آخر الأخبار
        بث مباشر لمباراة انتر ميلان و روما / البطولة الإيطالية                  بث مباشر لمباراة الأهلي المصري و الهلال السوداني / دوري أبطال أفريقيا                  بث مباشر لمباراة فيتا كلوب الكونغولي و الرجاء البيضاوي / دوري أبطال إفريقيا                   بث مباشر لمباراة الترجي الرياضي و شبيبة القبائل / دوري أبطال إفريقيا                 إسبانيا تستضيف ألمانيا في "واندا ميتروبوليتانو"                 رواندا الراعي الجديد لباريس سان جرمان                 خليجي 24: السعودية تهزم قطر وتبلغ النهائي                 الكشف عن قائمة الترجي لمونديال الأندية 2019                 الجامعة تتكفل بخلاص ديون شبيبة القيروان                  إدريس المحيرصي ينضم الى الاتحاد المنستيري                 الرابطة الثانية: تعيينات حكام مقابلات الجولة التاسعة                 الرابطة الأولى: تعيينات حكام مقابلات الجولة 11                  البطولة العربية: سحب قرعة ربع النهائي و نصف النهائي                  الترجي يدعو جماهيره لعدم استعمال الشماريخ خلال لقاء شبيبة القبائل                 ترشيح تونس لجائزة أفضل منتخب إفريقي لعام 2019                 معين الشعباني مرشح لجائزة أفضل مدرب في إفريقيا                 3 تونسيين في القائمة النهائية لجوائز الـــ"كاف"                 5 عرب ضمن قائمة أفضل المرشحين لأفضل لاعب إفريقي 2019                 انطلاق عملية بيع تذاكر مباراة الترجي وشبيبة القبائل                  الرابطة الأولى: برنامج النقل التلفزي لمقابلات الجولة 11                 مكتب الرابطة يوقف مسؤولين من إتحاد تطاوين عن النشاط                 النادي الإفريقي يواجه فيرونا الإيطالي في رادس                 الرابطة الأولى: برنامج مقابلات الجولة 11                 حمدي النڨاز يفسخ عقده مع الزمالك                 المنتخب التونسي للأواسط يتوّج بلقب دورة اتحاد شمال إفريقيا                  بث مباشر لمباراة أتلتيكو مدريد و برشلونة                  بث مباشر لمباراة اتحاد العاصمة و الوداد البيضاوي / دوري أبطال إفريقيا                   بث مباشر لمباراة الرجاء البيضاوي و الترجي الرياضي / دوري أبطال إفريقيا                  بث مباشر لمباراة بايرن ميونخ و باير ليفركوزن / البطولة الألمانية                 بث مباشر لمباراة ليفربول و برايتون / البريميرليغ         
Publicité

news-details

غوارديولا: محرز لاعب جيّد لكنه يحتاج إلى شيء واحد

مانشستر- فووت سكوب/ وكالات

أشاد الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي بعودة جناحه ومنتخب الجزائر لكرة القدم رياض محرز إلى التألق بعد البداية القوية في الموسم الجديد، مؤكدا أنه سيكون أحد الركائز الأساسية للفريق.

وفي ظل غياب الجناح الدولي الألماني لوروا سانيه لخمسة أشهر على الأقل بسبب إصابة في الرباط الصليبي الامامي للركبة اليمنى، سيحصل محرز على العديد من الفرص لفرض نفسه في التشكيلة هذا الموسم بعدما عانى الموسم الماضي عقب انتقاله من نادي ليستر سيتي مقابل 60 مليون جنيه استرليني.

وتألق محرز بشكل لافت الأربعاء في المباراة ضد شاختار دانييتسك الأوكراني (3-صفر) في خاركيف ضمن الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث سجل هدفا وصنع آخر.

وأعرب غوارديولا عن اعتقاده بأن قائد المنتخب الجزائري البالغ من العمر 28 عاما يمكن أن يصبح جزءًا مهما في خططه بما أنه تأقلم مع أسلوب اللعب الفريد للفريق.

وقال المدرب الإسباني للصحافيين الجمعة عشية استضافة واتفورد ضمن المرحلة السادسة من الدوري الإنكليزي "لعب رياض جيدا الموسم الماضي باستثناء المباريات القليلة الأولى".

وأضاف "لقد استغرق بعض الوقت للتأقلم حيث كان الوضع مختلفا عما كان عليه في ليستر حيث اعتاد اللعب على الهجمات المرتدة، لكن هذا أمر طبيعي".

وتابع "لكنه يحب لعب كرة القدم ويحب التدريب. إنه يريد فقط أن يكون دائما مع الكرة. أحب ذلك"، مشيرا إلى أنه "لا يشعر بالكثير من الضغط ولديه ثقة كبيرة في نفسه".

وأردف قائلا "إذا قام بمحاولة سيئة، فهو يريد أن تعاد إليه الكرة من أجل المحاولة مرة أخرى. هذا هو أفضل التفاصيل للاعبين في الأندية الكبيرة".

وختم "إنه لاعب جيد، لكنه يحتاج إلى شيء واحد فقط وهو الاسترخاء أكثر عندما لا يلعب".

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعيين طبيب جديد للنجم الساحلي

عماد المهذبي يغادر النجم الساحلي

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“