آخر الأخبار
        الجامعة تراسل الفيفا بشأن عقوبة النادي الإفريقي                  كأس الكونفدرالية: اتحاد بن ڨردان ينهزم أمام بانداري                  "شان" 2020: الكبيّر يستدعي 25 لاعبا لمواجهة ليبيا                  بث مباشر لمباراة بروسيا دورتموند و باير ليفركوزن                  بث مباشر لمباراة فيورنتينا و يوفنتوس                  بث مباشر لمباراة ليفربول و نيوكاسل يونايتد                  بث مباشر لمباراة ريال مدريد و ليفانتي                  بعد عقوبة الفيفا: النادي الإفريقي من الصدارة إلى المركز الأخير ! (صورة)                  اتحاد تطاوين يضم بيانفيني من النجم الساحلي                  ميسي: المال أو بند في عقد لا يعني لي شيئا                 يوسف البلايلي يلتحق اليوم بالأهلي السعودي                  الملعب التونسي يتعاقد مع الزغلامي و العريبي (صور)                  أحمد عمار يعزز صفوف شبيبة القيروان                 الرابطة الأولى: مواعيد مقابلات الجولة الثالثة                  الفيفا يقرر خصم 6 نقاط من رصيد النادي الإفريقي                  هيئة النادي البنزرتي تلوّح بالاستقالة                 دوري الأبطال و كأس الكونفدرالية: برنامج مقابلات الأندية التونسية في الدور التمهيدي الثاني                  هيئة الترجي تكشف سبب غياب حمدي المدب اجتماع "الفيفا- الكاف"                 عودة نيمار إلى برشلونة تطبخ على نار حامية !                 كرة القدم: سلسلة مداهمات في بلجيكا وموناكو ولندن                 شوماخر يستفيق من الغيبوبة بعد 5 سنوات                 منتخب عربي وحيد في نهائيات "كان" 2019 !                 "كان" 2019: المنتخب الأولمبي يفشل في التأهل رغم فوزه على الكامرون (فيديو)                  تونس تنهزم وديا أمام الكوت ديفوار (فيديو)                  رسميا: مارشان مدربا جديدا لهلال الشابة                  بث مباشر لمباراة تونس و الكوت ديفوار                  تصفيات "كان" 2019: تشكيلة المنتخب الأولمبي لمواجهة الكامرون                 تونس - الكوت ديفوار: التشكيلة الأساسية لــ"نسور قرطاج"                 تغريم الكولومبي مينا بسبب المراهنات                 قناة إيفوارية تبث مباراة تونس والكوت ديفوار        
Publicité

news-details

الأسطورة بيكنباور أبرز المشاركين في بطولة الصداقة

مدريد – فووت سكوب / مراد دخيل

يستعد أسطورة الكرة الألمانية فرانز بيكنباور، السفير العالمي لبرنامج "كرة القدم من أجل الصداقة"، للمشاركة في الفعاليات النهائية للنسخة السابعة للبرنامج الدولي الخاص بالأطفال والتابع لشركة "غازبروم"، وذلك خلال الفترة من 28 ماي حتى 2 جويلية ضمن الجدول الرسمي لدوري أبطال أوروبا في مدريد.

وسيحضر المشاركون في الفعاليات النهائية للبرنامج، نهائي دوري أبطال أوروبا بين توتنهام وليفربول، يوم 1 جوان في ملعب واندا ميتروبوليتانو.

سيتحدث بيكنباور مع المشاركين الشبان في البرنامج، عن مسيرته الرياضية ومواقفها المميزة، كما سيشاركهم معارف ومهارات يحتاجونها لتحقيق نتائج جيدة.

وحول المشروع قال بيكنباور: "يشرفني أن أشارك في برنامج اجتماعي عالمي خاص بالأطفال. إن القيم التي يروج لها المشاركون الشباب من مختلف الدول هي قيم عريقة. ومن المستحيل تخيل العالم الحديث بدون مساواة وطيبة وعدالة".

ويضيف الأسطورة الألمانية: "تنمية الأطفال للتعاون والحوار هي مهمة أساسية، لأن القدرة على التوصل إلى حل وسط وإيجاد لغة مشتركة مع مجموعة متنوعة من الناس هو مفتاح النجاح في الحياة، وذلك بصرف النظر عما مهنتهم المستقبلية سواء أكانت في الرياضة أو أي مهنة أخرى".

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كاسياس: "كرة القدم والصداقة رافقاني طيلة حياتي"

خوانفران يودّع أتلتيكو مدريد بعد أكثر من 350 مباراة

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“