آخر الأخبار
        حسام البدري مدربا جديدا للمنتخب المصري                 تصفيات الــ "شان": الكبيّر يضع اللمسات الأخيرة للتشكيلة الأساسية أمام ليبيا                  تصنيف الفيفا: المنتخب التونسي يحافظ على مركزه                 تغيير في الإطار الطبي للنجم الساحلي                 النادي الإفريقي يعلّق على قرار منعه من الإنتدابات                  الفيفا يضع النادي الإفريقي في ورطة جديدة                  تصفيات "شان" 2020 : مجانية الدخول لمباراة تونس و ليبيا                 "شان" 2020: الكبيّر يرفع نسق التحضيرات لمواجهة ليبيا                  فوزان وديان للنادي الإفريقي و الترجي الرياضي                 الرابطة الأولى: البرنامج الجديد لمقابلات الجولة الثالثة ذهاب                 النجم الساحلي والاتحاد المنستيري يصدران بلاغا مشتركا (وثائق)                 بث مباشر لمباراة أوليمبياكوس و توتنهام – دوري أبطال أوروبا                  بث مباشر لمباراة باريس سان جرمان و ريال مدريد – دوري أبطال أوروبا                  بث مباشر لمباراة أتلتيكو مدريد و يوفنتوس – دوري أبطال أوروبا                  محجوب يكشف حقيقة سحب الثقة من رئيس النادي الإفريقي ونائبه                 "شان" 2020: اكتمال صفوف المنتخب الوطني استعدادا للقاء ليبيا                  بث مباشر لمباراة نابولي و ليفربول                 بث مباشر لمباراة بوروسيا دورتموند و برشلونة                 الفيفا يرد على التماس الجامعة لاسترجاع نقاط النادي الإفريقي                 الترجي يتعرّف على منافسه في مونديال الأندية                 طلاق بالتراضي بين النادي الصفاقسي والإطار الفني                 انطلاق تربص المنتخب الوطني للاعبين المحليين                 الجامعة تراسل الفيفا بشأن عقوبة النادي الإفريقي                  كأس الكونفدرالية: اتحاد بن ڨردان ينهزم أمام بانداري                  "شان" 2020: الكبيّر يستدعي 25 لاعبا لمواجهة ليبيا                  بث مباشر لمباراة بروسيا دورتموند و باير ليفركوزن                  بث مباشر لمباراة فيورنتينا و يوفنتوس                  بث مباشر لمباراة ليفربول و نيوكاسل يونايتد                  بث مباشر لمباراة ريال مدريد و ليفانتي                  بعد عقوبة الفيفا: النادي الإفريقي من الصدارة إلى المركز الأخير ! (صورة)         
Publicité

نجم المتلوي: إقالة الميساوي و استعادة الغربي

أعلنت الهيئة المديرة لنجم المتلوي، اليوم الثلاثاء 12 فيفري 2019، عن تعيين عفوان الغربي مدربا جديدا للفريق، خلفا للمدرب حاتم الميساوي الذي تمت إقالته من منصبه منذ ساعات قليلة.

رسميا: الفيفا يرفع نهائيا العقوبة على النادي الإفريقي ( بلاغ )

ردا على طلب الجامعة التونسية لكرة القدم المضمن بالمراسلة الصادرة بتاريخ 9 فيفري 2019 والموجهة إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم ، راسلت الفيفا، اليوم الثلاثاء،الجامعة لتعلمها بالتسوية النهائية للنزاع الحاصل بين النادي الإفريقي وفريق غروزني الروسي.

بعد حادثة الآذان: لجنة التحكيم بڨابس تنفي تجميد نشاط الحكم منير الساري ( فيديو )

نفى علي لسود رئيس اللجنة الجهوية للتحكيم ڨابس ما تداولته بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية بخصوص معاقبة الحكم منير الساري وتجميد نشاطه على خلفية حادثة الآذان .

الكشف عن ملعب مباراة السوبر التونسي بقطر( صورة )

كشفت اللجنة المنظمة لمباراة كأس السوبر التونسي عن مكان إقامة وموعد المباراة، التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة، وذلك لأول مرة وبعد غياب دام 18 عاما حيث أقيمت النسخة الأخيرة للبطولة عام 2001 .

سليم الرياحي: ما تقوم به هيئة اليونسي "هراء و عبث بمستقبل الإفريقي"

وجه سليم الرياحي الرئيس السابق للنادي الإفريقي انتقادات حادة للهيئة المديرة الحالية لفريق باب جديد، عبر صفتحه الرسمية بموقع فايسبوك، حيث طالب برحيل المسؤولين الحاليين و في مقدمتهم رئيس النادي عبد السلام اليونسي و دعا إلى عقد جلسة عامة انتخابية في أسرع وقت ممكن على حد تعبيره.

