آخر الأخبار
        بث مباشر لمباراة فرنسا و تركيا                 "شان" 2020: اليوم... انطلاق تربص منتخب اللاعبين المحليين                  إيقاف لاعب كرة قدم بالعاصمة بسبب "صور و فيديوهات فاضحة"                 بث مباشر لمباراة الأرجنتين والإكوادور                  بث مباشر لمباراة البرازيل و نيجيريا                 التعادل يحسم لقاء تونس والكامرون(فيديو)                  جماهير إتحاد تطاوين تطالب باقالة وليد الشتاوي                 الترجي يحقق نتيجة تاريخية في برشلونة                 لجنة النزاعات تلزم النادي الإفريقي بدفع 144 مليون                  تونس- الكامرون: التشكيلة الأساسية لــ"نسور قرطاج"                 أوباميانغ يتفوّق على رياض محرز                  كلوب مدرب الشهر في البريميرليغ مجدداً                 فاتي يعزز صفوف منتخب إسبانيا                 يوسف المساكني يغيب عن ودية الكامرون                  "شان" 2020: تعيين مباراة الإياب بين ليبيا و تونس                 الرياحي: لست مجبرا على مساعدة الإفريقي و هذه شروطي لحلّ المشاكل(فيديو)                  تأجيل مباراة النادي الإفريقي وبريشيا الإيطالي                  "شان" 2020: قائمة اللاعبين المدعوين لمقابلة ليبيا                 دوري أبطال أفريقيا: برنامج مقابلات الترجي والنجم في دور المجموعات                 فراس شواط يغادر تربص المنتخب الوطني                  سحب قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا 2019-2020                 كأس الكونفدرالية : نتائج قرعة الدور السادس عشر مكرر                 منتخب الأواسط يواصل تربصه التحضيري                 فضيحة: لاعبو منتخب تونس للميني فوت يسرقون أحذية في أستراليا ! (فيديو)                 المنتخب الوطني: ديلان برون يلتحق بالمجموعة                  دراغر يغادر تربص المنتخب                 مارك اللمطي يخضع لعملية ناجحة                 بوخالفة حكما للقاء تونس والكامرون                 تغيير توقيت مباراة تونس والكاميرون                 ديمبيلي يغيب عن الكلاسيكو؟        
Publicité

news-details

الخليفي لنجوم سان جرمان: الأبواب مفتوحة... إلى اللقاء !

باريس– فووت سكوب/ وكالات

أكد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي أنه لم يعد يريد “رؤية سلوكيات النجوم" بعد الآن عند لاعبيه، الذين "يتوجب عليهم تحمل مسؤولياتهم أكثر من قبل"، وذلك في مقابلة مع مجلة "فرانس فوتبول".

وأضاف الخليفي، في حديث هو الأول له منذ نهاية الموسم المنصرم قائلاً "لقد تنبهت أن التغييرات كانت ضرورية، وإلا فإننا سنذهب إلى المجهول".

ولم تكن انجازات النادي الباريسي الموسم المنصرم على قدر آماله وتطلعاته، إذ اكتفى بالاحتفاظ بلقبه بطلاً للدوري الفرنسي، ولكنه جرد من لقبه في الكأس المحلية كما خسر لقبه في مسابقة كأس الرابطة، إلى خروجه من دور ثمن النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا امام مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وتابع قائلاً في المقابلة التي ستنشرها "فرانس فوتبول" كاملة الثلاثاء "يتوجب على اللاعبين تحمل مسؤولياتهم أكثر من قبل"، مضيفاً "يجب أن يكون ذلك مختلفاً. يتوجب عليهم بذل المزيد، والعمل أكثر (...) ليسوا هنا من أجل الاستمتاع. وفي حال لم يوافقوا، فالأبواب مفتوحة (لرحيلهم). إلى اللقاء! لا اريد المزيد من سلوكيات النجوم".

وعن عودة ليوناردو إلى الفريق الباريسي "حسمت المسألة (العودة) بيننا خلال دقيقتين"، وتابع "سيحصل (ليوناردو) على جميع السلطات الرياضية (...) ليو، هو الرجل الذي يحظى بثقتي. إنه مدهش (...) سلطته الطبيعية ستصب في مصلحة الجميع، وتحديداً اللاعبين".    

                        

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كوبا أميركا: الأوروغواي تستهل مشوارها بفوز كبير ( فيديو)

النادي الإفريقي يؤجل اختبارات الشبان بسبب عقوبة الفيفا

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“