آخر الأخبار
        حسام البدري مدربا جديدا للمنتخب المصري                 تصفيات الــ "شان": الكبيّر يضع اللمسات الأخيرة للتشكيلة الأساسية أمام ليبيا                  تصنيف الفيفا: المنتخب التونسي يحافظ على مركزه                 تغيير في الإطار الطبي للنجم الساحلي                 النادي الإفريقي يعلّق على قرار منعه من الإنتدابات                  الفيفا يضع النادي الإفريقي في ورطة جديدة                  تصفيات "شان" 2020 : مجانية الدخول لمباراة تونس و ليبيا                 "شان" 2020: الكبيّر يرفع نسق التحضيرات لمواجهة ليبيا                  فوزان وديان للنادي الإفريقي و الترجي الرياضي                 الرابطة الأولى: البرنامج الجديد لمقابلات الجولة الثالثة ذهاب                 النجم الساحلي والاتحاد المنستيري يصدران بلاغا مشتركا (وثائق)                 بث مباشر لمباراة أوليمبياكوس و توتنهام – دوري أبطال أوروبا                  بث مباشر لمباراة باريس سان جرمان و ريال مدريد – دوري أبطال أوروبا                  بث مباشر لمباراة أتلتيكو مدريد و يوفنتوس – دوري أبطال أوروبا                  محجوب يكشف حقيقة سحب الثقة من رئيس النادي الإفريقي ونائبه                 "شان" 2020: اكتمال صفوف المنتخب الوطني استعدادا للقاء ليبيا                  بث مباشر لمباراة نابولي و ليفربول                 بث مباشر لمباراة بوروسيا دورتموند و برشلونة                 الفيفا يرد على التماس الجامعة لاسترجاع نقاط النادي الإفريقي                 الترجي يتعرّف على منافسه في مونديال الأندية                 طلاق بالتراضي بين النادي الصفاقسي والإطار الفني                 انطلاق تربص المنتخب الوطني للاعبين المحليين                 الجامعة تراسل الفيفا بشأن عقوبة النادي الإفريقي                  كأس الكونفدرالية: اتحاد بن ڨردان ينهزم أمام بانداري                  "شان" 2020: الكبيّر يستدعي 25 لاعبا لمواجهة ليبيا                  بث مباشر لمباراة بروسيا دورتموند و باير ليفركوزن                  بث مباشر لمباراة فيورنتينا و يوفنتوس                  بث مباشر لمباراة ليفربول و نيوكاسل يونايتد                  بث مباشر لمباراة ريال مدريد و ليفانتي                  بعد عقوبة الفيفا: النادي الإفريقي من الصدارة إلى المركز الأخير ! (صورة)         
Publicité

الرابطة الأولى: تعيينات حكام المقابلتين المؤجلتين من الجولتين 20 و 21

تدور يوم الأحد 12 ماي 2019 المقابلتان المؤجلتان من الجولتين 20 و 21 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم. وفي ما يلي تعيينات الحكام :

كأس تونس: اليوم... النادي الصفاقسي يستقبل قوافل ڨفصة

يستقبل النادي الرياضي الصفاقسي فريق القوافل الرياضية بڨفصة، في ملعب الطيب المهيري اليوم الخميس 09 ماي 2019 بداية من الساعة 14:30 ، في إطار الدور ربع النهائي لكأس تونس ،بقيادة الحكم مختار دبوس .

الرابطة الأولى: النجم الساحلي يتعثر في المتلوي

حسم التعادل السلبي مباراة نجم المتلوي والنجم الساحلي ، التي جرت عشية اليوم الأربعاء 8 ماي 2019 بملعب المتلوي، لحساب اللقاء المؤجل من الجولة 19 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى.

برنامج البث التلفزي لمقابلات ربع نهائي الكأس و المباريات المؤجلة للرابطة الأولى

تدور نهاية الأسبوع الجاري الدفعة الأولى من مقابلات الدور ربع النهائي لكأس تونس لكرة القدم، بالإضافة للمقابلات المؤجلة من بطولة الرابطة الأولى. و في ما يلي برنامج المقابلات و البث التلفزي :

الرابطة الأولى: اليوم...نجم المتلوي يستقبل النجم الساحلي

يستقبل نجم المتلوي، فريق النجم الساحلي، اليوم الأربعاء 08 ماي 2019 بداية من الساعة 15:00 بملعب الرديف، في لقاء مؤجل من الجولة 19 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى .

خليل شمام ينفي شائعات اعتزاله اللعب

أصدر الترجي الرياضي التونسي، بيانًا توضيحيًا، ظهر اليوم الثلاثاء 07 ماي 2019، كشف خلاله حقيقة إعلان قائده خليل شمام اعتزاله بنهاية الموسم الجاري.

