آخر الأخبار
        وهبي الخزري... رجل مباراة تونس وأنغولا                 يوسف المساكني يحقق رقما قياسيا مع المنتخب (فيديو)                  كأس إفريقيا 2019: كوت ديفوار تحسم القمة أمام جنوب إفريقيا (فيديو)                  "كان" 2019: تونس تتعثر أمام أنغولا بسبب "الفيلسوف" جيراس (فيديو)                  تونس- أنغولا: التشكيلة الأساسية لــ"نسور قرطاج" (صورة)                  كوبا أميركا: الأرجنتين تتجاوز قطر بثنائية وتعبر إلى ربع النهائي (فيديو)                 كوبا أميركا: كولومبيا تعبر إلى ربع النهائي بالعلامة الكاملة (فيديو)                  "كان" 2019: تعيين السرايري والمالولشي لإدارة مقابلة غانا والبينين                  بث مباشر لمباراة مالي و موريتانيا ( كأس أمم أفريقيا )                 بث مباشر لمباراة تونس و أنغولا ( كأس أمم أفريقيا )                 بث مباشر لمباراة كوت ديفوار و جنوب أفريقيا ( كأس أمم أفريقيا )                 "كان" 2019: الجزائر تتخطى كينيا دون عناء (فيديو)                  "كان" 2019: التشكيلة المحتملة للمنتخب التونسي أمام أنغولا                 "كان" 2019: في غياب ماني... السنغال تتخطى تنزانيا بسهولة (فيديو)                  "كان" 2019: قرارات الاجتماع الفني لمباراة تونس وأنغولا                  بث مباشر لمباراة كولومبيا و باراغواي ( كوبا أميركا)                  كأس إفريقيا 2019: المنتخب المغربي يتخطى ناميبيا بالنيران الصديقة (فيديو)                  بث مباشر لمباراة قطر والأرجنتين ( كوبا أميركا )                 داني ألفيش يعلن رحيله عن باريس سان جرمان                 مدرب أنغولا: لن نكون صيدا سهلا لنسور قرطاج !                 وجدي كشريدة: أنا في مهمة وطنية رغم محنتي العائلية                  جيراس: لا صحة لما تردد بشأن معلول... و مواجهة أنغولا مهمة للغاية !                 بث مباشر لمباراة الجزائر و كينيا (كأس أمم أفريقيا 2019)                 بث مباشر لمباراة السنغال و تنزانيا ( كأس أمم أفريقيا 2019)                 بث مباشر لمباراة المغرب و ناميبيا (كأس أمم أفريقيا 2019)                 كأس إفريقيا 2019: مدغشقر تفرض تعادلاً "تاريخياً" على غينيا (فيديو)                  كوبا أميركا: البرازيل تسحق بيرو و تضمن الصدارة (فيديو)                  "كان" 2019: باملاك حكما لمباراة تونس وأنغولا                 كأس إفريقيا 2019: إيغهالو ينقذ نيجيريا من فخ بوروندي بهدف رائع (فيديو)                  علي القلعي يعزز صفوف هلال الشابة         
Publicité

news-details

ضربة موجعة ثانية لباريس سان جرمان

باريس- فووت سكوب/ وكالات

سيغيب المهاجم الأوروغواياني إدينسون كافاني عن مباراتي فريقه باريس سان جرمان الفرنسي ضد مانشستر يونايتد الإنكليزي في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم، لإصابته في الفخذ الأيمن، بحسب تقارير صحافية فرنسية الأحد.

يأتي ذلك بعدما أقر الألماني توماس توخل مدرب الفريق الفرنسي، في وقت سابق اليوم بأن مشاركة كافاني في مباراة الذهاب الثلاثاء في مانشستر، ستكون "صعبة جدا".

وخرج اللاعب مصابا خلال المباراة ضد بوردو (1-صفر) في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الفرنسي السبت، وسيشكل غيابه نكسة إضافية للفريق الذي يفتقد أيضا مهاجمه البرازيلي نيمار بسبب إصابة تعرض لها سابقا في القدم، ويتوقع أن تبعده حتى مطلع أفريل.

وأوردت صحيفة "ليكيب" وإذاعة "أر أم سي" الفرنسيتان عن مصادر في نادي العاصمة، إن كافاني سيغيب لمدة شهر عن الملاعب.

ونقلت الصحيفة الواسعة الاطلاع عن مصدر في النادي قوله إن الفحوص التي خضع لها كافاني (31 عاما) الأحد أظهرت أنه يعاني "من تمزق عضلي في أعلى الفخذ الأيمن"، سيبعده "لفترة شهر على الأقل".

وفي حال تأكيد ذلك، سيغيب الهداف التاريخي لسان جرمان عن مباراتي ثمن النهائي المقررتين الثلاثاء 13 فيفري (ذهابا) على ملعب أولد ترافورد، وفي السادس من مارس إيابا على ملعب بارك دي برانس.

وكان توخل قد قال صباح اليوم لبرنامج "تيليفوت" الفرنسي المتخصص بكرة القدم، "لا توجد أنباء جيدة بشأن +إيدي+ هذا الصباح".

وأشار الى أن اللاعب سيخضع لفحوص من المقرر أن يعلن النادي رسميا ما ستظهره "لكن بالنسبة إلي الأنباء ليست جيدة".

وتابع "ثمة أمل ضئيل... يوجد دائما أمل، لكن الفحوص الأولية ليست جيدة"، مضيفا بأن مشاركة الهداف التاريخي للفريق الفرنسي، في المباراة المقررة على ملعب أولد ترافورد في شمال إنكلترا، ستكون "صعبة جدا".

وبدا أن كافاني عانى من إصابته أثناء تسديده ركلة الجزاء التي جاء منها هدف الفريق، قبل نهاية الشوط الأول لمباراة بوردو بثلاث دقائق.

في المقابل، أبدى توخل الذي يسعى للعبور بفريقه الى الدور ربع النهائي للمرة الأولى بعد موسمين خرج فيهما من ثمن نهائي المسابقة الأوروبية الأم، تفاؤله بشأن لاعب خط الوسط الإيطالي ماركو فيراتي الذي عاد الى صفوف الفريق ضد بوردو بعد غياب لإصابة في الكاحل الأيسر.

وقال "فيراتي قادر على اللعب، وسيلعب" ضد مانشستر يونايتد.

وأبدى توخل قلقه من خوض المباراة بصفوف غير مكتملة، لاسيما وأن الفريق الإنكليزي يقدم أداء لافتا في الفترة الماضية، وحقق عشرة انتصارات في 11 مباراة خاضها بإشراف مدربه النروجي أولي غونار سولسكاير، الذي عيّن في ديسمبر الماضي بدلا من البرتغالي جوزيه مورينيو بعد إقالته على خلفية سوء النتائج.

وقال توخل "أنا قلق (...) في المباريات الفاصلة في دوري أبطال أوروبا، من الضروري أن نلعب مع كل اللاعبين المفاتيح ذوي الخبرة".

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ساوثمبتون يتعهد منع مشجعَين لاستهزائهما بوفاة سالا

يهم النادي الإفريقي: الــ"كاف" يرفع العقوبة عن الإسماعيلي

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“