آخر الأخبار
        الفيفا يفتح تحقيقا ضد النادي الإفريقي بتهمة التزوير                 ريال مدريد يُعير "ميسي اليابان"                  ساري يغيب عن مباراتي بارما ونابولي                 كوتينيو لن يشارك أساسياً أمام شالكه                 وفاة جونيور أغوغو بعد صراع مع طويل المرض                 أستون فيلا يجدّد عقد قائد المنتخب المصري                 درصاف الڨنواطي تقود مباراة المغرب ومالي                 تصفيات كأس العالم 2022: طاقم تحكيم تونسي يدير لقاء جيبوتي وإسواتيني                  "تصلب" باريس سان جرمان بشأن نيمار                 الرابطة الأولى: تعيينات حكام الجولة الإفتتاحية                 رونالدو: "ميسي جعل مني لاعباً أفضل"                 بطولة إيطاليا: يوفنتوس يستهل حملته في غياب مدربه ساري                  انتشال جثة لاعب كرة قدم مصري من نهر النيل                 مولودية العلمة يتهم إدارة النادي الإفريقي بالتزوير و يلجأ إلى الفيفا                 رسميا: النجم الساحلي يستضيف حافية كونكري بملعب مصطفى بن جنات                 رومينيغه يفتح باب الرحيل أمام بواتنغ وسانشيس                 فالكاو "ممنوع" من مغادرة موناكو                   الجزائري سليماني ينضم إلى موناكو مُعاراً                  رسميا: فسخ عقد آلان جيراس بالتراضي                 ريبيري يحط الرحال في بطولة إيطاليا (صور)                  الرابطة الأولى: برنامج الجولة الافتتاحية                  رسميا: ملعب المنزه يحتضن مباراة النادي الإفريقي و الملعب التونسي                  سولسكاير يدافع عن بوغبا (فيديو)                  اتحاد الجزائر يهدد بالانسحاب من دوري أبطال إفريقيا                 الفيفا يعلن موعد الكشف عن شعار مونديال قطر 2022                 ميسي خارج حسابات مدرب منتخب الأرجنتين                  برشلونة يعلن مدة غياب ديمبيلي                  دوري الأبطال و كأس الكونفدرالية: برنامج مقابلات الأندية التونسية في إياب الدور التمهيدي                 المنتخب الوطني يلتقي موريتانيا و كوت ديفوار ودياً                 بث مباشر لمباراة ولفرهامبتون و مانشستر يونايتد         
Publicité

news-details

الـــNBA: فوز صعب لووريرز وخسارة مذلة لليكرز

ميامي- فووت سكوب/ وكالات

حقق غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب في العامين الأخيرين فوزا صعبا على ضيفه ميامي هيت 120-118 الأحد في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، فيما مني لوس أنجليس ليكرز بخسارة مذلة أمام مضيفه فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 120-148.

في المباراة الأولى، عانى ووريرز أغلب فترات المباراة بعد بداية كارثية في الربع الأول حيث خسره بفارق 10 نقاط. وعندما يبدأ نجمه ستيفن كوري المباراة بشكل سيء فإن فريقه حتما يعاني.

وسجل صانع ألعاب ووريرز 3 نقاط فقط في الربع الأول الذي تخلف خلاله فريقه بفارق 19 نقطة !.

وانتظر غولدن ستايت ووريرز الربع الثاني لإدراك التعادل (51-51) بعد صحوة مشتركة لكوري (15 نقطة) وكيفن دورانت (14 نقطة)، لكن الفريق اضطر إلى المنافسة حتى الثانية الأخيرة أمام ضيفه ميامي الذي يملك أفضل سجل خارج قواعده (14 فوزا مقابل 13 خسارة) مقارنة مع مبارياته على أرضه (11 فوزا مقابل 16 خسارة).

وبقي ميامي هيت خطيرا حتى النهاية بفضل جوش ريتشاردسون صاحب 37 نقطة بينها 8 ثلاثيات مسجلا رقما قياسيا شخصيا.

ووجد غولدن ستايت نفسه متخلفا بفارق 3 نقاط (115-118) قبل 50 ثانية من نهاية المباراة بعدما خسر نجمه درايموند غرين الكرة، لكنه نجح في إدراك التعادل بثلاثية لنجمه كيفن دورانت كانت الأولى له في الأمسية، قبل أن ينجح داماركوس كازنس في تسجيل رميتين حرتين ليقود فريقه للفوز الخامس عسر في مبارياته الـ16 الأخيرة، والسابع عشر في مبارياته الـ19 الأخيرة.

وأنهى دورانت المباراة كأفضل مسجل برصيد 39 نقطة، وأضاف كلاي طومسون 29 نقطة وكوري 25 نقطة.

سيكسرز يذل ليكرز

لم تساهم عودة "الملك" ليبرون جيمس في صحوة فريقه لوس أنجليس ليكرز.

خاض جيمس المباراة الخامسة بعد عودته من إصابة في العضلة الضامة تعرض لها ليلة عيد الميلاد خلال الفوز على غولدن ستايت ووريرز. خلال فترة غيابه خسر ليكرز 11 مرة مقابل 6 انتصارات. لكن الحصيلة لم تتحسن بعد عودته فمني ليكرز بخسارته الثالثة في 5 مباريات.

فبعد 3 أيام على فوزه الثمين على مضيفه بوسطن سلتيكس 129-128، تعرض ليكرز لخسارة قاسية أمام فيلادلفيا سفنتي سيكسرز رغم تألق كايل كوزما، أحد اللاعبين الذين اقترحهم ليكرز على نيو أورليانز بيليكانز في الصفقة التبادلية من أجل ضم نجم الأخيرة أنطوني ديفيس.

وخرج الجناح القوي كوزما (29 عاما) أفضل مسجل في المباراة برصيد 39 نقطة، وأضاف جافالي ماكغي 21 نقطة مع 13 متابعة وبروندون إينغرام 19 نقطة، فيما اكتفى الملك جيمس بـ18 نقطة مع 10 متابعات وكان قريبا من الثلاثية المزدوجة "تريبل دبل" بعدما حقق 9 تمريرات حاسمة.

لكن ليكرز اصطدم بتألق بدلاء فيلادلفيا سيكسرز الذين سجلوا 40 نقطة مقابل 21 لبدلاء الضيوف.

وفرض لاعب الارتكاز الكاميروني جويل إمبيد نفسه نجما في صفوف سيكسرز برصيد 37 نقطة مع 14 متابعة، وأضاف توبياس هاريس (22 نقطة) وجاي جاي ريديك (21 نقطة) وجيمي باتلر (15 نقطة) والبديلان تي جاي ماكونيل (13 نقطة) والصربي بوبان ماريانوفيتش (10 نقاط).

وفي باقي المباريات، فاز دالاس مافريكس على بورتلاند ترايل بلايزرز 102-101، وساكرامنتو كينغز على فينيكس صنز 117-104، فيما خسر أتلانتا هوكس أمام أورلاندو ماجيك 108-124.

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بطولة إيطاليا: يوفنتوس يغرد خارج السرب ( فيديو )

البحرين تسحب طلب تسلم اللاعب حكيم العريبي

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“