آخر الأخبار
        حسام البدري مدربا جديدا للمنتخب المصري                 تصفيات الــ "شان": الكبيّر يضع اللمسات الأخيرة للتشكيلة الأساسية أمام ليبيا                  تصنيف الفيفا: المنتخب التونسي يحافظ على مركزه                 تغيير في الإطار الطبي للنجم الساحلي                 النادي الإفريقي يعلّق على قرار منعه من الإنتدابات                  الفيفا يضع النادي الإفريقي في ورطة جديدة                  تصفيات "شان" 2020 : مجانية الدخول لمباراة تونس و ليبيا                 "شان" 2020: الكبيّر يرفع نسق التحضيرات لمواجهة ليبيا                  فوزان وديان للنادي الإفريقي و الترجي الرياضي                 الرابطة الأولى: البرنامج الجديد لمقابلات الجولة الثالثة ذهاب                 النجم الساحلي والاتحاد المنستيري يصدران بلاغا مشتركا (وثائق)                 بث مباشر لمباراة أوليمبياكوس و توتنهام – دوري أبطال أوروبا                  بث مباشر لمباراة باريس سان جرمان و ريال مدريد – دوري أبطال أوروبا                  بث مباشر لمباراة أتلتيكو مدريد و يوفنتوس – دوري أبطال أوروبا                  محجوب يكشف حقيقة سحب الثقة من رئيس النادي الإفريقي ونائبه                 "شان" 2020: اكتمال صفوف المنتخب الوطني استعدادا للقاء ليبيا                  بث مباشر لمباراة نابولي و ليفربول                 بث مباشر لمباراة بوروسيا دورتموند و برشلونة                 الفيفا يرد على التماس الجامعة لاسترجاع نقاط النادي الإفريقي                 الترجي يتعرّف على منافسه في مونديال الأندية                 طلاق بالتراضي بين النادي الصفاقسي والإطار الفني                 انطلاق تربص المنتخب الوطني للاعبين المحليين                 الجامعة تراسل الفيفا بشأن عقوبة النادي الإفريقي                  كأس الكونفدرالية: اتحاد بن ڨردان ينهزم أمام بانداري                  "شان" 2020: الكبيّر يستدعي 25 لاعبا لمواجهة ليبيا                  بث مباشر لمباراة بروسيا دورتموند و باير ليفركوزن                  بث مباشر لمباراة فيورنتينا و يوفنتوس                  بث مباشر لمباراة ليفربول و نيوكاسل يونايتد                  بث مباشر لمباراة ريال مدريد و ليفانتي                  بعد عقوبة الفيفا: النادي الإفريقي من الصدارة إلى المركز الأخير ! (صورة)         
Publicité

news-details

رونالدو: "ميسي جعل مني لاعباً أفضل"

روما- فووت سكوب/ وكالات

أقرّ نجم يوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو باعجابه بمسيرة قائد ونجم برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي، متحدثا عن المنافسة التي تجمع بينهما منذ اعوام عدة في مقابلة بثهاالتلفزيون البرتغالي.

وقال لاعب ريال مدريد الاسباني السابق الذي انتقل الى "بيانكونيري" في صيف 2018 لقناة "تي في آي" الاربعاء: "أنا معجب كثيرا بمسيرته حتى الآن، ومن ناحيته كان صرح سابقا انه تأثر بعد مغادرتي الدوري الاسباني لانه كان يقدر المنافسة التي كانت تجمعنا".

وتابع ابن الـ 34 عاما "انها خصومة جيدة موجودة في كرة القدم ولكنها ليست استثنائية. (الاميركي) مايكل جوردان كان لديه منافسين في كرة السلة، (البرازيلي الراحل) آيرتون سينا و(الفرنسي) ألان بروست جمعتهما منافسة كبيرة في الفورمولا واحد. القاسم المشترك بين الخصومة الكبيرة في الرياضة هي أنها صحيّة".

وبالنسبة لـ "سي آر7" فان تجمعه منافسة مع لاعب من طينة ميسي هو امر يدفعه دائما لتخطي نفسه وتقديم الافضل.

ورأى المهاجم الدولي البرتغالي الفائز بلقب افضل لاعب في العالم خمس مرات أنه لا يشك بأن "ميسي جعل مني لاعبا افضل والعكس صحيح (...) عندما أفوز بالألقاب فان ذلك يزعجه والأمر مشابه بالنسبة لي عندما يفوز بدوره".

وعندما سُئل عن علاقته خارج الملاعب مع "البرغوث" الذي يتقاسم معه الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بالكرة الذهبية، اشار رونالدو الى الاحترام المتبادل الذي يسود العلاقة بينهما.

وختم قائلا "لديّ علاقة احترافية ممتازة مع ميسي لاننا نتقاسم اللحظات ذاتها منذ 15 عاما (...) لم اتناول معه طعام العشاء، ولكن لما لا في المستقبل، لن أعارض ذلك".

وكان الاتحاد الاوروبي لكرة القدم (ويفا) أعلن عن ترشيح كل من ميسي ورونالدو والهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الانكليزي لجائزة أفضل لاعب في أوروبا لموسم 2018-2019. وسيعلن اسم الفائز خلال حفل سيقام في إمارة موناكو الفرنسية في 29 أوت الحالي، حيث ستجرى أيضا قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بطولة إيطاليا: يوفنتوس يستهل حملته في غياب مدربه ساري

الرابطة الأولى: تعيينات حكام الجولة الإفتتاحية

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“