آخر الأخبار
        رومينيغه يفتح باب الرحيل أمام بواتنغ وسانشيس                 فالكاو "ممنوع" من مغادرة موناكو                   الجزائري سليماني ينضم إلى موناكو مُعاراً                  رسميا: فسخ عقد آلان جيراس بالتراضي                 ريبيري يحط الرحال في بطولة إيطاليا (صور)                  الرابطة الأولى: برنامج الجولة الافتتاحية                  رسميا: ملعب المنزه يحتضن مباراة النادي الإفريقي و الملعب التونسي                  سولسكاير يدافع عن بوغبا (فيديو)                  اتحاد الجزائر يهدد بالانسحاب من دوري أبطال إفريقيا                 الفيفا يعلن موعد الكشف عن شعار مونديال قطر 2022                 ميسي خارج حسابات مدرب منتخب الأرجنتين                  برشلونة يعلن مدة غياب ديمبيلي                  دوري الأبطال و كأس الكونفدرالية: برنامج مقابلات الأندية التونسية في إياب الدور التمهيدي                 المنتخب الوطني يلتقي موريتانيا و كوت ديفوار ودياً                 بث مباشر لمباراة ولفرهامبتون و مانشستر يونايتد                  النجم الساحلي يخسر خدمات الشيخاوي لمدة شهر                  كأس محمد السادس: تعديل موعد مواجهتيْ الترجي و النجمة                   بايرن ميونيخ يعلن ضم كوتينيو                  بالوتيلي يعود إلى بطولة إيطاليا                   عودة مخيبة للامبارد الى "ستامفورد بريدج" (فيديو)                   اللجنة القانونية للنجم الساحلي تتكفل بالدفاع عن الأحباء الموقوفين في نهائي الكأس                  الأهلي المصري يستغني عن خدمات مدربه لاسارتي                 ياسين الشيخاوي يخضع لعملية جراحية                  آشلي كول يعتزل كرة القدم                  بث مباشر لمباراة سانت إتيان و ستاد بريست                 بث مباشر لمباراة ستاد رين و باريس سان جرمان                 مهزلة: تبادل العنف بين لاعبي النجم والصفاقسي إثر نهائي الكأس (فيديو)                 مهاجم ليبي يعزز صفوف اتحاد تطاوين                  النادي الصفاقسي يحرز لقب كأس تونس للمرة الخامسة في تاريخه                 بطولة إنكلترا: الــ"فار" تنقذ توتنهام مجددا أمام مانشستر سيتي (فيديو)         
Publicité

الجزائري سليماني ينضم إلى موناكو مُعاراً

أعلن نادي موناكو الفرنسي اليوم الأربعاء عن تعاقده مع المهاجم الدولي الجزائري إسلام سليماني من ليستر سيتي الإنكليزي على سبيل الإعارة.

رسميا: فسخ عقد آلان جيراس بالتراضي

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم ، منذ قليل،إنهاء علاقتها التعاقدية مع المدرب آلان جيراس، وذلك اليوم الأربعاء 21 أوت 2019 من خلال فسخ هذا العقد بالتراضي.

اتحاد الجزائر يهدد بالانسحاب من دوري أبطال إفريقيا

هدد نادي اتحاد الجزائر بالانسحاب من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، في حال تأهله إلى دور المجموعات، وذلك لأزمة مالية تعصف بالنادي.

الفيفا يعلن موعد الكشف عن شعار مونديال قطر 2022

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم تحديده لموعد الإعلان عن شعار بطولة كأس العالم 2022 المقررة في قطر.

دوري الأبطال و كأس الكونفدرالية: برنامج مقابلات الأندية التونسية في إياب الدور التمهيدي

تدور نهاية الأسبوع الحالي مقابلات إياب الدور التمهيدي الأول لمسابقتيْ دوري أبطال إفريقيا و كأس الكونفدرالية، بمشاركة النجم الرياضي الساحلي و إتحاد بن ڨردان.

المنتخب الوطني يلتقي موريتانيا و كوت ديفوار ودياً

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الثلاثاء 20 أوت 2019 أن المنتخب الوطني أكابر سيجري مباراتين وديتين حسب الرزنامة التالية :

النجم الساحلي يخسر خدمات الشيخاوي لمدة شهر

خضع قائد النجم الساحلي ياسين الشيخاوي اليوم الإثنين، لعملية جراحية على مستوى اليد بعد أن أثبتت الفحوصات التي أجراها أنه يشكو من كسر تعرض له خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الأول لمباراة الدور النهائي لكأس تونس التي فاز بها النادي الصفاقسي يوم السبت الماضي بركلات الترجيح (5 - 4).

