آخر الأخبار
        كأس إفريقيا 2019: تونس تكتفي بالمركز الرابع بــ"نيران صديقة" وأداء هزيل(فيديو)                  تونس - نيجيريا: التشكيلة الأساسية لــ"نسور قرطاج" (صورة)                  كأس إفريقيا: 28 طائرة لنقل المشجعين الجزائريين إلى مصر                 رسميا: نهائي دوري الأبطال وكأس الكنفدرالية من مباراة واحدة                 كوامي بونسو يخلف فرانك كوم في الترجي                  رسميا: صابر خليفة يعود إلى النادي الإفريقي                  إنفانتينو يحضر مباراة تونس ونيجيريا                 "كان" 2019: تشكيلة المنتخب التونسي لمواجهة نيجيريا                   تونس في المستوى الأول لتصفيات "كان" 2021                 غريزمان يعتبر ميسي "وجه كرة القدم"                 بث مباشر لمباراة تونس و نيجيريا ( المركز الثالث لكأس أمم إفريقيا 2019 )                 "كان" 2019: رئيس الجامعة يحثّ اللاعبين على مضاعفة المجهود لتحقيق المرتبة الثالثة (صور)                  الاتحاد الكاميروني يقيل سيدورف و كلويفرت                 إقالة "بوت" من تدريب منتخب غينيا                  "كان" 2019: مصر ترحّل مشجعين جزائريين                 روهر: المنتخب التونسي لديه أفضلية على نيجيريا !                  جيراس: المرتبة الثالثة تتويج في حد ذاته !                  "كان" 2019: فيكتور غوميز يدير نهائي الجزائر و السنغال                 جيراس لا يعلم أنّ الجامعة أعلنت غياب المساكني وحسن !                 جيراس: لو رفضت قميص ماني أو تراوري لاتهموني بالعنصرية !                 شاهد... تصرّف "حكيم" في لحظة جنون أنقذ الجزائر أمام نيجيريا (صور + فيديو)                  علي معلول: تمنيت تأهل نسور قرطاج للنهائي​​​​​​​ !                 "كان" 2019: تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة تونس و نيجيريا (صورة)                  الجامعة التونسية تقاطع الجلسة العامة للإتحاد الإفريقي                 "كان" 2019: جهاد جريشة يقود لقاء تونس و نيجيريا                 كأس إفريقيا 2019: المساكني و حسن يغيبان عن المباراة الترتيبية ضد نيجيريا                 رياض محرز... بطل قومي في الجزائر (فيديو)                  "كان" 2019: المساكني وحسن يغيبان عن تمارين المنتخب الوطني                 الجامعة المغربية تنفي استقالة رونار                 مستقبل سليمان ينتدب 3 لاعبين من الترجي (صور)         
Publicité

news-details

الخليفي لنجوم سان جرمان: الأبواب مفتوحة... إلى اللقاء !

باريس– فووت سكوب/ وكالات

أكد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي أنه لم يعد يريد “رؤية سلوكيات النجوم" بعد الآن عند لاعبيه، الذين "يتوجب عليهم تحمل مسؤولياتهم أكثر من قبل"، وذلك في مقابلة مع مجلة "فرانس فوتبول".

وأضاف الخليفي، في حديث هو الأول له منذ نهاية الموسم المنصرم قائلاً "لقد تنبهت أن التغييرات كانت ضرورية، وإلا فإننا سنذهب إلى المجهول".

ولم تكن انجازات النادي الباريسي الموسم المنصرم على قدر آماله وتطلعاته، إذ اكتفى بالاحتفاظ بلقبه بطلاً للدوري الفرنسي، ولكنه جرد من لقبه في الكأس المحلية كما خسر لقبه في مسابقة كأس الرابطة، إلى خروجه من دور ثمن النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا امام مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وتابع قائلاً في المقابلة التي ستنشرها "فرانس فوتبول" كاملة الثلاثاء "يتوجب على اللاعبين تحمل مسؤولياتهم أكثر من قبل"، مضيفاً "يجب أن يكون ذلك مختلفاً. يتوجب عليهم بذل المزيد، والعمل أكثر (...) ليسوا هنا من أجل الاستمتاع. وفي حال لم يوافقوا، فالأبواب مفتوحة (لرحيلهم). إلى اللقاء! لا اريد المزيد من سلوكيات النجوم".

وعن عودة ليوناردو إلى الفريق الباريسي "حسمت المسألة (العودة) بيننا خلال دقيقتين"، وتابع "سيحصل (ليوناردو) على جميع السلطات الرياضية (...) ليو، هو الرجل الذي يحظى بثقتي. إنه مدهش (...) سلطته الطبيعية ستصب في مصلحة الجميع، وتحديداً اللاعبين".    

                        

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كوبا أميركا: الأوروغواي تستهل مشوارها بفوز كبير ( فيديو)

النادي الإفريقي يؤجل اختبارات الشبان بسبب عقوبة الفيفا

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“