آخر الأخبار
        بطولة إسبانيا: فوز باهت لبرشلونة على بلد الوليد ( فيديو )                  إقامة مراسم جنازة سالا في مسقط رأسه ( فيديو )                  الجامعة تكشف عن إجراءات تنظيم السوبر التونسي في الدوحة                 هيثم ڨيراط يدير نهائي الـــ "كان" بين السينغال و مالي                 النادي الإفريقي يتلقى تهديدا جديدا من الفيفا                  النادي الإفريقي مطالب بدفع مليارين قبل 21 فيفري                 إدارة النادي الإفريقي تتراجع عن مقاضاة منير الطرودي                 كأس زايد: المريخ السوداني يضرب موعدا مع النجم الساحلي                  المنتخب الأولمبي التونسي يتعادل مع نظيره الجزائري وديا                  بث مباشر لمباراة برشلونة و بلد الوليد                  فيرغوسون يعود إلى مقعده في أولد ترافورد                 البرازيل تواجه بنما وتشيكيا وديا                  أنس جابر تودّع بطولة قطر و تطير إلى دبي                   النيجيري «أوكوشا» يعتنق الإسلام ويغيّر اسمه "محمد"                 كابيلو يطعن في "رجولة" إيكاردي                 النادي الإفريقي يقاضي منير الطرودي... والأخير يرد: "كلب ينبح على طيّارة" ( فيديو )                  بث مباشر لمباراة أوغسبورغ و بايرن ميونخ                  بث مباشر لمباراة يوفنتوس و فروزينوني                   بث مباشر لمباراة نيم أولمبيك و ديجون                  يوسف الزواوي يعود إلى النادي البنزرتي ( صور )                  بطولة إسبانيا: برشلونة يسعى للابتعاد عن خطر ريال مدريد                 ملف رباعي لاستضافة مونديال 2030                 كأس إنكلترا: مانشستر يونايتد يسعى للثأر من تشلسي                  برشلونة يمدد عقد فالفيردي                 أنس جابر تتأهل إلى نصف نهائي زوجي بطولة قطر                 الـ"يويفا" يفتح تحقيقاً بشأن إنذار راموس "المشبوه"                 بارتوميو: ميسي باق في برشلونة للأبد                  وائل العربي و بلال المحسني ينتقلان إلى البطولة اليونانية                 بطولة الكأس الدولية: النجم الساحلي ينهي مشواره في المركز الثامن                  السويح يتسلم جائزة أفضل مدرب و يخسر برباعية نظيفة !        
Publicité

news-details

بطولة إيطاليا: يوفنتوس يغرد خارج السرب ( فيديو )

روما- فووت سكوب/ وكالات

عاد يوفنتوس بفوز صريح من أرض مضيفه ساسوولو 3-صفر مستغلاً تعادل ملاحقه نابولي مع فيورنتينا سلباً ليبتعد عنه بفارق 11 نقطة في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي.

في المقابل، استعاد ميلان المركز الرابع بفوز صريح على كالياري الجريح بثلاثية نظيفة.

وخاض فريق السيدة العجوز المباراة على وقع نتيجتين مخيبتين في الآونة الأخيرة بعد فقدانه لقبه بطلاً لكأس إيطاليا بخسارته أمام أتالانتا بثلاثية نظيفة، قبل أن يسقط في فخ التعادل على أرضه أمام بارما 3-3 في الدوري بعدما كان متقدماً 2-صفر و3-1.

واستمر غياب قطبي دفاع يوفنتوس جورجيو كييليني وليوناردو بونوتشي بداعي الاصابة فحل بدلاً منهما دانييلي روغاني والأوروغوياني مارتن كاسيريس.

بدأ ساسوولو المباراة بشكل جيد وسنحت له فرصتان لم يحسن استغلالها، قبل أن يدخل يوفنتوس أجواء المباراة تدريجياً وسدد البرتغالي كريستيانو رونالدو كرة مباغتة تصدى لها حارس ساسوولو أندريا كونسيليي دون أن يلتقطها ليتابعها الألماني المخضرم سامي خضيرة في الشباك (23).

ودانت السيطرة ليوفنتوس على مجريات اللعب وأضاف رونالدو الهدف الثاني من كرة رأسية (70) قبل أن يمرر كرة حاسمة باتجاه البديل الألماني إيمري جان ليسدد الأخير كرة زاحفة بيسراه بعيداً عن متناول حارس ساسوولو (86).

وتنتظر يوفنتوس مواجهة غاية في الصعوبة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد 10 أيام علماً بأن الأخير يستضيف النهائي القاري على ملعبه "واندا متروبوليتانو".


هدف أول لباكيتا

على ملعب سان سيرو، حقق ميلان فوزاً كبيراً على كالياري بثلاثية نظيفة في مباراة شهدت تسجيل لاعب وسطه البرازيلي الجديد لوكاس باكيتا باكورة أهداف مع الروسونيري منذ انتقاله اليه في فترة الانتقالات الشتوية قادماً من فلامينغو.

وافتتح ميلان التسجيل بالنيران الصديقة عندما سدد الإسباني سوسو كرة مباغتة تصدى لها حارس كالياري من دون أن يلتقطها فاصطدمت بمدافعه لوكاس تشيبيتيلي (13).

وأضاف باكيتا الهدف الثاني من مسافة قريبة عندما سدد الكرة بين ساقي الحارس 22)، وهو أول هدف يسجله لاعب وسط برازيلي منذ أن فعل ذلك كاكا في مارس 2014 في مرمى كييفو، ثم اختتم المهاجم البولندي كريستوف بياتيك التهديف في الدقيقة 62.

ورفع بياتيك رصيده من الأهداف إلى أربعة في صفوف ميلان في 3 مباريات في مختلف المسابقات علماً بأنه انتقل إليه خلال فترة الانتقالات التشوية الأخيرة قادماً من جنوى.

أتالانتا يواصل انتصاراته

واصل آتالانتا انتصاراته بفوزه الصعب على ضيفه سبال 2-1.

ورفع أتالانتا رصيده إلى 38 نقطة في المركز الخامس متقدماً بفارق الأهداف عن روما ولاتسيو اللذين خاضا العدد نفسه من المباريات.

وتخلف أتالانتا صاحب أقوى هجوم في الدوري هذا الموسم (50 هدفاً مقابل 49 ليوفنتوس) أمام ضيفه بهدف سجله أندريا بيتانيا (8)، لكنه رد بهدفين في الشوط الثاني بواسطة السلوفيني جوزيب إيليسيتش (57) والكولومبي دوفان زاباتا (79).

وفي مباريات أخرى ضمن المرحلة نفسها، تغلب تورينو على ضيفه أودينيزي بهدف سجله النيجيري أولا أينا (31)، في مباراة شهدت طرد لاعب الخاسر سيباستيان دي مايو في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وسقط سمبدوريا على ملعبه أمام فروزينوني صاحب المركز التاسع عشر قبل الأخير بهدف سجله دانيال سيوفاني (25). وتراجع الخاسر إلى المركز التاسع لصالح تورينو الذي بات ثامن الترتيب.

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بطولة إسبانيا: تير شتيغن ينقذ برشلونة من كمين أتلتيك بلباو ( فيديو )

الـــNBA: فوز صعب لووريرز وخسارة مذلة لليكرز

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“