آخر الأخبار
        رومينيغه يفتح باب الرحيل أمام بواتنغ وسانشيس                 فالكاو "ممنوع" من مغادرة موناكو                   الجزائري سليماني ينضم إلى موناكو مُعاراً                  رسميا: فسخ عقد آلان جيراس بالتراضي                 ريبيري يحط الرحال في بطولة إيطاليا (صور)                  الرابطة الأولى: برنامج الجولة الافتتاحية                  رسميا: ملعب المنزه يحتضن مباراة النادي الإفريقي و الملعب التونسي                  سولسكاير يدافع عن بوغبا (فيديو)                  اتحاد الجزائر يهدد بالانسحاب من دوري أبطال إفريقيا                 الفيفا يعلن موعد الكشف عن شعار مونديال قطر 2022                 ميسي خارج حسابات مدرب منتخب الأرجنتين                  برشلونة يعلن مدة غياب ديمبيلي                  دوري الأبطال و كأس الكونفدرالية: برنامج مقابلات الأندية التونسية في إياب الدور التمهيدي                 المنتخب الوطني يلتقي موريتانيا و كوت ديفوار ودياً                 بث مباشر لمباراة ولفرهامبتون و مانشستر يونايتد                  النجم الساحلي يخسر خدمات الشيخاوي لمدة شهر                  كأس محمد السادس: تعديل موعد مواجهتيْ الترجي و النجمة                   بايرن ميونيخ يعلن ضم كوتينيو                  بالوتيلي يعود إلى بطولة إيطاليا                   عودة مخيبة للامبارد الى "ستامفورد بريدج" (فيديو)                   اللجنة القانونية للنجم الساحلي تتكفل بالدفاع عن الأحباء الموقوفين في نهائي الكأس                  الأهلي المصري يستغني عن خدمات مدربه لاسارتي                 ياسين الشيخاوي يخضع لعملية جراحية                  آشلي كول يعتزل كرة القدم                  بث مباشر لمباراة سانت إتيان و ستاد بريست                 بث مباشر لمباراة ستاد رين و باريس سان جرمان                 مهزلة: تبادل العنف بين لاعبي النجم والصفاقسي إثر نهائي الكأس (فيديو)                 مهاجم ليبي يعزز صفوف اتحاد تطاوين                  النادي الصفاقسي يحرز لقب كأس تونس للمرة الخامسة في تاريخه                 بطولة إنكلترا: الــ"فار" تنقذ توتنهام مجددا أمام مانشستر سيتي (فيديو)         
Publicité

news-details

كلوب يقلّل من شأن مباراة درع المجتمع ضد سيتي

ليفربول- فووت سكوب/ وكالات

قلّل المدرب الألماني يورغن كلوب من شأن نتيجة مباراة درع المجتمع بين فريقه ليفربول ومانشستر سيتي، على المنافسة بينهما في الموسم المقبل ضمن منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وخاض الفريقان سباقا حتى الرمق الأخير في موسم 2018-2019، انتهى باحتفاظ سيتي بلقب الدوري بفارق نقطة واحدة فقط عن ليفربول الباحث عن لقب أول في بطولة إنكلترا منذ عام 1990. لكن الفريق الأحمر عوّض الخيبة المحلية، بتتويجه مطلع جوان بلقبه السادس في دوري أبطال أوروبا.

وفي الموعد الذي يسبق انطلاق موسم 2019-2020، يلتقي سيتي وليفربول الأحد على ملعب ويمبلي في مباراة درع المجتمع السنوية، والتي ستأتي بعد فترة تحضيرات صيفية غير مشجعة لليفربول انتهت بالخسارة بثلاثية نظيفة أمام نابولي الإيطالي الأحد، علما بأن الفريق الانكليزي افتقد في فترة التحضيرات لعدد من لاعبيه الأساسيين مثل المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو مانيه والبرازيليين حارس المرمى أليسون وروبرتو فيرمينو، لارتباطهم مع منتخبات بلادهم في بطولات قارية.

وتطرق كلوب الى المباراة المرتقبة ضد فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا بالقول "بالنسبة إلي، لا علاقة لها بما تبقى من الموسم".

وأضاف "هذه مباراة، وحتى لو توافر لي ثمانية لاعبين فقط، سأحاول الفوز بها (...) اذا فزنا، هذا أمر جيد. لكن هل ستؤثر على باقي الموسم؟ لا أعتقد ذلك. اذا خسرناها، لن يكون الأمر جيدا. لكن هل ستؤثر على باقي الموسم؟ لا أعتقد ذلك".

وشدد كلوب على أن المطلوب هو "إثبات أنفسنا على مدى الموسم، وليس في مباراة واحدة"، منتقدا في الوقت ذاته عدم إيلاء المباراة الأهمية اللازمة في انكلترا، واعتبارها بمثابة إشعار بقرب انطلاق الموسم الجديد، بدلا من "مباراة كأس" تجمع بين بطل الدوري وبطل الكأس.

إلى ذلك، أشار كلوب إلى أنه لن يخاطر بلاعبيه في مباراة درع المجتمع، لاسيما في ظل الالتحاق المتأخر لعدد منهم بالفريق بعد إجازة صيفية متأخرة بسبب الارتباط بالمنتخبات. وعلى سبيل المثال، التحق الثلاثي صلاح وأليسون وفيرمينو بالفريق اليوم الإثنين، في حين أنّ مانيه سيقوم بذلك الأسبوع المقبل بعدما بلغ مع منتخب بلاده نهائي كأس الأمم الإفريقية في مصر، وخسر أمام الجزائر صفر-1 في 19 جويلية.

وقبل مباراة سيتي، يخوض ليفربول آخر لقاءته الودية قبل الموسم الجديد، وذلك ضد ليون الفرنسي في مدينة جنيف السويسرية الأربعاء.

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قضية نهائي دوري أبطال إفريقيا: نهاية جلسة المرافعات... والــ"تاس" تستعد لإعلان القرار

بغداد بونجاح مطلوب في "الليغ 1"

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“