آخر الأخبار
        حسام البدري مدربا جديدا للمنتخب المصري                 تصفيات الــ "شان": الكبيّر يضع اللمسات الأخيرة للتشكيلة الأساسية أمام ليبيا                  تصنيف الفيفا: المنتخب التونسي يحافظ على مركزه                 تغيير في الإطار الطبي للنجم الساحلي                 النادي الإفريقي يعلّق على قرار منعه من الإنتدابات                  الفيفا يضع النادي الإفريقي في ورطة جديدة                  تصفيات "شان" 2020 : مجانية الدخول لمباراة تونس و ليبيا                 "شان" 2020: الكبيّر يرفع نسق التحضيرات لمواجهة ليبيا                  فوزان وديان للنادي الإفريقي و الترجي الرياضي                 الرابطة الأولى: البرنامج الجديد لمقابلات الجولة الثالثة ذهاب                 النجم الساحلي والاتحاد المنستيري يصدران بلاغا مشتركا (وثائق)                 بث مباشر لمباراة أوليمبياكوس و توتنهام – دوري أبطال أوروبا                  بث مباشر لمباراة باريس سان جرمان و ريال مدريد – دوري أبطال أوروبا                  بث مباشر لمباراة أتلتيكو مدريد و يوفنتوس – دوري أبطال أوروبا                  محجوب يكشف حقيقة سحب الثقة من رئيس النادي الإفريقي ونائبه                 "شان" 2020: اكتمال صفوف المنتخب الوطني استعدادا للقاء ليبيا                  بث مباشر لمباراة نابولي و ليفربول                 بث مباشر لمباراة بوروسيا دورتموند و برشلونة                 الفيفا يرد على التماس الجامعة لاسترجاع نقاط النادي الإفريقي                 الترجي يتعرّف على منافسه في مونديال الأندية                 طلاق بالتراضي بين النادي الصفاقسي والإطار الفني                 انطلاق تربص المنتخب الوطني للاعبين المحليين                 الجامعة تراسل الفيفا بشأن عقوبة النادي الإفريقي                  كأس الكونفدرالية: اتحاد بن ڨردان ينهزم أمام بانداري                  "شان" 2020: الكبيّر يستدعي 25 لاعبا لمواجهة ليبيا                  بث مباشر لمباراة بروسيا دورتموند و باير ليفركوزن                  بث مباشر لمباراة فيورنتينا و يوفنتوس                  بث مباشر لمباراة ليفربول و نيوكاسل يونايتد                  بث مباشر لمباراة ريال مدريد و ليفانتي                  بعد عقوبة الفيفا: النادي الإفريقي من الصدارة إلى المركز الأخير ! (صورة)         
Publicité

مكتب الرابطة يصدر بلاغا بخصوص العقوبات ( وثيقة )

أصدر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة بلاغا اليوم الأربعاء 12 جوان 2019، في ما يتعلق بالعقوبات التي يتخذها خلال اجتماعاته الأسبوعية.

علي الجمل ينتقل إلى الملعب التونسي (صور)

أمضى اليوم الثلاثاء 11 جوان 2019 حارس مرمى الترجي الرياضي التونسي علي الجمل عقدا مع الملعب التونسي لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الترجي.

قرارات الرابطة: هزم "البقلاوة" جزائيا... و "ويلكو" ضد النادي الإفريقي ( وثيقة )

اتخذ مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم اثر اجتماعه اليوم الثلاثاء 11 جوان 2019 جملة من القرارات التي تتعلق بأحداث مقابلات الأسبوع المنقضي.

الاتحاد المنستيري يطلب الليبي بن عامر ( وثيقة )

طالبت إدارة نادي الإتحاد المنستيري التونسي نظيرتها إدارة الأهلي بنغازي الليبي بالسماح للاعب طاهر بن عامر ( 19 عاما) بالانضمام لفريقها لمدة موسمين على سبيل الإعارة.

فرانك كوم يكشف حقيقة مغادرته للترجي (صورة)

نفى متوسط ميدان الترجي فرانك كوم الأخبار الرائجة حاليا بخصوص توصله لاتفاق مع نادي الريان القطري، مؤكّدا أنّ تركيزه منصبّ حاليا على نهاية الموسم مع فريقه الترجي.

الرابطة الأولى: تعيين حكم مباراة اتحاد بن ڨردان والترجي الرياضي

تم تعيين الحكم نضال اللطيف لإدارة اللقاء المتأخر لحساب الجولة 25 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم الذي سيجمع اتحاد بن ڨردان بالترجي الرياضي التونسي يوم الأربعاء 12 جوان 2019 بملعب بن ڨردان بداية من الساعة الرابعة بعد الظهر.

الرابطة الأولى: النادي الإفريقي يحسم دربي العاصمة

حسم النادي الإفريقي دربي العاصمة بفوزه على الترجي الرياضي بنتيجة (2-1) اليوم الأحد، في المباراة التي جمعتهما في الملعب الأولمبي برادس، ضمن منافسات الجولة 24 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى.

