آخر الأخبار
        حسام البدري مدربا جديدا للمنتخب المصري                 تصفيات الــ "شان": الكبيّر يضع اللمسات الأخيرة للتشكيلة الأساسية أمام ليبيا                  تصنيف الفيفا: المنتخب التونسي يحافظ على مركزه                 تغيير في الإطار الطبي للنجم الساحلي                 النادي الإفريقي يعلّق على قرار منعه من الإنتدابات                  الفيفا يضع النادي الإفريقي في ورطة جديدة                  تصفيات "شان" 2020 : مجانية الدخول لمباراة تونس و ليبيا                 "شان" 2020: الكبيّر يرفع نسق التحضيرات لمواجهة ليبيا                  فوزان وديان للنادي الإفريقي و الترجي الرياضي                 الرابطة الأولى: البرنامج الجديد لمقابلات الجولة الثالثة ذهاب                 النجم الساحلي والاتحاد المنستيري يصدران بلاغا مشتركا (وثائق)                 بث مباشر لمباراة أوليمبياكوس و توتنهام – دوري أبطال أوروبا                  بث مباشر لمباراة باريس سان جرمان و ريال مدريد – دوري أبطال أوروبا                  بث مباشر لمباراة أتلتيكو مدريد و يوفنتوس – دوري أبطال أوروبا                  محجوب يكشف حقيقة سحب الثقة من رئيس النادي الإفريقي ونائبه                 "شان" 2020: اكتمال صفوف المنتخب الوطني استعدادا للقاء ليبيا                  بث مباشر لمباراة نابولي و ليفربول                 بث مباشر لمباراة بوروسيا دورتموند و برشلونة                 الفيفا يرد على التماس الجامعة لاسترجاع نقاط النادي الإفريقي                 الترجي يتعرّف على منافسه في مونديال الأندية                 طلاق بالتراضي بين النادي الصفاقسي والإطار الفني                 انطلاق تربص المنتخب الوطني للاعبين المحليين                 الجامعة تراسل الفيفا بشأن عقوبة النادي الإفريقي                  كأس الكونفدرالية: اتحاد بن ڨردان ينهزم أمام بانداري                  "شان" 2020: الكبيّر يستدعي 25 لاعبا لمواجهة ليبيا                  بث مباشر لمباراة بروسيا دورتموند و باير ليفركوزن                  بث مباشر لمباراة فيورنتينا و يوفنتوس                  بث مباشر لمباراة ليفربول و نيوكاسل يونايتد                  بث مباشر لمباراة ريال مدريد و ليفانتي                  بعد عقوبة الفيفا: النادي الإفريقي من الصدارة إلى المركز الأخير ! (صورة)         
Publicité

news-details

معلول: هذه حقيقة ما جرى مع الجريء و جليل !

تونس – فووت سكوب

أكد المدرب نبيل معلول أنَّه هو من رفض العودة لتدريب المنتخب الوطني التونسي بسبب رفض الجامعة التونسية لكرة القدم تواجد نادر داوود ضمن الإطار النفي لنسور قرطاج.

وقال معلول، في تصريحات إذاعية: "من يعرف حقيقة ما جرى بخصوص عودتي لتدريب المنتخب، هو رئيس الجامعة وديع الجريء، ونائبه واصف جليل".

وأضاف: "أول من اتصل بي وطرح عليَّ العودة لتدريب المنتخب هو واصف جليل، الذي أبلغته أنه ليس لديَّ أي مانع، وتقابلت مع رئيس الجامعة للتفاهم حول العقد، ولم نختلف على الأمور المالية، حيث كنت سأحصل على نفس الراتب الذي كنت أتقاضاه من الجامعة".

وأوضح: "ما استغربته هو أنَّ هناك أشياء في العقد لم تُعجبني فيما يخص تركيبة الإطار الفني، الذي سيعمل معي وأنا لست ضد الأسماء التي طرحت فهي من الكفاءات لكن أي مدرب يريد أن يكون معه جهازه الذي يختاره".

وأضاف: "أخبرت وديع الجريء بضرورة أن يكون مساعدي، هو نادر داود الذي اشتغلت معه لسنوات، وأرتاح لعمله، وأنا أعتبره من أفضل المدربين الذين اشتغلوا معي".

وتابع: "الجريء رفض أن يكون مساعدي نادر داود، وقال لي لن نعود للوراء".


وواصل: "أريد أن أشير إلى أنني لم أكن راضيًا على إقالة داود، حين كنت أشرف على منتخب تونس، وأؤكد أن من أقاله ليس وديع الجريء، بل أطرافًا أخرى، وحتى الآن لا أعرف سبب الإقالة التي فوجئت بها".

وأكد: "هذه الإقالة جعلتني لا أتحول لمقر الجامعة لمدة أسبوعين، وكنت حينها سأنسحب من تدريب نسور قرطاج لكن أمام الرهان الكبير الذي كان ينتظر تونس بمونديال روسيا، عدلت عن هذا القرار، كما أن نادر داود نفسه طلب مني المواصلة، وإتمام المهمة وهذا ما حصل".

وواصل: "بعد المحادثة التي حصلت مع الجريء صليت صلاة الاستخارة ومن الغد اتصلت بنائب رئيس الجامعة ، وتقابلنا وأعلمته بأنني لن أقبل بتدريب المنتخب، إلا إذا كان نادر داود مساعدًا لي، لذلك أقول بأن موضوع المنتخب أغلق بدون أي رجعة فأي مدرب في العالم يريد أن يكون معه جهازه الفني، وهو ما لم يتوفر لي".

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

رسميا: منذر الكبير مدربا للمنتخب الوطني

الرابطة الأولى: برنامج البث التلفزي لمقابلات الجولة الثانية

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“