آخر الأخبار
        رومينيغه يفتح باب الرحيل أمام بواتنغ وسانشيس                 فالكاو "ممنوع" من مغادرة موناكو                   الجزائري سليماني ينضم إلى موناكو مُعاراً                  رسميا: فسخ عقد آلان جيراس بالتراضي                 ريبيري يحط الرحال في بطولة إيطاليا (صور)                  الرابطة الأولى: برنامج الجولة الافتتاحية                  رسميا: ملعب المنزه يحتضن مباراة النادي الإفريقي و الملعب التونسي                  سولسكاير يدافع عن بوغبا (فيديو)                  اتحاد الجزائر يهدد بالانسحاب من دوري أبطال إفريقيا                 الفيفا يعلن موعد الكشف عن شعار مونديال قطر 2022                 ميسي خارج حسابات مدرب منتخب الأرجنتين                  برشلونة يعلن مدة غياب ديمبيلي                  دوري الأبطال و كأس الكونفدرالية: برنامج مقابلات الأندية التونسية في إياب الدور التمهيدي                 المنتخب الوطني يلتقي موريتانيا و كوت ديفوار ودياً                 بث مباشر لمباراة ولفرهامبتون و مانشستر يونايتد                  النجم الساحلي يخسر خدمات الشيخاوي لمدة شهر                  كأس محمد السادس: تعديل موعد مواجهتيْ الترجي و النجمة                   بايرن ميونيخ يعلن ضم كوتينيو                  بالوتيلي يعود إلى بطولة إيطاليا                   عودة مخيبة للامبارد الى "ستامفورد بريدج" (فيديو)                   اللجنة القانونية للنجم الساحلي تتكفل بالدفاع عن الأحباء الموقوفين في نهائي الكأس                  الأهلي المصري يستغني عن خدمات مدربه لاسارتي                 ياسين الشيخاوي يخضع لعملية جراحية                  آشلي كول يعتزل كرة القدم                  بث مباشر لمباراة سانت إتيان و ستاد بريست                 بث مباشر لمباراة ستاد رين و باريس سان جرمان                 مهزلة: تبادل العنف بين لاعبي النجم والصفاقسي إثر نهائي الكأس (فيديو)                 مهاجم ليبي يعزز صفوف اتحاد تطاوين                  النادي الصفاقسي يحرز لقب كأس تونس للمرة الخامسة في تاريخه                 بطولة إنكلترا: الــ"فار" تنقذ توتنهام مجددا أمام مانشستر سيتي (فيديو)         
Publicité

رسميا: فسخ عقد آلان جيراس بالتراضي

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم ، منذ قليل،إنهاء علاقتها التعاقدية مع المدرب آلان جيراس، وذلك اليوم الأربعاء 21 أوت 2019 من خلال فسخ هذا العقد بالتراضي.

المنتخب الوطني يلتقي موريتانيا و كوت ديفوار ودياً

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الثلاثاء 20 أوت 2019 أن المنتخب الوطني أكابر سيجري مباراتين وديتين حسب الرزنامة التالية :

مونديال 2022: مواجهات متباينة في الدور التمهيدي للتصفيات الإفريقية

أسفرت قرعة الدور التمهيدي لتصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في كرة القدم 2022 في قطر والتي سحبت الإثنين في القاهرة، عن مواجهات قوية أبرزها "دربي" الجارين الليبيري والسيراليوني، والسوداني والتشادي، إضافة إلى مواجهة بوروندي وتنزانيا.

تصنيف الفيفا: تونس تتراجع والجزائر تحقق قفزة كبيرة ( وثيقة)

حافظ المنتخب التونسي على المركز الثاني على المستوى الإفريقي رغم تراجعه 4 مراكز في التصنيف الشهري الذي أصدره اليوم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ليحتل المرتبة 29 عالميا.

تصفيات كأس أفريقيا 2021: رزنامة مقابلات المنتخب التونسي

أصدر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) رزنامة مقابلات تصفيات كأس إفريقيا للأمم في نسختها الــ 33 والتي سيقع تنظيمها بالكامرون في جوان 2021 .

إلياس السخيري في الطريق إلى البوندسليغا

بعد 5 سنوات في الدوري الفرنسي، بات متوسط ميدان مونبلييه، الدولي التونسي الياس السخيري قريبا من مغادرة فريقه خلال الميركاتو الصيفي لخوض مغامرة جديدة، رغم أن عقده ينتهي في جوان 2020.

رسميا: غيلان الشعلالي ينتقل إلى البطولة التركية

توصل متوسط ميدان الترجي الرياضي التونسي و المنتخب الوطني غيلان الشعلالي لاتفاق رسمي، مساء اليوم الأحد 21 جويلية 2019، مع إدارة فريق مالاتيا سبور التركي يقضي بانتقاله إلى صفوف هذا الفريق لمدة 3 مواسم، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الترجي في شهر جوان الماضي.

جيراس والبقية..."الفاشل يرفع ايده" !

