آخر الأخبار
        تبرعات جماهير الإفريقي تتجاوز المليار... اليوم ! (فيديو)                 الرابطة الأولى: برنامج النقل التلفزي للمباريات المؤجلة                 الاتحاد الإفريقي علن عن موعد انطلاق "شان 2020"                 الجامعة التونسية لكرة القدم تقاضي منظمة "أنا يقظ"                 القطيعة بالتراضي بين نادي العدالة وإسكندر القصري                 تحديد موعد للجلسة العامة الخارقة للعادة للجامعة التونسية لكرة القدم                 معين الشعباني لصحفي مغربي: "كان تحب نعطيك الشامبيونزليغ تتصور معاها" (فيديو)                  الرابطة الأولى: برنامج مقابلات الجولة الثامنة                 الجامعة تتخذ جملة من الإجراءات في ملف تدليس                  الرابطة الأولى: تعيينات حكام مقابلات الجولة الخامسة                  نتائج قرعة "كان" كرة اليد "تونس 2020"                 بث مباشر لمباراة مايوركا و ريال مدريد                  بث مباشر لمباراة بروسيا دورتموند و مونشنغلادباخ                  بث مباشر لمباراة كريستال بالاس و مانشستر سيتي                  تأجيل الاجتماع "المصيري" لهيئة النجم الساحلي                  الرابطة الثانية: برنامج مقابلات الجولة الثالثة                 نادي باليرمو في مهب الريح !                 برشلونة وريال مدريد يتفقان على الموعد الجديد للكلاسيكو                  بث مباشر لمباراة نيس و باريس سان جرمان / البطولة الفرنسية                  بمشاركة الترجي: قطر تكشف عن شعار مونديال الأندية (صورة)                  رسميا: رضا شرف الدين يستقيل من رئاسة النجم الساحلي                 الأهلي السعودي يتعاقد مع غروس للمرة الثالثة                 سانشيز يخضع لعملية جراحية                 ميسي يتسلم جائزة "الحذاء الذهبي" السادس                 الليغا تطلب نقل الكلاسيكو الى مدريد وبرشلونة يرفض                  قرارات الرابطة: معاقبة النادي الإفريقي بــ 3 مباريات "ويكلو"                  بلخواص والحساني يشاركان في كأس إفريقيا للأولمبيين                 طاقم تحكيم تونسي لقمّة ثمن نهائي البطولة العربية                 إيهاب المباركي يكشف عن القميص الجديد للترجي(صور)                  النجم الساحلي: رفيق المحمدي يعود و كريم حڨي يغادر        
Publicité

news-details

معاقبة هداف "كان" 2019 بسبب منشوراته

شنغهاي- فووت سكوب/ وكالات

            عاقب نادي شنغهاي شينهوا الصيني مهاجمه النيجيري أوديون إيغهالو، هداف كأس أمم إفريقيا لكرة القدم 2019، لإغضابه المشجعين بمنشوراته على مواقع التواصل الاجتماعي اثناء اصابته.

ولم يلعب إيغهالو (30 عاما) مع فريقه الصيني في آخر ثلاثة أشهر بسبب الإصابة، مشاركته في كأس أمم إفريقيا ثم إصابة مزمعة في ركبته اليسرى.

وتلقى إيغهالو العلاج في إسبانيا لكن منشوراته على وسائل التواصل الاجتماعي أثارت غضب النادي ومشجعيه، واتهمه بعضهم بمحاولة هندسة انتقال خارج النادي وقضاء الوقت مسترخيا بدلا من التعافي.

ويبدو ان الصور والمقاطع قد تم حذفها، ويظهر في احدها ايغهالو الذي سجل 7 اهداف في 9 مباريات لفريقه في الدوري الصيني هذا الموسم، مستلقيا الى جانب زوجته داخل قارب في عرض البحر.

كتب النادي على موقع "ويبو": "تسبب هذا الحادث بقلق كبير لدى وسائل الإعلام والمشجعين وآثار اجتماعية سلبية خطيرة".         

ويتعافى شنغهاي شينهوا من بداية موسم سيئة في الدوري الصيني لكرة القدم ويحتل المركز الثاني عشر من أصل ستة عشر ناديا.

واضاف النادي انه يولي "أهمية كبرى للمسألة... انتقد النادي وثقّف إيغهالو فورا طالبا منه وضع كل طاقته في إعادة تأهيله وفي سبيل النادي"، معتبرا انه سيعاقب "وفقا للوائح النادي" من دون تقديم تفاصيل إضافية.

وكان إيغهالو قد عرف هذا الموسم إقالة الاسباني كيكي سانشيس فلوريس مدربه السابق في واتفورد الانكليزي، وحل بدلا منه الكوري الجنوبي تشوي كانغ-هي الذي طور الفريق سريعا برغم غياب النيجيري.

وأعلن إيغهالو اعتزاله اللعب الدولي غداة انتهاء كأس الأمم الإفريقية في مصر، حيث تصدر ترتيب الهدافين بخمسة أهداف ساهم من خلالها باحتلال بلاده المركز الثالث.

وكاد المهاجم يرحل عن صفوف منتخب "سوبر إيغلز" ("النسور الممتازة") بعد مونديال روسيا 2018، اذ تعرض لانتقادات قاسية وصلت الى حد التهديد بالقتل، لكنه بقي بتحفيز من مدربه الألماني غرنوت رور الذي قال اللاعب في بيانه انه وقف الى جانبه في مواجهة كل الظروف.

وقدم إيغهالو أداء لافتا مع نيجيريا في أمم إفريقيا 2019، لاسيما في مباراة الدور ثمن النهائي ضد حاملة اللقب الكاميرون، اذ قاد فريقه للفوز 3-2 بتسجيل هدفين وتمريرة حاسمة لصاحب الثالث أليكس أيووبي.

وشارك إيغهالو في 35 مباراة دولية مع المنتخب سجل خلالها 16 هدفا.

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الترجي يواجه روما احتفالا بالمئوية

إغلاق قضية الاغتصاب بحق نيمار

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“