 ماي 2019 عن الظروف المعقدة التي تعامل معها لتحديد اللائحة الأولية التي تقتصر على 14 لاعبا ينشطون في البطولات الأوروبية بالإضافة إلى 7 عناصر أولمبية لمواجهة العراق في أول مباراة إعدادية في برنامج المنتخب الوطني يوم 7 جوان القادم.

وذكر المدرب الوطني أن لاعبين غادرا اللائحة نظرا لتعرضهما لإصابات خطيرة أبعدتهما عن بطولة أمم إفريقيا وهما محمد أمين بن عمر وسيف الدين الخاوي، فيما قررا لاعبين مغادرة المنتخب سواء بصفة مؤقتة على غرار يوهان بن علوان أو بصفة نهائية على منوال صيام بن يوسف.
وأوضح ألان جيراس أنه لن يعلن عن لائحة اللاعبين المحليين قبل يوم 7 جوان باعتبار أن البطولة المحلية تنتهي يوم 15 جوان . كما أنه يحترم تركيز لاعبي الترجي على نهائي الشمبيونز ليغ الإفريقية.
علما وأن اللاعبين أسامة الحدادي وزميله نعيم السليتي سيلتحقان بالمنتخب حال إنتهاء إلتزام فريقهما ديجون الفرنسي، فيما يعزز لاعب الأهلي المصري علي معلول الصفوف حال إنتهاء البطولة المصرية.
وأقر مدرب المنتخب الوطني أن إستعدادات المنتخب الوطني والتي تتواصل بتونس في الفترة من 1 جوان إلى 19 جوان باستثناء فاصل بثلاثة أيام بكرواتيا لملاقاة وصيف بطل العالم والتي تتخللها ثلاث مقابلات ودية ستكون كافية ليدافع المنتخب التونسي عن حظوظه في بطولة أمم إفريقيا.
وردا عن سؤال لمعرفة إن كان المربع الذهبي هو الهدف الذي يسعى إليه المدرب الوطني ترك ألان جيراس المجال مفتوحا أمام جميع الاحتمالات : "لماذا تحديد الطموحات ؟! أنا كنت دائما سواء كلاعب أو مدرب ضد تحديد الطموحات ولن أحيد عن ذلك هذه المرة أيضا".


مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

"كان" 2019: جيراس يعلن قائمة أولية للمنتخب التونسي

البلايلي يقود هجوم المنتخب الجزائري في "كان" 2019

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“