آخر الأخبار
        كأس إفريقيا 2019: تونس تكتفي بالمركز الرابع بــ"نيران صديقة" وأداء هزيل(فيديو)                  تونس - نيجيريا: التشكيلة الأساسية لــ"نسور قرطاج" (صورة)                  كأس إفريقيا: 28 طائرة لنقل المشجعين الجزائريين إلى مصر                 رسميا: نهائي دوري الأبطال وكأس الكنفدرالية من مباراة واحدة                 كوامي بونسو يخلف فرانك كوم في الترجي                  رسميا: صابر خليفة يعود إلى النادي الإفريقي                  إنفانتينو يحضر مباراة تونس ونيجيريا                 "كان" 2019: تشكيلة المنتخب التونسي لمواجهة نيجيريا                   تونس في المستوى الأول لتصفيات "كان" 2021                 غريزمان يعتبر ميسي "وجه كرة القدم"                 بث مباشر لمباراة تونس و نيجيريا ( المركز الثالث لكأس أمم إفريقيا 2019 )                 "كان" 2019: رئيس الجامعة يحثّ اللاعبين على مضاعفة المجهود لتحقيق المرتبة الثالثة (صور)                  الاتحاد الكاميروني يقيل سيدورف و كلويفرت                 إقالة "بوت" من تدريب منتخب غينيا                  "كان" 2019: مصر ترحّل مشجعين جزائريين                 روهر: المنتخب التونسي لديه أفضلية على نيجيريا !                  جيراس: المرتبة الثالثة تتويج في حد ذاته !                  "كان" 2019: فيكتور غوميز يدير نهائي الجزائر و السنغال                 جيراس لا يعلم أنّ الجامعة أعلنت غياب المساكني وحسن !                 جيراس: لو رفضت قميص ماني أو تراوري لاتهموني بالعنصرية !                 شاهد... تصرّف "حكيم" في لحظة جنون أنقذ الجزائر أمام نيجيريا (صور + فيديو)                  علي معلول: تمنيت تأهل نسور قرطاج للنهائي​​​​​​​ !                 "كان" 2019: تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة تونس و نيجيريا (صورة)                  الجامعة التونسية تقاطع الجلسة العامة للإتحاد الإفريقي                 "كان" 2019: جهاد جريشة يقود لقاء تونس و نيجيريا                 كأس إفريقيا 2019: المساكني و حسن يغيبان عن المباراة الترتيبية ضد نيجيريا                 رياض محرز... بطل قومي في الجزائر (فيديو)                  "كان" 2019: المساكني وحسن يغيبان عن تمارين المنتخب الوطني                 الجامعة المغربية تنفي استقالة رونار                 مستقبل سليمان ينتدب 3 لاعبين من الترجي (صور)         
Publicité

news-details

الكشف عن رواتب مدربي منتخبات "كان" 2019

القاهرة - فووت سكوب/ وا ت

يعتبر المدرب المكسيكي للمنتخب المصري لكرة القدم 'خافير أغيري' الأعلى أجرا براتب شهري قدره 108 ألف أورو فيما يحتل الجزائري جمال بلماضي المركز الخامس ب 55 ألف أورو حسب مسح أجرته مجلة "جون أفريك" حول رواتب مدربي المنتخبات المشاركة في كاس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 جوان الماضي إلى 19 جويلية الجاري.

وأوضحت الأرقام التي حصلت عليها مجلة "جون أفريك" أن جميع الأجانب لا يحصلون على رواتب كبيرة، لكن مع بعض الامتيازات مثل السكن والسيارة والهاتف وتذاكر الطيران وغيرها.

ويأتي على رأس المدربين الأعلى أجرا في أفريقيا مدرب المنتخب المصري لكرة القدم، المكسيكي خافيير أجيري براتب شهري قدره 108 آلاف أورو. وكان سلفه، الأرجنتيني هيكتور كوبر، يحصل على راتب أعلى 125 ألف أورو شهريًا.

ويأتي الهولندي كلارنس سيدورف المدير الفني لمنتخب الكاميرون ومساعده باتريك كلويفرت في المركز الثاني، حيث يحصلان تقريبا على 96 ألف أورو شهريًا، يليهما الفرنسي "هيرفي رينارد" المدير الفني للمنتخب المغربي، براتب قدره 80 ألف أورو.

في حين يأتي الاسكتلندي ستيوارت باكستر، المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا في المرتبة الرابعة براتب شهري 62 ألفا و300 أورو.

ويتقاضى مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي 55 ألف أورو شهريا ويحتل المرتبة الخامسة .

ويتحصل الألماني "غيرنوت روهر" مدرب المنتخب النيجيري على راتب قدره 49 ألفا و 700 أورو شهريا، تلاه البلجيكي "بول بوت" الذي وصل إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية 2013 مع بوركينا فاسو، براتب قدره 30 ألف أورو.

ويصل راتب كل من الكونغولي "فلوران إيبنجي" مدرب الكونغو الديمقراطية والفرنسي الان جيريس مدرب المنتخب التونسي والغاني "جيمس كويسي أبياه" مدرب غانا، إلى 25 ألف أورو ليحتلا المرتبة الثامنة، بينما يتحصل الفرنسي ميشيل دوسويير ، مدرب البنين على 24 ألف أورو

أما كل من "أليو سيسي" مدرب المنتخب السنغالي و"كورنتين مارتينز" فيصل راتبهما الشهري إلى 23 ألف أورو.

ويصل راتب كل من الفرنسي "سيباستيان مينيي" مدرب المنتخب الكيني ومواطنه "سيباستيان دي سابر" مدرب منتخب أوغندا وإبراهيم كامارا مدرب منتخب كوت ديفوار إلى 18 ألف أورو.

ويتحصل الصربي سرديان فاسيليفيتش مدرب منتخب أنغولا على راتب قدره 15 ألف أورو شهريًا، يليه النيجيري "إيمانويل أمونيكي" مدرب تنزانيا بـ 9 آلاف أورو، أما "باسيرو كاندي" مدرب غينيا بيساو وصنداي تشيدزامبوا المدير الفني لمنتخب زيمبابوي فيحصلان على 8 الاف أورو لكل منهما، يليهما الفرنسي "نيكولا دوبويس" مدرب منتخب مدغشقر حيث يحصل على 7 آلاف أورو.

ويصل راتب "ريكاردو مانيتي" مدرب منتخب ناميبيا إلى 5 آلاف أورو شهريًا، أما المدير الفني لمنتخب بوروندي أوليفييه نيونجيكو، فإن راتبه الشهري يصل إلى 450 أورو.

 

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كوبا أميركا: البرازيل تزيح الأرجنتين وتبلغ النهائي (فيديو)

كأس إفريقيا 2019: غياب "التوانسة" عن التشكيلة المثالية للدور الأول (صورة)

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“