آخر الأخبار
        البنزرتي: من الأفضل أن نركز على مباراة الإياب برادس                  الشعباني: التراخي سمح للوداد بالعودة ومواجهة رادس ستكون أكثر تعقيدا                  نهائي دوري أبطال إفريقيا: الترجي يعود بتعادل ثمين من أرض الوداد (فيديو)                  كأس إفريقيا 2019: أيوو قائدا لمنتخب غانا، جيان "قائدا عاما"                 ميسي: ما زلنا نتعافى من ليفربول و فالفيردي لا يتحمل المسؤولية                  نهائي كأس الملك: برشلونة يبحث عن ثنائية جديدة في مئوية فالنسيا                   الرابطة الأولى: تعيينات حكام مقابلات الجولة 24                 ليبي يعود الى تدريب منتخب الصين                 أليسون: لا أطيق الانتظار لخوض أكبر مباراة في حياتي                 التشكيلة الأساسية للترجي أمام الوداد                 مجدي تراوي: نعرف جيدا نقاط ضعف الوداد... والبطاقات الصفراء لا تشغلنا                 غيث الدبابي أولى انتدابات اتحاد تطاوين                 فوزي البنزرتي: سنحاول فرض أسلوبنا أمام الترجي                 نهائي رابطة الأبطال: التشكيلة المحتملة للترجي ضد الوداد                  بث مباشر لمباراة الوداد المغربي والترجي التونسي                  "كان" 2019: جيراس يستدعي 17 لاعبا محترفا خارج تونس                  بن بلقاسم و البوسعايدي يعززان الإطار الفني لمنتخب الأكابر                  شبح الإيقاف يهدد 6 من لاعبي الوداد قبل موقعة رادس                 سامح الدربالي: الترجي والوداد كتاب مفتوح !                 نيمار يغيب عن تدريب سان جرمان دون إذن                 معين الشعباني على أعتاب إنجاز تاريخي                 برشلونة يتعاقد مع النجم الصاعد لودوفيت ريس                 رونالدو على رأس مجموعة واعدة تضم الموهبة فيليكس                 خوانفران يودّع أتلتيكو مدريد بعد أكثر من 350 مباراة                 الأسطورة بيكنباور أبرز المشاركين في بطولة الصداقة                  كاسياس: "كرة القدم والصداقة رافقاني طيلة حياتي"                 مشاركة فريدة من الشبان العرب ببطولة الصداقة                  ذهاب نهائي دوري الأبطال: الترجي "غول إفريقيا" يتحدى "وداد الأمة" في عقر داره                  توخل يحض مبابي على "تحمّل مسؤولياته"                  برشلونة بصدد التعاقد مع "نجم" هولندي        
Publicité

news-details

الكشف عن طاقم حكام نهائي دوري أبطال أوروبا 2019

نيون– فووت سكوب/ وكالات

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن هوية الحكم الذي سيدير المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا بين ليفربول الإنكليزي ومواطنه توتنهام.

ونال السلوفيني دامير سكومينا شرف إدارة المواجهة التاريخية التي يحتضنها ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد يوم 1 جوان القادم.

وتأهل ليفربول إلى النهائي بعد ريمونتادا تاريخية أمام برشلونة قلب بها تأخره بثلاثية ذهاباً إلى فوز أسطوري إياباً برباعية نظيفة، فيما تجاوز توتنهام أياكس الهولندي بعد خسارته ذهاباً بهدف نظيف على ملعبه وفوزه إياباً 3-2 في أمستردام.

أدار سكومينا 3 مباريات لتوتنهام ولم يحقق الفريق اللندني أي فوز.

وسيكون نهائي مدريد تاريخي بامتياز إذ سيشهد استعمال تقنية الفيديو (VAR) للمرة الأولى في تاريخ الأدوار النهائية لدوري الأبطال.

يذكر أن سكومينا كان أول حكم يلغي هدفاً باستخدام الـ VAR في تاريخ دوري الأبطال حين ألغى هدف أياكس أمام ريال مدريد في 13 فيفري الماضي في ذهاب ثمن النهائي.

أبرز المباريات التي أدارها سكومينا في مسيرته كانت نهائي الدوري الأوروبي بين مانشستر يونايتد الإنكليزي وأياكس الهولندي وانتهى بفوز يونايتد يوم 24 ماي 2017، كما أدار مباراة السوبر الأوروبي بين تشيلسي الإنكليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني وانتهت بفوز الثاني 4-1، عام 2012.

 أدار سكومينا 5 مباريات لليفربول خسر الفريق الإنكليزي 4 وفاز بالأخيرة أمام نابولي (1-صفر) لحساب دور المجموعات والتي أهلته إلى ثمن النهائي هذا الموسم.

مباراة نهائي مدريد ستكون خامس مباراة يديرها سكومينا هذا الموسم في دوري الأبطال، إذ أدار مواجهتين في دور المجموعات ومباراتين في الدور ثمن النهائي.

كان سكومينا حكماً رابعاً في المباراة التي خسرها بوروسيا دورتموند، بقيادة المدرب الحالي لليفربول يورغن كلوب، أمام بايرن ميونيخ في نهائي ويمبلي 2013.

طاقم تحكيم نهائي دوري أبطال أوروبا:

حكم رئيسي - دامير سكومينا (سلوفينيا)

مساعد أول - يوري برابروتنيك (سلوفينيا)

مساعد ثان - روبيرت فوكان (سلوفينيا)

حكم رابع - أنطونيو ماتيو لاهوز (إسبانيا)

حكام الفيديو (VAR) - داني ماكيلي يساعده فان بويكل وفيليكس زواير ومارك بوش.

وسيدير الإيطالي جانلوكا روكي المباراة النهائية لمسابقة الدوري الأوروبي ( يوروبا ليغ ) بين تشلسي وأرسنال الإنكليزيين في عاصمة أذربيدجان باكو.

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جامعة كرة القدم تمضي عقود بناء مركز الطب الرياضي

نيبوشا مدربا جديدا للنادي الصفاقسي

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“