آخر الأخبار
        فوزان وديان للنادي الإفريقي و الترجي الرياضي                 الرابطة الأولى: البرنامج الجديد لمقابلات الجولة الثالثة ذهاب                 النجم الساحلي والاتحاد المنستيري يصدران بلاغا مشتركا (وثائق)                 بث مباشر لمباراة أوليمبياكوس و توتنهام – دوري أبطال أوروبا                  بث مباشر لمباراة باريس سان جرمان و ريال مدريد – دوري أبطال أوروبا                  بث مباشر لمباراة أتلتيكو مدريد و يوفنتوس – دوري أبطال أوروبا                  محجوب يكشف حقيقة سحب الثقة من رئيس النادي الإفريقي ونائبه                 "شان" 2020: اكتمال صفوف المنتخب الوطني استعدادا للقاء ليبيا                  بث مباشر لمباراة نابولي و ليفربول                 بث مباشر لمباراة بوروسيا دورتموند و برشلونة                 الفيفا يرد على التماس الجامعة لاسترجاع نقاط النادي الإفريقي                 الترجي يتعرّف على منافسه في مونديال الأندية                 طلاق بالتراضي بين النادي الصفاقسي والإطار الفني                 انطلاق تربص المنتخب الوطني للاعبين المحليين                 الجامعة تراسل الفيفا بشأن عقوبة النادي الإفريقي                  كأس الكونفدرالية: اتحاد بن ڨردان ينهزم أمام بانداري                  "شان" 2020: الكبيّر يستدعي 25 لاعبا لمواجهة ليبيا                  بث مباشر لمباراة بروسيا دورتموند و باير ليفركوزن                  بث مباشر لمباراة فيورنتينا و يوفنتوس                  بث مباشر لمباراة ليفربول و نيوكاسل يونايتد                  بث مباشر لمباراة ريال مدريد و ليفانتي                  بعد عقوبة الفيفا: النادي الإفريقي من الصدارة إلى المركز الأخير ! (صورة)                  اتحاد تطاوين يضم بيانفيني من النجم الساحلي                  ميسي: المال أو بند في عقد لا يعني لي شيئا                 يوسف البلايلي يلتحق اليوم بالأهلي السعودي                  الملعب التونسي يتعاقد مع الزغلامي و العريبي (صور)                  أحمد عمار يعزز صفوف شبيبة القيروان                 الرابطة الأولى: مواعيد مقابلات الجولة الثالثة                  الفيفا يقرر خصم 6 نقاط من رصيد النادي الإفريقي                  هيئة النادي البنزرتي تلوّح بالاستقالة        
Publicité

news-details

رسمياً: ريال مدريد يتعاقد مع إدين هازار

مدريد- فووت سكوب/ وكالات  

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني الجمعة ضم المهاجم الدولي البلجيكي إدين هازار من تشلسي الإنكليزي لخمسة مواسم حتى نهاية جوان 2024.

ولم يكشف النادي الملكي قيمة صفقة انتقال هازار (28 عاماً) الذي خاض مباراته الأخيرة مع فريق "البلوز" في نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" وفاز فيها على جاره أرسنال 4-1، لكن حسب الصحافة الإسبانية فإن الصفقة تتجاوز 100 مليون يورو.

وبعد الفوز على أرسنال، فتح هازار الطريق أمام احتمال ترك تشلسي الذي ينتهي عقده معه صيف العام 2020 عندما صرح "أعتقد بأنه الوداع"، معززا بذلك تقارير صحفية أعلنت قرب رحيله إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية.

وأضاف: "أعتقد بأنه وداع، لكن في كرة القدم لا أحد يعرف. حلمي كان أن ألعب في الدوري الممتاز، وقمت بذلك لسبع سنوات في أحد أكبر الأندية. قد يكون الوقت حان الآن لتحد جديد".

وتابع: "لقد اتخذت قراري. الآن الأمر يتعلق بالنادي. إني ببساطة أنتظر، وستعرفون خلال أيام".

وصرحت مديرة النادي اللندني مارينا غرانوفسكايا تعليقا على رحيل اللاعب البلجيكي "بكل حزن، نقول لإيدن إلى اللقاء. لقد أفهمناه بوضوح أن النادي يريد بقاءه، لكننا نحترم قراره بقبول تحد جديد في بلد مختلف ومتابعة حلم طفولته باللعب مع ريال مدريد".

وتابعت: "إننا نشكر إيدن بحرارة، لقد قدم كل شيء لتشلسي وأنصاره من خلال موهبته ومساهماته في انتصارات الفريق. كان نموذجاً للاعب المحترف طوال مشواره مع النادي. إنه شخص رائع مع الذين حوله ومن لعبوا إلى جانبه. إننا نتطلع بفارغ الصبر لاستقباله مجدداً في ستامفورد بريدج".

وكان هازار انتقل إلى فريق "البلوز" اللندني عام 2012 قادماً من ليل الفرنسي، وأحرز معه لقبين في الدوري الممتاز (2013 و2015)، وكأس رابطة الأندية المحترفة (2015) والدوري الأوروبي مرتين أيضاً (2013 و2019).

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

المنتخب الوطني يفوز على نظيره العراقي استعدادا للــ"كان"

جيراس: راض عن أداء "النسور" رغم الغيابات وتفاوت الجاهزية البدنية

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“