آخر الأخبار
        كأس إفريقيا 2019: تونس تكتفي بالمركز الرابع بــ"نيران صديقة" وأداء هزيل(فيديو)                  تونس - نيجيريا: التشكيلة الأساسية لــ"نسور قرطاج" (صورة)                  كأس إفريقيا: 28 طائرة لنقل المشجعين الجزائريين إلى مصر                 رسميا: نهائي دوري الأبطال وكأس الكنفدرالية من مباراة واحدة                 كوامي بونسو يخلف فرانك كوم في الترجي                  رسميا: صابر خليفة يعود إلى النادي الإفريقي                  إنفانتينو يحضر مباراة تونس ونيجيريا                 "كان" 2019: تشكيلة المنتخب التونسي لمواجهة نيجيريا                   تونس في المستوى الأول لتصفيات "كان" 2021                 غريزمان يعتبر ميسي "وجه كرة القدم"                 بث مباشر لمباراة تونس و نيجيريا ( المركز الثالث لكأس أمم إفريقيا 2019 )                 "كان" 2019: رئيس الجامعة يحثّ اللاعبين على مضاعفة المجهود لتحقيق المرتبة الثالثة (صور)                  الاتحاد الكاميروني يقيل سيدورف و كلويفرت                 إقالة "بوت" من تدريب منتخب غينيا                  "كان" 2019: مصر ترحّل مشجعين جزائريين                 روهر: المنتخب التونسي لديه أفضلية على نيجيريا !                  جيراس: المرتبة الثالثة تتويج في حد ذاته !                  "كان" 2019: فيكتور غوميز يدير نهائي الجزائر و السنغال                 جيراس لا يعلم أنّ الجامعة أعلنت غياب المساكني وحسن !                 جيراس: لو رفضت قميص ماني أو تراوري لاتهموني بالعنصرية !                 شاهد... تصرّف "حكيم" في لحظة جنون أنقذ الجزائر أمام نيجيريا (صور + فيديو)                  علي معلول: تمنيت تأهل نسور قرطاج للنهائي​​​​​​​ !                 "كان" 2019: تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة تونس و نيجيريا (صورة)                  الجامعة التونسية تقاطع الجلسة العامة للإتحاد الإفريقي                 "كان" 2019: جهاد جريشة يقود لقاء تونس و نيجيريا                 كأس إفريقيا 2019: المساكني و حسن يغيبان عن المباراة الترتيبية ضد نيجيريا                 رياض محرز... بطل قومي في الجزائر (فيديو)                  "كان" 2019: المساكني وحسن يغيبان عن تمارين المنتخب الوطني                 الجامعة المغربية تنفي استقالة رونار                 مستقبل سليمان ينتدب 3 لاعبين من الترجي (صور)         
Publicité

news-details

جيراس: مباراة أنغولا للنسيان ومواجهة مالي تفرض علينا تغييرات في التشكيلة !

السويس - فووت سكوب+ وكالات

أكد الفرنسي آلان جيريس مدرب المنتخ الوطني التونسي أنَّ مواجهة أنغولا، في افتتاح مشوار "نسور قرطاج" ببطولة أمم أفريقيا 2019، والتي انتهت بالتعادل (1-1) للنسيان.

وقال جيراس، في تصريح للموقع الرسمي للجامعة التونسية لكرة القدم، اليوم الأربعاء: "لم نقدم المباراة المطلوبة، أمام أنغولا، ولم نقدم المستوى الذي يتماشى وإمكانات المجموعة التي لدينا".

وأضاف: "أقحمت التشكيلة التي تألقت في المباراة الودية ضد كرواتيا، ولو لم أفعل ذلك لقالوا لماذا لم يشرك تلك التشكيلة؟. ما عانيناه أمام أنغولا كان مشكلة جماعية، ولا يمكن للاعب واحد أن يحلها".

وتابع: "حتى لو كنا انتصرنا على أنغولا فلا يمكن أن تظنوا بأننا سندخل مباراة مالي، ونقول لسنا بحاجة للفوز. أعتبر أنَّها نفس الوضعية، والتعادل مع أنغولا لا يغير أي شيء. نحن مطالبون بالفوز على مالي".
وواصل: "نطلب مردودًا أفضل من المنتخب الوطني لأن لديه كل الإمكانات التي سبق وأظهرها بمناسبات سابقة وعلى اللاعبين أن يكونوا واعين بذلك".
وأوضح جيراس: "الأكيد أننا سنقوم بتغييرات ستفرضها المباراة وطبيعتها. المباراة الأولى في البطولة تقدم مؤشرات إيجابية أو سلبية. بالنسبة إلينا لم تكن المؤشرات جيدة، لذلك علينا القيام بتغييرات لإعطاء روح جديدة للفريق".

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كأس إفريقيا 2019: جوشوا بوندو حكما لمباراة تونس ومالي

"كان" 2019: نيجيريا أول المتأهلين إلى الدور ثمن النهائي (فيديو)

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“