آخر الأخبار
        الاتحاد الكاميروني يقيل سيدورف و كلويفرت                 إقالة "بوت" من تدريب منتخب غينيا                  "كان" 2019: مصر ترحّل مشجعين جزائريين                 روهر: المنتخب التونسي لديه أفضلية على نيجيريا !                  جيراس: المرتبة الثالثة تتويج في حد ذاته !                  "كان" 2019: فيكتور غوميز يدير نهائي الجزائر و السنغال                 جيراس لا يعلم أنّ الجامعة أعلنت غياب المساكني وحسن !                 جيراس: لو رفضت قميص ماني أو تراوري لاتهموني بالعنصرية !                 شاهد... تصرّف "حكيم" في لحظة جنون أنقذ الجزائر أمام نيجيريا (صور + فيديو)                  علي معلول: تمنيت تأهل نسور قرطاج للنهائي​​​​​​​ !                 "كان" 2019: تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة تونس و نيجيريا (صورة)                  الجامعة التونسية تقاطع الجلسة العامة للإتحاد الإفريقي                 "كان" 2019: جهاد جريشة يقود لقاء تونس و نيجيريا                 كأس إفريقيا 2019: المساكني و حسن يغيبان عن المباراة الترتيبية ضد نيجيريا                 رياض محرز... بطل قومي في الجزائر (فيديو)                  "كان" 2019: المساكني وحسن يغيبان عن تمارين المنتخب الوطني                 الجامعة المغربية تنفي استقالة رونار                 مستقبل سليمان ينتدب 3 لاعبين من الترجي (صور)                  نيمار يعود لــ"PSG" وسط أجواء متوترة                 كاسياس يتولّى مهاماً تنسيقية في بورتو                 صابر خليفة يحط الرحال في النجم الساحلي                 الــ"تاس"تصدر بلاغا بخصوص نهائي الترجي والوداد (وثيقة)                 "كان" 2019: تونس تنافس نيجيريا على المركز الثالث                  يوسف الشاهد: الــ"فار" حقهم ينحيوها من الأفريك !                 تصرّف "صبياني" آخر لمدرب المنتخب آلان جيراس ! (صور)                  كأس إفريقيا: محرز يقود الجزائر إلى النهائي بعد 29 عاما من الانتظار (فيديو)                   النيران الصديقة والــ"فار" تحرمان تونس من بلوغ نهائي الــ"كان" (فيديو)                  عرض كبير لنعيم السليتي من السعودية                   رئيس اتحاد غينيا بيساو يطالب أحمد أحمد بالاستسلام !                 "كان" 2019: تشكيلة المنتخب الوطني لمواجهة السنغال         
Publicité

news-details

" الدولة الترجية " تبدأ احتفالاتها بالمئوية ( فيديوهات + صور )

تونس- فووت سكوب / وكالات

أطلق الترجي الرياضي التونسي بطل إفريقيا لكرة القدم، الثلاثاء 15 جانفي 2019، سلسلة الاحتفالات بالذكرى المئوية لتأسيسه في حي باب سويقة في العاصمة التونسية، في حضور آلاف من مشجعيه.

وتوجه المشجعون الى مقر النادي وهم يرتدون قمصان الفريق ويتزينون بلونيه الأحمر والأصفر، ورددوا على وقع أغانٍ وأناشيد تصدح من مكبرات للصوت، شعار "الترجي دولة".".

وقال فؤاد عجبوني (21 عاما) الذي قدم خصيصا من ولاية القيروان (وسط) للمشاركة في الاحتفالات "نتنفس ونعيش الترجي، اليوم نحتفل بالفريق الذي شرفنا في تونس والخارج".

والترجي هو أقدم الأندية التونسية وأكثرها تتويجا، وتضم خزائنه 45 لقبا أبرزها 28 لقبا في البطولة التونسية، وثلاثة في دوري أبطال إفريقيا آخرها 2018 على حساب الأهلي المصري حامل الرقم القياسي بثمانية ألقاب.

وكان مئات المشجعين قد بدأوا منذ ليل الإثنين الثلاثاء الاحتفال على طريقتهم، حيث تجمعوا في باب سويقة رافعين رايات النادي وأشعلوا الألعاب النارية و"الشماريخ".

ويحيي الترجي الذكرى على مدى العام الحالي، بنشاطات تشمل احتفالات في المناطق ومحاضرات عن تاريخ النادي الذي ارتبط اسمه بشكل وثيق بمختلف نواحي بلاده السياسية والاجتماعية والرياضية.




                          



.


 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الترجي يكشف عن نشيده الرسمي ( فيديو )

هيغواين يُسقط غاتوزو في تدريبات ميلان

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“