آخر الأخبار
        بطولة إسبانيا: فوز باهت لبرشلونة على بلد الوليد ( فيديو )                  إقامة مراسم جنازة سالا في مسقط رأسه ( فيديو )                  الجامعة تكشف عن إجراءات تنظيم السوبر التونسي في الدوحة                 هيثم ڨيراط يدير نهائي الـــ "كان" بين السينغال و مالي                 النادي الإفريقي يتلقى تهديدا جديدا من الفيفا                  النادي الإفريقي مطالب بدفع مليارين قبل 21 فيفري                 إدارة النادي الإفريقي تتراجع عن مقاضاة منير الطرودي                 كأس زايد: المريخ السوداني يضرب موعدا مع النجم الساحلي                  المنتخب الأولمبي التونسي يتعادل مع نظيره الجزائري وديا                  بث مباشر لمباراة برشلونة و بلد الوليد                  فيرغوسون يعود إلى مقعده في أولد ترافورد                 البرازيل تواجه بنما وتشيكيا وديا                  أنس جابر تودّع بطولة قطر و تطير إلى دبي                   النيجيري «أوكوشا» يعتنق الإسلام ويغيّر اسمه "محمد"                 كابيلو يطعن في "رجولة" إيكاردي                 النادي الإفريقي يقاضي منير الطرودي... والأخير يرد: "كلب ينبح على طيّارة" ( فيديو )                  بث مباشر لمباراة أوغسبورغ و بايرن ميونخ                  بث مباشر لمباراة يوفنتوس و فروزينوني                   بث مباشر لمباراة نيم أولمبيك و ديجون                  يوسف الزواوي يعود إلى النادي البنزرتي ( صور )                  بطولة إسبانيا: برشلونة يسعى للابتعاد عن خطر ريال مدريد                 ملف رباعي لاستضافة مونديال 2030                 كأس إنكلترا: مانشستر يونايتد يسعى للثأر من تشلسي                  برشلونة يمدد عقد فالفيردي                 أنس جابر تتأهل إلى نصف نهائي زوجي بطولة قطر                 الـ"يويفا" يفتح تحقيقاً بشأن إنذار راموس "المشبوه"                 بارتوميو: ميسي باق في برشلونة للأبد                  وائل العربي و بلال المحسني ينتقلان إلى البطولة اليونانية                 بطولة الكأس الدولية: النجم الساحلي ينهي مشواره في المركز الثامن                  السويح يتسلم جائزة أفضل مدرب و يخسر برباعية نظيفة !        
Publicité

news-details

ساوثمبتون يتعهد منع مشجعَين لاستهزائهما بوفاة سالا

لندن- فووت سكوب/ وكالات

تعهد نادي ساوثمبتون منع مشجعَين له من دخول ملعبه لاستهزائهما بمقتل لاعب كرة القدم الأرجنتيني إيميليانو سالا بتحطم طائرة صغيرة كان على متنها الشهر الماضي، خلال مباراة ضد فريقه كارديف سيتي ضمن الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وقضى سالا في سن الثامنة والعشرين، في تحطم طائرة صغيرة كان على متنها، في بحر المانش في 21 جانفي، وهي في طريقها من فرنسا حيث يدافع عن ألوان فريق نانت، الى ويلز حيث كان من المقرر أن ينضم لصفوف كارديف سيتي المشارك في منافسات الدوري الإنكليزي.

وخاض كارديف السبت مباراته الأولى في الدوري منذ العثور على جثة اللاعب ليل الأربعاء الخميس، بحلوله ضيفا على ساوثمبتون على ملعب "سانت ماري ستاديوم" في المرحلة السادسة والعشرين.

وأظهر شريط مصور انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بعد المباراة، قيام اثنين على الأقل من مشجعي ساوثمبتون، بالاستهزاء من الحادث الذي أثار حدادا واسعا وتضامنا مع عائلة اللاعب، عبر القيام بحركات تماثل تحليق طائرة وتحطمها، وتوجيه ذلك نحو مشجعي كارديف سيتي.

وأكد النادي الإنكليزي في بيان أن المشجعَين خضعا لاستجواب من قبل الشرطة، وأنه سيتخذ "موقفا صارما جدا" بشأن ما جرى.

وأضاف في بيان "يؤكد نادي ساوثمبتون لكرة القدم أن المشجعين تم حجزهما"، متابعا أنه "سيواصل التعاون مع شرطة هامبشاير لتحديد الأفراد الذين قاموا بحركات غير لائقة حيال مشجعي كارديف".

وشدد على أن "لا مكان لتصرف مماثل في لعبتنا، ولن يتم التسامح مع ذلك في ملعب سانت ماري (...) النادي سيتخذ موقفا شديد الصرامة ضد كل من يثبت تورطه، ويعتزم منع المشجعين اللذين تم تحديدهما".

وسبق صافرة بداية مباراة الأمس، الوقوف دقيقة صمت حدادا على اللاعب. وانتهت المباراة بفوز كارديف 2-1، بفضل هدف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للاعبه الدنماركي كينيث زوهور.

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

"خناقة " بين فرجاني ساسي وأوباما خلال مباراة النجوم ( فيديو )

ضربة موجعة ثانية لباريس سان جرمان

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“