آخر الأخبار
        تبرعات جماهير الإفريقي تتجاوز المليار... اليوم ! (فيديو)                 الرابطة الأولى: برنامج النقل التلفزي للمباريات المؤجلة                 الاتحاد الإفريقي علن عن موعد انطلاق "شان 2020"                 الجامعة التونسية لكرة القدم تقاضي منظمة "أنا يقظ"                 القطيعة بالتراضي بين نادي العدالة وإسكندر القصري                 تحديد موعد للجلسة العامة الخارقة للعادة للجامعة التونسية لكرة القدم                 معين الشعباني لصحفي مغربي: "كان تحب نعطيك الشامبيونزليغ تتصور معاها" (فيديو)                  الرابطة الأولى: برنامج مقابلات الجولة الثامنة                 الجامعة تتخذ جملة من الإجراءات في ملف تدليس                  الرابطة الأولى: تعيينات حكام مقابلات الجولة الخامسة                  نتائج قرعة "كان" كرة اليد "تونس 2020"                 بث مباشر لمباراة مايوركا و ريال مدريد                  بث مباشر لمباراة بروسيا دورتموند و مونشنغلادباخ                  بث مباشر لمباراة كريستال بالاس و مانشستر سيتي                  تأجيل الاجتماع "المصيري" لهيئة النجم الساحلي                  الرابطة الثانية: برنامج مقابلات الجولة الثالثة                 نادي باليرمو في مهب الريح !                 برشلونة وريال مدريد يتفقان على الموعد الجديد للكلاسيكو                  بث مباشر لمباراة نيس و باريس سان جرمان / البطولة الفرنسية                  بمشاركة الترجي: قطر تكشف عن شعار مونديال الأندية (صورة)                  رسميا: رضا شرف الدين يستقيل من رئاسة النجم الساحلي                 الأهلي السعودي يتعاقد مع غروس للمرة الثالثة                 سانشيز يخضع لعملية جراحية                 ميسي يتسلم جائزة "الحذاء الذهبي" السادس                 الليغا تطلب نقل الكلاسيكو الى مدريد وبرشلونة يرفض                  قرارات الرابطة: معاقبة النادي الإفريقي بــ 3 مباريات "ويكلو"                  بلخواص والحساني يشاركان في كأس إفريقيا للأولمبيين                 طاقم تحكيم تونسي لقمّة ثمن نهائي البطولة العربية                 إيهاب المباركي يكشف عن القميص الجديد للترجي(صور)                  النجم الساحلي: رفيق المحمدي يعود و كريم حڨي يغادر        
Publicité

الرابطة الأولى: برنامج بقية المقابلات المؤجلة من الجولة 21

تختتم يوم الأربعاء 15 ماي 2019 المؤجلة الجولة 21 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى بإجراء المقابلتين المؤجلتين المتبقيتين، وفق البرنامج التالي :

الرابطة الأولى: الصفاقسي والنجم يشددان الملاحقة على الترجي

جرت اليوم الأحد 12 ماي 2019 المقابلتان المؤجلتان من الجولتين 20 و 21 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

برنامج مقابلتيْ الدور نصف النهائي لكأس تونس

بعد تأهل كل من النادي الصفاقسي و الترجي الرياضي التونسي و الملعب الڨابسي إلى الدور نصف النهائي لكأس تونس (2018-2019)، تتجه الأنظار إلى مباراة النجم الساحلي و النادي الإفريقي التي سيتم تحديد موعدها لاحقا، للتعرف على المتأهل الرابع و الأخير.

الرابطة الأولى: اليوم... مواجهتان مثيرتان في صفاقس و سوسة

تدور اليوم الأحد 12 ماي 2019 المقابلتان المؤجلتان من الجولتين 20 و 21 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

كأس تونس: الترجي و "الستيدة" يتأهلان إلى نصف النهائي

جرت اليوم السبت 11 ماي 2019 الدفعة الثانية من مباريات الدور ربع النهائي لكأس تونس، و أسفرت عن تأهل كل من الترجي الرياضي التونسي و الملعب الڨابسي إلى الدور نصف النهائي.

الخنيسي يتعرض لإصابة عضلية

تعرض مهاجم الترجي الرياضي التونسي طه ياسين الخنيسي للإصابة في تدريبات فريقه ليلة أمس، مما يعني بنسبة كبيرة، غيابه عن مباراة الغد ضد الاتحاد المنستيري، في الدور ربع النهائي لكأس تونس.