يوسف الشاهد يلتقي منصف خماخم رئيس النادي الصفاقسي

التقى رئيس الحكومة يوسف الشاهد صباح اليوم الثلاثاء 07 ماي 2019 رئيس النادي الرياضي الصفاقسي منصف خماخم بدار الضيافة بقرطاج.

الترجي يحقق حلم الطفل محمد رضا حندوس (صور)

حققت الترجي الرياضي التونسي أمنية الطفل محمد رضا حندوس ( 14 عاما) الذي يعاني من مرض السرطان وذلك باستضافته خلال حصة تمارين الفريق بالحديقة ب، الاثنين 6 ماي 2019.

الجامعة: السلط الأمنية ترفض إقامة المباريات ليلا ( بيان )

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم، بيانًا توضيحيًا أكدت فيه أن السلطات الأمنية رفضت طلب الرابطة و الجامعة لإقامة مباريات البطولة والكأس ليلا بعد الإفطار في كل الملاعب التي تتوفر فيها الأضواء الكاشفة.

تحديد موعد مباراة "نهائي" بطولة الرابطة الثانية

أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة موعد مباراة تحديد صاحب لقب بطولة الرابطة المحترفة الثانية بين مستقبل سليمان وهلال الشابة.

كأس تونس: دبوس حكما لمباراة النادي الصفاقسي وقوافل ڨفصة

أعلنت الإدارة الوطنية للتحكيم عن تعيين مختار دبوس حكما لمباراة الدور ربع النهائي بين النادي الرياضي الصفاقسي والقوافل الرياضية بڨفصة.

كأس تونس: برنامج مقابلات الدور ربع النهائي

تدور مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس تونس لكرة القدم على ثلاث دفعات، وفق البرنامج التالي:

بن صالح يقود مباراة نجم المتلوي والنجم الساحلي

يستقبل نجم المتلوي يوم الأربعاء 08 ماي 2019 بداية من الساعة 15:00 في ملعب الرديف ضيفه النجم الساحلي في لقاء مؤجل من الجولة 19 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى .

البلبولي يخضع لتدخل جراحي عاجل

خضع حارس النادي الإفريقي والمنتخب الوطني التونسي لكرة القدم أيمن المثلوثي الى عملية جراحية عاجلا لاستئصال الزائدة الدودية، بعد إحساسه أمس بآلام مفاجئة اثر نهاية المباراة الودية التي جمعت فريقه بالاتحاد المنستيري.

الجامعة التونسية تقاضي شركات الرهان الرياضي

عقدت الجامعة التونسية لكرة القدم مساء الأربعاء 1 ماي 2019 جلستها العامة العادية بأحد نزل الضاحية الشمالية للعاصمة برئاسة وديع الجريء وحضور ممثلي الرابطات الوطنية والجهوية و ممثلين عن الأندية.

مستقبل سليمان يصعد إلى الرابطة الأولى للمرة الأولى في تاريخه

تمكن مستقبل سليمان من تحقيق الصعود الى الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم لأول مرة في تاريخه بعد تعادله، اليوم الجمعة 03 ماي 2019،على ميدانه مع أمل جربة لحساب الجولة 22 من منافسات المجموعة الأولى في الرابطة المحترفة الثانية، ليلتحق بالتالي بهلال الشابة الذي حقق الصعود عن المجموعة الثانية.

الرابطة الثانية: برنامج مقابلات الجولة 22 و تعيينات الحكام

تجرى اليوم الجمعة 3 ماي 2019 ،انطلاقا من الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر مقابلات الجولة الثانية والعشرين لبطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم. وفي ما يلي برنامج المباريات وتعيينات الحكام:

قرارات الرابطة: رفض إثارتيْ "الستيدة" و "الجليزة" ضدّ الصفاقسي ( وثيقة )

أصدر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة إثر إجتماعه اليوم الخميس 02 ماي 2019 جملة من القرارات وهي كالآتي :

الرابطة الثانية: الحكم محمد الفني يعوّض مجدي بلاغة

أعلنت لجنة التعيينات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم أن الحكم مجدي بلاغة قد قدم شهادة من طبيبه المباشر منحه فيها ثلاثة أيام راحة،و عليه فقد تقرر تعويضه بزميله محمد الفني لإدارة مباراة أولمبيك سيدي بوزيد و النجم الرادسي لحساب الجولة الحادية عشرة إياب من بطولة الرابطة المحترفة الثانية.

تعديلات في برنامج مقابلات الرابطة الأولى وكأس تونس

سعيا لتوفير أفضل الظروف لأنديتنا المشاركة في المسابقات الإفريقية والعربية وما ترتب عن ذلك من إرتفاع عدد المباريات المؤجلة بحساب مباراة واحدة لكل من الترجي الرياضي التونسي والنادي الرياضي الصفاقسي و3 مباريات لحساب النجم الرياضي الساحلي.