كأس محمد السادس: تعديل موعد مواجهتيْ الترجي و النجمة

أعلن الترجي الرياضي التونسي أنه تلقى، اليوم الإثنين 19 أوت 2019، مراسلة من الاتحاد العربي لكرة القدم تتعلق بالموعدين الرسميين لمواجهة النجمة اللبناني لحساب الدور الأول لكأس محمد السادس للأندية العربية البطلة.

الأهلي المصري يستغني عن خدمات مدربه لاسارتي

قرر مجلس ادارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب إقالة المدرب الأوروغوياني مارتن لاسارتي من منصبه، وذلك عقب خسارة الفريق مساء السبت أمام بيراميدز (صفر-1) في دور الـ16 من مسابقة الكأس المحلية.

مهاجم ليبي يعزز صفوف اتحاد تطاوين

أعلن الاتحاد الرياضي بتطاوين تعاقده مع اللاعب الليبي أيوب عمار لمدة موسمين، قادما من فريق أبو سليم الليبي.

الفيفا يوقف مدرب نيجيريا السابق مدى الحياة

أوقف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الجمعة مدرب منتخب نيجيريا ولاعب نانت السابق سامسون سياسيا مدى الحياة على خلفية قضايا فساد.

تشافي يبحث عن أوّل لقب كمدرب للسد

تتجدد المواجهة بين قطبي الكرة القطرية السد بطل الدوري والدحيل بطل كأس الامير، وذلك حين يلتقيان السبت للمرة الثالثة خلال 10 ايام على الكأس السوبر، في مباراة تشكل فرصة للإسباني تشافي هرنانديز لإحراز أول ألقابه كمدرب للسد.

خليلوزيتش مدرباً لمنتخب المغرب (صور)

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم الخميس تعيين الفرنسي-البوسني وحيد خليلودزيتش مدربا لمنتخبه الاول لمدة اربع سنوات خلفا للفرنسي هيرفيه رونار.

دوري أبطال آسيا: السد يزيح الدحيل و يضمن مقعدا في المونديال

حسم السد مواجهته القطرية مع غريمه المحلي الدحيل وبلغ الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بالفوز عليه 3-1 الثلاثاء في إياب ثمن النهائي، ليخرج لاعبه السابق الإسباني تشافي هرنانديز منتصرا من أول امتحان له كمدرب للفريق.

دوري أبطال آسيا: الهلال يتخطى الأهلي و يصطدم بالاتحاد

حجز الهلال السعودي بطاقته الى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا في كرة القدم، وذلك رغم خسارته الثلاثاء أمام ضيفه ومواطنه الأهلي صفر-1 في إياب ثمن النهائي.

درصاف الڨنواطي تشارك في الألعاب الإفريقية بالمغرب

عيّن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكمة الدولية درصاف الڨنواطي للمشاركة في الدورة الثانية عشرة للألعاب الإفريقية التي تحتضنها مدينة الرباط المغربية من 19 إلى 31 أوت 2019 .

النجم الساحلي يصدر توضيحا بخصوص لقاء حافيا كوناكري (وثائق)

أصدرت الهيئة المديرة للنجم الساحلي توضيحا بخصوص ما وقع تداوله حول تأجيل مباراة ذهاب الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال إفريقيا التي جمعت يوم الأحد 11 أوت 2019 بين حافيا كوناكري و النجم الرياضي الساحلي.

قضية نهائي دوري الأبطال: الوداد المغربي يلجأ إلى الــ"كاف" مجددا !

أفادت مواقع إخبارية بأن مسؤولي الوداد البيضاوي قد حملوا مستندات جديدة للجنة الاستئناف التابعة للكاف في ما يتعلق بمباراته أمام الترجي التونسي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، تستند أولا إلى الطعن في أحقية لجنة الانضباط التي أصدرت الحكم

فوسيني كوليبالي يبدأ مرحلة العلاج الطبيعي

أعلن الترجي الرياضي التونسي، الإثنين 12 أوت 2019، أن لاعبه الإيفواري فوسيني كوليبالي سيشرع في مرحلة العلاج الطبيعي، الأسبوع المقبل.

دوري أبطال آسيا: قمتان حاسمتان في الدوحة والرياض

تتكرر المواجهة القطرية النارية بين السد والدحيل الثلاثاء في اياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم حيث ستكون الأفضلية للأول، فيما سيكون الأهلي السعودي أمام مهمة شاقة جدا ضد غريمه المحلي الهلال.