إدارة النادي الإفريقي تعلن عن "القسط" الأول من القرارات ( بلاغ )

أعلنت إدارة النادي الإفريقي في بلاغ رسمي صدر عنها ليلة الأحد الاثنين أنها اتخذت عديد القرارات، على خلفية الهزيمة الثقيلة أمام مازيمبي الكونغولي ( 0-8) في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

لقطة نادرة في الملاعب التونسية: حكم يوقف اللعب أثناء أذان صلاة الظهر ( فيديو )

شهدت مباراة مشعل الساحلين و النسر الرياضي بطبلبة التي جرت ظهر اليوم الأحد 10 فيفري 2019 بملعب الساحلين، لقطة نادرة في الملاعب التونسية، تمثلت في إيقاف حكم اللقاء منير الساري اللعب أثناء آذان صلاة الظهر، في حركة لاقت استحسان جميع الحاضرين بالملعب.

الرابط الثانية: مستقبل سليمان يلتحق بــ"العكارة" و يزحف نحو الصدارة

دارت اليوم الأحد 10 فيفري 2019 الدفعة الثانية من مباريات الجولة الرابعة إياب لبطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم، بعد أن أجريت أمس مقابلات الدفعة الأولى.

النادي الإفريقي: إعفاء الخليفي و الوسلاتي من منصبيهما

تعقد الهيئة المديرة للنادي الإفريقي اجتماعًا مهمًا مساء اليوم السبت لاتخاذ قرارات صارمة، على خلفية الهزيمة المذلة و الكارثية أمام مازيمبي الكنغولي (8-0)، في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

الرابطة الثانية: الــ"صامب" يفوز على القوافل و يشاركه الوصافة

دارت اليوم السبت 09 فيفري 2019 الدفعة الأولى من مباريات الجولة الرابعة إياب لبطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم. وفي ما يلي النتائج :

الرابطة الثانية: برنامج مقابلات الجولة الرابعة إياب

تدور اليوم السبت و غدا الأحد مباريات الجولة الرابعة إياب من بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم. و في ما يلي برنامج مقابلات الجولة الرابعة إياب و تعيينات الحكام:

رسميا: زفونكا مدربا جديدا للنادي الإفريقي

علم موقع "فووت سكوب" أن هيئة النادي الإفريقي توصلت إلى اتفاق رسمي مع المدرب الفرنسي فيكتور زفونكا ليتولى تدريب الفريق خلال الفترة القادمة .

الحكم على شكري الواعر بالسجن

قضت المحكمة الإبتدائية بتونس اليوم الجمعة 8 فيفري 2019 بسجن حارس الترجي والمنتخب الوطني لكرة القدم سابقا، شكري الواعر في قضية تدليس ومسك واستعمال مدلّس.

لطفي السليمي مدربا جديدا لنادي حمام الأنف

توصلت إدارة نادي حمام الأنف لاتفاق رسمي مع المدرب لطفي السليمي وسيباشر مهامه يوم الأحد القادم، وذلك بعد الاستغناء عن خدمات كامل الإطار الفنّي السابق بقيادة الفرنسي جيرار بوشار.

"كراكاج" رائع لجماهير الترجي بالبئر الأحمر ( فيديو + صور )

نظمت خلية أحباء الترجي الرياضي التونسي بمدينة البئر الأحمر ( ولاية تطاوين ) حفلا ، مساء الخميس 07 فيفر 2019، بمناسبة الاحتفالات بمئوية فريق "الأصفر و الأحمر" التي انطلقت منذ 15 جانفي 2019 و تتواصل إلى غاية 14 جانفي 2020 في كامل أنحاء الجمهورية.

زفونكا مرشح بقوة لتدريب النادي الإفريقي

تتجه هيئة النادي الإفريقي للتعاقد مع المدرب الفرنسي فيكتور زفونكا خلفا لشهاب الليلي الذي استقال بعد الهزيمة الثقيلة أمام مازيمبي الكونغولي ( 8-0) في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

تجميد نشاط الحكم يسري بوعلي و مساعده إلياس براهم

قرّرت الإدارة الوطنية للتحكيم اليوم الخميس 07 فيفري 2019 تجميد نشاط الحكم يسري بوعلي و مساعده إلياس براهم لمدّة شهرين.

الرابطة الأولى: الترجي يفوز في تطاوين و يعزز صدارته

دارت اليوم الخميس 07 فيفري 2019 الدفعة الثانية من المقابلات المؤجلة لحساب الجولة الأولى إياب ( الجولة 14 ) لبطولة الرابطة المحترفة الأولى.

جماهير النادي الإفريقي تثير الفوضى في ملعب المنزه

تعرض 8 عناصر أمنية لإصابات متفاوتة الخطورة خلال أحداث العنف والشغب التي شهدها ملعب المنزه عشية اليوم الخميس 7 فيفري 2019 قبل و أثناء مقابلة النادي الإفريقي ونادي حمام الأنف، لحساب الجولة 14 من بطولة الرابطة الأولى.