كأس تونس: النادي الصفاقسي أول المتأهلين الى النصف النهائي

دارت اليوم الخميس 09 ماي 2019 الدفعة الأولى من مقابلات الدور الربع النهائي لكأس تونس بإجراء مباراة وحيدة بين النادي الصفاقسي و قوافل ڨفصة.

الرابطة الأولى: تعيينات حكام المقابلتين المؤجلتين من الجولتين 20 و 21

تدور يوم الأحد 12 ماي 2019 المقابلتان المؤجلتان من الجولتين 20 و 21 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم. وفي ما يلي تعيينات الحكام :

كأس تونس: اليوم... النادي الصفاقسي يستقبل قوافل ڨفصة

يستقبل النادي الرياضي الصفاقسي فريق القوافل الرياضية بڨفصة، في ملعب الطيب المهيري اليوم الخميس 09 ماي 2019 بداية من الساعة 14:30 ، في إطار الدور ربع النهائي لكأس تونس ،بقيادة الحكم مختار دبوس .

الرابطة الأولى: النجم الساحلي يتعثر في المتلوي

حسم التعادل السلبي مباراة نجم المتلوي والنجم الساحلي ، التي جرت عشية اليوم الأربعاء 8 ماي 2019 بملعب المتلوي، لحساب اللقاء المؤجل من الجولة 19 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى.

برنامج البث التلفزي لمقابلات ربع نهائي الكأس و المباريات المؤجلة للرابطة الأولى

تدور نهاية الأسبوع الجاري الدفعة الأولى من مقابلات الدور ربع النهائي لكأس تونس لكرة القدم، بالإضافة للمقابلات المؤجلة من بطولة الرابطة الأولى. و في ما يلي برنامج المقابلات و البث التلفزي :

الرابطة الأولى: اليوم...نجم المتلوي يستقبل النجم الساحلي

يستقبل نجم المتلوي، فريق النجم الساحلي، اليوم الأربعاء 08 ماي 2019 بداية من الساعة 15:00 بملعب الرديف، في لقاء مؤجل من الجولة 19 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى .

خليل شمام ينفي شائعات اعتزاله اللعب

أصدر الترجي الرياضي التونسي، بيانًا توضيحيًا، ظهر اليوم الثلاثاء 07 ماي 2019، كشف خلاله حقيقة إعلان قائده خليل شمام اعتزاله بنهاية الموسم الجاري.

يوسف الشاهد يلتقي منصف خماخم رئيس النادي الصفاقسي

التقى رئيس الحكومة يوسف الشاهد صباح اليوم الثلاثاء 07 ماي 2019 رئيس النادي الرياضي الصفاقسي منصف خماخم بدار الضيافة بقرطاج.

الترجي يحقق حلم الطفل محمد رضا حندوس (صور)

حققت الترجي الرياضي التونسي أمنية الطفل محمد رضا حندوس ( 14 عاما) الذي يعاني من مرض السرطان وذلك باستضافته خلال حصة تمارين الفريق بالحديقة ب، الاثنين 6 ماي 2019.

الجامعة: السلط الأمنية ترفض إقامة المباريات ليلا ( بيان )

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم، بيانًا توضيحيًا أكدت فيه أن السلطات الأمنية رفضت طلب الرابطة و الجامعة لإقامة مباريات البطولة والكأس ليلا بعد الإفطار في كل الملاعب التي تتوفر فيها الأضواء الكاشفة.

تحديد موعد مباراة "نهائي" بطولة الرابطة الثانية

أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة موعد مباراة تحديد صاحب لقب بطولة الرابطة المحترفة الثانية بين مستقبل سليمان وهلال الشابة.

كأس تونس: دبوس حكما لمباراة النادي الصفاقسي وقوافل ڨفصة

أعلنت الإدارة الوطنية للتحكيم عن تعيين مختار دبوس حكما لمباراة الدور ربع النهائي بين النادي الرياضي الصفاقسي والقوافل الرياضية بڨفصة.

كأس تونس: برنامج مقابلات الدور ربع النهائي

تدور مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس تونس لكرة القدم على ثلاث دفعات، وفق البرنامج التالي:

بن صالح يقود مباراة نجم المتلوي والنجم الساحلي

يستقبل نجم المتلوي يوم الأربعاء 08 ماي 2019 بداية من الساعة 15:00 في ملعب الرديف ضيفه النجم الساحلي في لقاء مؤجل من الجولة 19 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى .