آخر الأخبار
        بطولة إسبانيا: فوز باهت لبرشلونة على بلد الوليد ( فيديو )                  إقامة مراسم جنازة سالا في مسقط رأسه ( فيديو )                  الجامعة تكشف عن إجراءات تنظيم السوبر التونسي في الدوحة                 هيثم ڨيراط يدير نهائي الـــ "كان" بين السينغال و مالي                 النادي الإفريقي يتلقى تهديدا جديدا من الفيفا                  النادي الإفريقي مطالب بدفع مليارين قبل 21 فيفري                 إدارة النادي الإفريقي تتراجع عن مقاضاة منير الطرودي                 كأس زايد: المريخ السوداني يضرب موعدا مع النجم الساحلي                  المنتخب الأولمبي التونسي يتعادل مع نظيره الجزائري وديا                  بث مباشر لمباراة برشلونة و بلد الوليد                  فيرغوسون يعود إلى مقعده في أولد ترافورد                 البرازيل تواجه بنما وتشيكيا وديا                  أنس جابر تودّع بطولة قطر و تطير إلى دبي                   النيجيري «أوكوشا» يعتنق الإسلام ويغيّر اسمه "محمد"                 كابيلو يطعن في "رجولة" إيكاردي                 النادي الإفريقي يقاضي منير الطرودي... والأخير يرد: "كلب ينبح على طيّارة" ( فيديو )                  بث مباشر لمباراة أوغسبورغ و بايرن ميونخ                  بث مباشر لمباراة يوفنتوس و فروزينوني                   بث مباشر لمباراة نيم أولمبيك و ديجون                  يوسف الزواوي يعود إلى النادي البنزرتي ( صور )                  بطولة إسبانيا: برشلونة يسعى للابتعاد عن خطر ريال مدريد                 ملف رباعي لاستضافة مونديال 2030                 كأس إنكلترا: مانشستر يونايتد يسعى للثأر من تشلسي                  برشلونة يمدد عقد فالفيردي                 أنس جابر تتأهل إلى نصف نهائي زوجي بطولة قطر                 الـ"يويفا" يفتح تحقيقاً بشأن إنذار راموس "المشبوه"                 بارتوميو: ميسي باق في برشلونة للأبد                  وائل العربي و بلال المحسني ينتقلان إلى البطولة اليونانية                 بطولة الكأس الدولية: النجم الساحلي ينهي مشواره في المركز الثامن                  السويح يتسلم جائزة أفضل مدرب و يخسر برباعية نظيفة !        
Publicité

 من نحن؟

"فووت سكوب" صحيفة إلكترونية رياضية تونسية متخصصة في كرة القدم، تسلط الضوء على أخبار اللعبة الشعبية الأولى في تونس و العالم، و هي أول صحيفة تونسية متخصصة في كرة القدم. كما تتولى فووت سكوب تغطية أهم الأحداث الرياضية التونسية و العربية و الإفريقية و العالمية في مختلف الرياضات الأخرى... و تنتمي إليها "فووت سكوب TV،و هي قناة واب تابعة للصحيفة الالكترونية الرياضية فووت سكوب.

 تحتوي فووت سكوب TV على فيديوهات و صور لمقابلات مع لاعبين و مدربين و شخصيات رياضية تونسية و عربية و عالمية. كما تتضمن ملخصات لأبرز المباريات و الأحداث الرياضية، و الطرائف و المنوعات الرياضية، بالإضافة إلى البث المباشر لمقابلات كرة القدم و أهم الأحداث الرياضية الأخرى في تونس و العالم.

تصدر فووت سكوب عن مؤسسة "تونس سكوب للإعلام" Tunisia Media Scoop ،و هي شركة ذات مسؤولية محدودة ( SARL ) تأسست بتونس في سبتمبر 2016. و هي مؤسسة إعلامية مستقلة، ذات تمويل شخصي و لا تنتمي إلى أي طرف رياضي أو سياسي

تتعهد فووت سكوب بالالتزام بأخلاقيات العمل الصحفي، بتقديم مادة إعلامية قيّمة من خلال تغطية مختلف التظاهرات و الأحداث الرياضية الوطنية و الدولية بموضوعية تامة، و باتخاذ المسافة نفسها من مختلف الهياكل الرياضية و كل الأطراف الفاعلة في كرة القدم و الرياضة بصفة عامة.

فووت سكوب…كرة القدم بكل الألوان

www.foot-scoop.tn

www.foot-scoop.com

www.foot-scoop.tn/tv

**********************************************************

 قال تعالى: وَقُلِ أعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ (سورة التوبة- الآية 105) – صدق الله العظيم

**********************************************************

عــلي عثمـــاني 


المدير العام و رئيس التحرير