لا شك أن مشاركة المنتخب الوطني التونسي في النسخة الــ 32 لكأس أمم إفريقيا التي احتضنتها مصر من 21 جوان إلى 19 جويلية 2019، و التي توّج بلقبها – كما هو معلوم المنتخب الجزائري- ستبقى استثنائية بسبب الجدل الكبير الذي سبق ، رافق و عقب مشوار "نسور قرطاج" في هذه البطولة. رغم أن المنتخب الوطني حقق "الهدف المنشود" في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 بحصوله على المركز الرابع،و الذي يعتبره المكتب الجامعي و الإطار الفني و اللاعبون "إنجازا" باعتبار غيابنا عن هذا الدور منذ دورة 2004 التي نظمتها تونس و توّجنا به للمرة الأولى في تاريخ الكرة التونسية... فإن أكثر من نقطة تشير إلى أن المنتخب بقيادة آلان جيراس ليس في أفضل حالاته و أن ما تحقق في "كان" مصر 2019 لعب فيه "الزهر" دورا بارزا بالنظر إلى المردود المهزوز لعناصرنا خاصة في مقابلات الدور الأول.

الــ"كاف" يعلن عن التشكيلة المثالية لكأس أمم أفريقيا 2019 (صورة)

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن التشكيلة المثالية للدورة 32 من بطولة كأس أمم أفريقيا مصر 2019 التي اختارتها اللجنة الفنية للبطولة، لاعبا وحيدا من المنتخب الوطني وهو ياسين مرياح، فيما ضمت 5 لاعبين من السنغال و4 من الجزائر ولاعبا وحيدا نيجيريا .

لاعب تونسي ضمن التشكيلة المثالية لــ"كان" 2019

تضمنت التشكيلة المثالية للدورة 32 من بطولة كأس أمم أفريقيا مصر 2019 التي اختارتها اللجنة الفنية للبطولة، لاعبا وحيدا من المنتخب الوطني وهو ياسين مرياح، فيما ضمت 5 لاعبين من السنغال و4 من الجزائر ولاعبا وحيدا نيجيريا .

بالأرقام... قيمة الجوائز المالية في كأس أمم إفريقيا 2019

يسدل الستار اليوم الجمعة 19 جويلية 2019 على النسخة الـ32 من كأس الأمم الإفريقية 2019، التي تستضيفها مصر، وستجمع المباراة النهائية المنتخبين الجزائري والسنغالي على استاد القاهرة الدولي.

ياسين مرياح في طريقه إلى نابولي؟

كشف موقع ''CalcioNapoli'' اليوم الجمعة 19 جويلية 2019، عن اتفاق شبه حاصل بين المدافع الدولي التونسي ياسين مرياح ونادي نابولي الإيطالي يقضي بإنتقاله إلى ''الكالشيو'' خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية وفق تصريح لوكيل أعماله ميكي بوراوي.

أحمد: لو تعرفون شيئا أجهله عن وديع الجريء... أخبروني !

أجاب أحمد أحمد رئيس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم في الندوة الصحافية التي عقدها مساء اليوم الخميس 18 جويلية 2019 في القاهرة عن سؤال حول وجود "حرب باردة" بينه وبين وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم.

سحب قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021

جرت مساء اليوم الخميس 18 جويلية 2019 ، على هامش مؤتمر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ،عملية القرعة الخاصة بتصفيات كأس أمم افريقيا التي ستدور بالكامرون خلال شهر جوان من سنة 2021 .

تونس الغائب الوحيد عن كونغرس الــ"كاف"(صورة)

انطلق صباح اليوم في القاهرة المؤتمر 41 للكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم الذي حضره ممثلو 52 جامعة كرة قدم إفريقية منخرطة في الكاف من بين 53 دولة. وكانت الجامعة التونسية لكرة القدم الغائب الوحيد عن كونغرس الكاف وبقي مقعدها شاغرا داخل القاعة التي احتضنت أشغال المؤتمر.

جيراس يهذي: نجحنا في مهمتنا... راضٍ عن اختياراتي وأريد الحصول على راحة !

أكد الفرنسي آلان جيراس مدرب المنتخب الوطني التونسي، أن فريقه كان يعاني من الإرهاق الشديد مثل المنتخب النيجيري، في مباراة تحديد المركز الثالث.

كأس إفريقيا 2019: تونس تكتفي بالمركز الرابع بــ"نيران صديقة" وأداء هزيل(فيديو)

أحرز المنتخب النيجيري المركز الثالث في نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر، بفوزه على المنتخب التونسي 1-صفر الأربعاء على ستاد السلام في القاهرة.

تونس - نيجيريا: التشكيلة الأساسية لــ"نسور قرطاج" (صورة)

يواجه المنتخب التونسي الليلة انطلاقَا من الساعة التاسعة ليلا بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت تونس، بملعب السلام بالقاهرة نظيره النيجيري بإدارة الحكم المصري جهاد جريشة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في "كان" 2019

إنفانتينو يحضر مباراة تونس ونيجيريا

يحضر جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، مقابلة المنتخب الوطني التونسي ونظيره النيجيري مساء اليوم الأربعاء 17 جويلية 2019 من أجل تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة الأمم الأفريقية، التي تقام في مصر وتختتم فعالياتها يوم الجمعة المقبل.

"كان" 2019: تشكيلة المنتخب التونسي لمواجهة نيجيريا

يواجه المنتخب التونسي الليلة انطلاقَا من الساعة التاسعة ليلا بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت تونس، بملعب السلام بالقاهرة نظيره النيجيري بإدارة الحكم المصري جهاد جريشة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في "كان" 2019