آخر الأخبار
        هازارد يسخر من خطأ كورتوا                 تصفيات "كان" 2019: تونس تستهل "حقبة" جيراس بفوز عريض وتضمن الصدارة ( فيديو )                  المنتخب الأولمبي: إلغاء الحصة التدريبية في ملعب بن ڨردان                 نيمار وانتقاد التحكيم: تحقيق،إتهام...فإيقاف؟                 الــ"كاف" يرفض ملعب برج العرب                 بث مباشر لمباراة الأرجنتين و فنزويلا                 بث مباشر لمباراة البرتغال و أوكرانيا                  بث مباشر لمباراة إنكلترا و التشيك                  بث مباشر لمباراة الجزائر و غامبيا                  بث مباشر لمباراة تونس و اسواتيني                  كأس تونس: الترجي يتأهل إلى ربع النهائي بركلات الترجيح                 تونس - اسواتيني: التشكيلة الأساسية لـــ"نسور قرطاج" ( صورة )                  كأس تونس: النجم الساحلي يكتسح واحة ڨبلي و يعبر إلى ربع النهائي ( فيديو )                  المكتب الجامعي يتعهد بملف ترجى جرجيس ( وثيقة )                  بث مباشر لمباراة مالاوي و المغرب                 إبراهيموفيتش يستعد لاستئناف التمارين مع غالاكسي                  تصفيات "يورو" 2020: هازار يقود بلجيكا للفوز على روسيا بثلاثية ( فيديو )                  تصفيات "يورو" 2020: كرواتيا تفوز على أذربيجان بصعوبة ( فيديو )                  تصفيات "يورو" 2020: الأنظار تتجه نحو رونالدو العائد                 كانافارو يستهل مشواره مع الصين بـ"كبوة"                 لوحة فنية خيالية لميسي تتجسد حقيقة على أرض الأندلس ( صور )                  يوفنتوس يستبدل الولايات المتحدة بآسيا لحماية رونالدو !                 بث مباشر لمباراة بلجيكا و روسيا                 بث مباشر لمباراة هولندا و روسيا البيضاء                  أمين موڨو: سنعتمد الــ VAR في السوبر التونسي                  رونالدو ينجو من عقوبة الإيقاف                 رئيس الحكومة يستقبل وفدا عن النادي الإفريقي                  المنتخب الوطني: فرجاني ساسي خارج التشكيلة في لقاء اسواتيني؟                 تصفيات "كان" 2019: أي وجه للمنتخب التونسي بقياة جيراس ؟                 تصفيات "يورو" 2020: بطل العالم يدشن مشاركته بــ"مباراة القرن"        
Publicité

news-details

أمريكا تمنع رئيس الــ"كاف" من حضور اجتماعات الفيفا

القاهرة – فووت سكوب / وكالات

لن يتمكن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) من حضور اجتماعات مجلس الاتحاد الدولي (فيفا) في مدينة ميامي الأمريكية.

و يعقد الفيفا اجتماعا في المدينة الواقعة بولاية فلوريدا الأمريكية خلال يومي 14 و15 مارس من أجل مناقشة عدة قرارات قد يكون أبرزها حسم عدد المنتخبات المشاركة في مونديال 2022 بقطر.

والملغاشي أحمد أحمد، الذي يشغل أيضا منصب نائب رئيس الفيفا، لن يتمكن من حضور الاجتماع بعدما رفضت الولايات المتحدة منحه تأشيرة الدخول إلى أراضيها بحسب تقرير لصحيفة insideworldfootball.

الصحيفة أشارت نقلا عن مصادر إفريقية إلى أن سبب حول رفض منحه التأشيرة غير معلوم حتى الآن إذ لا يمنع النظام الإلكتروني الأمريكي للسفر المواطنين الملغاشيين من الحصول على تأشيرة.

وذكرت الصحيفة أن هذا التصرف غير معتاد مع مسؤول بهذا الحجم سيحضر اجتماعا هاما بالبلاد. وليس واضحا حتى الآن إن كان سيتمكن أحمد من الاستئناف على القرار أم لا، أو ستتدخل الحكومة الأمريكية في هذا الشأن.

أمريكا ستستضيف مونديال 2026 رفقة المكسيك وكندا بمشاركة 48 منتخبا بعدما قرر الفيفا رسميا زيادة عدد الانتخابات.

واجتماع الفيفا بمدينة ميامي سيكون على رأس أولوياته تحديد عدد المنتخبات المشاركة في مونديال 2022 الذي قد تسهم كلا من الكويت وسلطنة عمان فيه.

وكالة الأنباء الأمريكية "أسوشييتد بريس" ذكرت في تقرير لها أن "شخص على دراية بالموقف" قال إن الفيفا يرغب في منح دولتي الكويت وسلطنة عمان بعض الواجبات للمساهمة في استضافة البطولة رفقة قطر مع الزيادة المتوقعة في عدد المنتخبات.

شبكة سكاي سبورتس البريطانية اتجهت إلى الفيفا من أجل التعليق على تقرير أسوشييتد بريس بشأن دور الكويت وعمان في استضافة البطولة ولكن الاتحاد الدولي أجاب بأنه لن يعلق على الأمر.

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عودة كورزاوا وكومان إلى تشكيلة أبطال العالم

15 لاعبا فقط في رحلة الترجي إلى زيمبابوي

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“