شكري الخطوي مدربا جديدا لاتحاد بن ڨردان

أعلن المنجي الأسود رئيس الإتحاد الرياضي ببن ڨردان أنه وبعد القطيعة مع المدرب نضال الخياري تم الاتفاق رسميا مع المدرب شكري الخطوي لقيادة الفريق في الفترة المقبلة.

الكشف عن موعد نهائي كأس تونس و تاريخ انطلاق الموسم الجديد

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم ضبط موعد نهائي كأس تونس أكابر للموسم الحالي 2018-2019 ليوم السبت 17 أوت 2019، وذلك حرصا على تمكين الجمعيات المعنية من إعداد التزاماتها القادمة في متسع من الوقت ومن الاستفادة من خدمات لاعبيها الدوليين.

تعيين طاقم حكام دربي العاصمة

تم تعيين الحكم رشدي ڨزڨز لإدارة لقاء دربي العاصمة و الذي سيجمع بين النادي الإفريقي و الترجي الرياضي التونسي لحساب الجولة 24 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، يوم الأحد 09 جوان 2019 بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال في ملعب رادس.

كأس تونس: الصفاقسي يُقصي الترجي ويبلغ النهائي

تأهل النادي الصفاقسي إلى الدور النهائي لكأس تونس لكرة القدم بعد فوزه على الترجي الرياضي التونسي بركلات الترجيح ( 4 - 2)، في المباراة التي جمعتهما اليوم في ملعب الطيب المهيري بصفاقس في إطار الدور نصف النهائي لكأس تونس، و التي انتهت في وقتيها الأصلي و الإضافي على نتيجة التعادل (1-1).

كأس تونس: النجم يزيح "الستيدة" ويتأهل إلى النهائي

تأهل النجم الرياضي الساحلي إلى نهائي كأس تونس بعد فوزه على الملعب الڨابسي بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس بملعب ڨابس لحساب الدور نصف النهائي.

برنامج البث التلفزي لمقابلتيْ نصف نهائي كأس تونس

تدور اليوم الخميس 06 جوان 2019 مقابلتا الدور النصف النهائي لكأس تونس، الأولى تجمع بين النادي الصفاقسي و الترجي الرياضي، و الثانية بين الملعب الڨابسي و النجم الساحلي.

وفاة محمد الغول نائب رئيس اتحاد تطاوين

توفي فجر اليوم الخميس 6 جوان 2019 نائب رئيس اتحاد تطاوين محمد الغول إثر نوبة قلبية في مسقط رأسه بتطاوين .

الملعب الڨابسي يعرضه ملفه لدى الفيفا

أكد المحامي أنيس بن ميم الذي ينوب الملعب الڨابسي في موضوع الثلاث نقاط المسحوبة من طرف الفيفا، أنهم قد انتهوا صباح اليوم الأربعاء 5 جوان 2019 من عرض ملف الملعب الڨابسي لدى الفيفا وبين كل الدفوعات والوثائق

نهاية موسم كريم عريبي مع النجم الساحلي

أعلن النجم الساحلي، اليوم الثلاثاء 04 جوان 2019، أن مهاجم الفريق، الجزائري كريم عريبي، خضع إلى عملية جراحية على مستوى البطن ستبعده عن الملاعب لمدة شهر.

كأس تونس: حكم مصري لمواجهة النادي الصفاقسي والترجي الرياضي

تدور يوم الخميس 06 جوان 2019 مقابلتا الدور النصف النهائي لكأس تونس، الأولى تجمع بين النادي الصفاقسي و الترجي الرياضي، و الثانية بين الملعب الڨابسي و النجم الساحلي.

هل ينضم حاتم بن عرفة إلى الترجي هذا الصيف ؟ ( فيديو + صورة )

أكد رئيس نادي رين الفرنسي أن اللاعب حاتم بن عرفة لن يواصل مع الفريق الموسم المقبل. وأضاف أوليفيي ليتان أن عقد حاتم بن عرفة ( 32 عاما) يتضمن إمكانية التمديد لسنة إضافية، و لكن لن يتم تفعيل ذلك البند،

بهاء الدين عثمان ينتقل إلى الملعب التونسي

أمضى اليوم الاثنين 03 جوان 2019 المدافع المحوري السابق للنجم الساحلي وترجي جرجيس بهاء الدين عثمان عقدا لمدة 3 سنوات مع الملعب التونسي.

الترجي يحرز لقب البطولة للمرة الثالثة تواليا والـ 29 في تاريخه

ضمن الترجي الرياضي رسميا لقب بطولة الرابطة المحترفة الأولى للموسم الرياضي 2018-2019، إثر فوزه اليوم الاثنين 03 جوان 2019 بملعب رادس على حساب الشبيبة القيروانية برباعية نظيفة، لحساب اللقاء المؤجل من الجولة 23.